أخر الاخبار

 

رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا آسف

22 سبتمبر 2020 الساعة 11:56 مساء
رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا


أعرب المدير الفني لفريق طنطا، رضا عبدالعال عن رضاه التام عن آداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال رضا عبدالعال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: الحمدلله.. أشكر اللاعبين على الآداء الكبير الذي قدموه اليوم بغض النظر عن النتيجة، الزمالك انه يكسب طنطا بالشكل ده كان بفضل مجهود كبير مني، خاصة وانا عندي غيابات فرقت كتير في منطقة الهجوم، وفرقت جدا في الأداء.
وأضاف مدرب طنطا: كنت هلعب بطريقة تانيه يادوب ٢٥ دقيقة لاقيت اللاعيبة وقعت مني معملوش استشفاء، انا النهارده معملتش حاجة انا بتعامل مع اللاعيبة نفسي، انا بعذر اللاعيبة لأنهم مش قادرين يشيوا رجليهم من الأرض.
وتابع: في اندية اتظلم بعد الكورونا، زي طنطا لان كان عندها اكتر من ١٥ حالة، وفي ٤ لاعيبة كان عندهم كورونا من كام يوم ونتيجة المسحة ظهرت النهاردة لو كان عندهم حاجة انا كنت عملت ايه بقى؟!
وأردف "عبدالعال": طنطا والإسماعيلي والمصري اكتر لاعيبة اتظلموا.
وعن لقطته الطريفة بارتداء الكمامة على وجهه: انا كنت حاطط الكمامة كدة لإني كنت خايف لايكون اللي جنبي عنده كورونا.
وأكمل: لاعبتي عندها إرهاق بدني، ولعبت بنفس طريقة الفريق المعتادة لإني ملحقتش انفذ التكتيك الخاص بي، وكنت محدد لاعيبة معينه تمسك لاعيبة الزمالك ولكن التعب هو اللي فرق الشوط التاني، كمان أنا اشتغلت على جانب أعرض نفسك واكسب عشان الدنيا تمشي، ولو اتكلمت عن التحكيم هتوقف.
كما رد "عبالعال" بسخرية على سؤال لماذا تخاطر باسمك بتدريب طنطا في هذا الوقت الصعب، قائلًا: هو انا كنت بدري منتخب مصر؟!، الناس هتلاقي طنطا بشكل تاني خالص وقت ما لاعيبتي عددها يكمل، ومفيش مخاطرة ولا حاجة.
وأتم: انا قولت لما كنت موجود في الاستديو التحليلي إن طنطا هيهبط، انا بشكر كل جماهير مصر السوشيال ميديا كلها كانت بتتكلم على رضا عبد العال، ولو كارتيرون كان موجود كنت كسبته والله، اهو شال ٦ امبارح مع التعاون ومش هيكمل ٤ ايام هناك لاعبي الزمالك هي التي كانت تقوم بكل شيء.
وأبدى طارق يحيي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سعادته بالفوز على طنطا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال يحيي في تصريحات عبر قناة الزمالك :"اعتذر لمجلس الإدارة والجماهير بإسمي وبإسم اللاعبين عن مباراة أسوان الماضية، عانينا من غيابات بالجملة وصلت إلى 11 لاعب".
وتابع :"حازم إمام وكاسونجو شاركا في لقاء أسوان بدون رغبة الطبيب لعدم اكتمال الجاهزية لهما لكن الغيابات كانت كبيرة".
وأضاف :"مباراة أسوان كان بها ظروف ليست في أيدينا، مساعد الحكم قال لمحمد معروف 3 مرات اللاعب رقم 5 في أسوان يستحق الطرد لكن معروف لم يلتفت له".
وأكمل :"كنت حزين وغاضب بشدة بعد مباراة أسوان الماضية بسبب النتيجة".
وواصل :"قولت لمحمود علاء أن إضاعة ضربات الجزاء أمر عادي وطالبته بعدم اليأس أو الاستسلام، وكان بإمكاننا الفوز بـ4 أو 5 لاعبين في لقاء اليوم".
وأشار إلى أنه فوجىء بالأمس بأن حازم إمام لديه 3 إنذارات وأنه لن يشارك في مواجهة اليوم.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد