أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب والموافقة على رحيل مهاجم الفريق .. و3 مدربين جدد

22 سبتمبر 2020 الساعة 1:24 مساء
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على رحيل مهاجم الفريق .. و3 مدربين جدد


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تطورات أزمة مدرب الزمالك الجديد
 اقترب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى رحل لقيادة التعاون السعودى فى وقت سابق دون سابق إنذار، واقتربت اللجنة الفنية التى وضعها رئيس النادى من دراسة الأمر بالكامل لعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بشأن المدير الفنى الذى سيقود القلعة البيضاء الفترة المقبلة.


وقد اعتذر البرتغالى فيريرا لأسباب عائلية وأسرية بالإضافة إلى تواجد مساعديه فى العمل ببعض الأندية وهو ما سيصعب عليه الأمر، خاصة أنه لا يعمل بدونهم فى ظل كبر سنه ووصوله إلى 76 عاما، فى الوقت نفسه رفض مسئولو الزمالك إتمام التعاقد مع مواطنه باتشيكو بسبب مغالاته فى طلباته المادية الأمر الذى أدى فى النهاية لتكون المنافسة بين الثنائى الأرجنتينى كالديرون ومدرب إيطالى، وإن كان هناك اهتمام كبير بالأول نظرا لخبراته الكبيرة فى المنطقة حيث قاد العديد من الأندية العربية على رأسها الهلال السعودى وحقق العديد من النتائج الجيدة ومن المتوقع حسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

كما أعلن مرتضى منصور الموقف الحالى داخل قلعة ميت عقبة بشأن المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق، حيث كشف عن أن المشاورات مستمرة للمفاضلة بين أكثر من مرشح فى اجتماع اللجنة المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد، حيث أوضح أن الأرجنتينى كالديرون المدير الفنى الأسبق للهلال السعودى ومدرب ايطالى إلى جانب 3 أسماء جديدة مرشحين لقيادة الفريق لاختيار الأفضل من بينهم.


وطالب رئيس الزمالك جماهير النادى بالصبر وعدم الاستعجال فى ملف اختيار المدير الفنى الجديد للفريق من أجل اختيار الأفضل لقيادة أبناء ميت عقبة، حيث يرى أن هذا الاختيار سيكون أحد الأسباب التى قد تساهم فى تتويج الفريق هذا الموسم بلقب دورى أبطال أفريقيا.
 
 
الوطن: انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على رحيل مهاجم الفريق
يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنقاذ الفريق عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول ودفع الشرط الجزائي وتولي تدريب فريق التعاون السعودي.


وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود ضغط من الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وفاروق جعفر من أجل الموافقة على تولي الأرجنتيني جابريال كالديرون مهمة تدريب الفريق، في أسرع وقت، مع اقتراب موعد مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له اشهر المقبل، وتحديدا يوم 18 أكتوبر.


وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى المشرف على الفريق، يتحفظ على اختيار المدير الفني الأرجنتيني، بعدما تحدث مع أحد المقربين منه في الخليج وأكد له أنه مدرب جيد، ولكن لا يجيد التعامل مع اللاعبين الكبار، وظهر ذلك في جميع الفرق التي تولى تدريبها.


فيما ينتظر رئيس النادي، حسم الأسماء المرشحة في ظل دخول عدد من المدربين في الترشيحات ومنهم الإيطالي باولو تراميزاني، ولكن يراه الجميع ضعيفا للغاية ولا يمتلك السيرة الذاتية التي تأهله لتدريب فريق كبير بحجم الزمالك، خاصة وأنه لم يتول تدريب أي فريق كبير، وتم عرض أيضا مدرب أرجنتيني آخر وهو رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لبوكا جونيورز ولكنه طلب راتبا كبيرا.


على الجانب الاخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي النادي رحبوا برحيل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، ودخوله كمقايضة لضم إحدى الصفقات الجديدة.


ويذكر أن عمر السعيد، لم يشارك في الموسم الجاري سوى في مباريات قليلة بسبب الاعتماد على مصطفى محمد بشكل أساسي وتقديمه مستويات مميزة، وهو ما جعل استمراره صعب.


ويمتلك عمر السعيد، العديد من العروض من أندية داخل مصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينهم وادي دجلة وسموحة والمقاولون العرب لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.
 
 
 
المصري اليوم: 3 مدربين جدد
أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن طرح 3 أسماء جديدة مرشحة لتدريب فريق الكرة بالنادي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.


وقال مرتضى منصور: «نفاضل بين عدد كبير من المدربين، فبخلاف الأرجنتيني كالديرون المدرب الايطالي، نتحدث مع 3 مدربين جدد».


وكان الفرنسي كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك وقام بفسخ تعاقده مع النادي من أجل تدريب التعاون السعودي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد