رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا آسف

22 سبتمبر 2020 الساعة 11:56 مساء
رضا عبد العال: لو كارتيرون موجود كنت كسبته..وطارق يحيي لجماهير الزمالك: أنا آسف


أعرب المدير الفني لفريق طنطا، رضا عبدالعال عن رضاه التام عن آداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال رضا عبدالعال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: الحمدلله.. أشكر اللاعبين على الآداء الكبير الذي قدموه اليوم بغض النظر عن النتيجة، الزمالك انه يكسب طنطا بالشكل ده كان بفضل مجهود كبير مني، خاصة وانا عندي غيابات فرقت كتير في منطقة الهجوم، وفرقت جدا في الأداء.
وأضاف مدرب طنطا: كنت هلعب بطريقة تانيه يادوب ٢٥ دقيقة لاقيت اللاعيبة وقعت مني معملوش استشفاء، انا النهارده معملتش حاجة انا بتعامل مع اللاعيبة نفسي، انا بعذر اللاعيبة لأنهم مش قادرين يشيوا رجليهم من الأرض.
وتابع: في اندية اتظلم بعد الكورونا، زي طنطا لان كان عندها اكتر من ١٥ حالة، وفي ٤ لاعيبة كان عندهم كورونا من كام يوم ونتيجة المسحة ظهرت النهاردة لو كان عندهم حاجة انا كنت عملت ايه بقى؟!
وأردف "عبدالعال": طنطا والإسماعيلي والمصري اكتر لاعيبة اتظلموا.
وعن لقطته الطريفة بارتداء الكمامة على وجهه: انا كنت حاطط الكمامة كدة لإني كنت خايف لايكون اللي جنبي عنده كورونا.
وأكمل: لاعبتي عندها إرهاق بدني، ولعبت بنفس طريقة الفريق المعتادة لإني ملحقتش انفذ التكتيك الخاص بي، وكنت محدد لاعيبة معينه تمسك لاعيبة الزمالك ولكن التعب هو اللي فرق الشوط التاني، كمان أنا اشتغلت على جانب أعرض نفسك واكسب عشان الدنيا تمشي، ولو اتكلمت عن التحكيم هتوقف.
كما رد "عبالعال" بسخرية على سؤال لماذا تخاطر باسمك بتدريب طنطا في هذا الوقت الصعب، قائلًا: هو انا كنت بدري منتخب مصر؟!، الناس هتلاقي طنطا بشكل تاني خالص وقت ما لاعيبتي عددها يكمل، ومفيش مخاطرة ولا حاجة.
وأتم: انا قولت لما كنت موجود في الاستديو التحليلي إن طنطا هيهبط، انا بشكر كل جماهير مصر السوشيال ميديا كلها كانت بتتكلم على رضا عبد العال، ولو كارتيرون كان موجود كنت كسبته والله، اهو شال ٦ امبارح مع التعاون ومش هيكمل ٤ ايام هناك لاعبي الزمالك هي التي كانت تقوم بكل شيء.
وأبدى طارق يحيي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سعادته بالفوز على طنطا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال يحيي في تصريحات عبر قناة الزمالك :"اعتذر لمجلس الإدارة والجماهير بإسمي وبإسم اللاعبين عن مباراة أسوان الماضية، عانينا من غيابات بالجملة وصلت إلى 11 لاعب".
وتابع :"حازم إمام وكاسونجو شاركا في لقاء أسوان بدون رغبة الطبيب لعدم اكتمال الجاهزية لهما لكن الغيابات كانت كبيرة".
وأضاف :"مباراة أسوان كان بها ظروف ليست في أيدينا، مساعد الحكم قال لمحمد معروف 3 مرات اللاعب رقم 5 في أسوان يستحق الطرد لكن معروف لم يلتفت له".
وأكمل :"كنت حزين وغاضب بشدة بعد مباراة أسوان الماضية بسبب النتيجة".
وواصل :"قولت لمحمود علاء أن إضاعة ضربات الجزاء أمر عادي وطالبته بعدم اليأس أو الاستسلام، وكان بإمكاننا الفوز بـ4 أو 5 لاعبين في لقاء اليوم".
وأشار إلى أنه فوجىء بالأمس بأن حازم إمام لديه 3 إنذارات وأنه لن يشارك في مواجهة اليوم.

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد