أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. عرض هولندي كبير للبلدوزر .. غضب أوباما .. وحسم فرجاني ساسي .. فرصة كاسونجو الأخيرة

23 سبتمبر 2020 الساعة 11:52 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. عرض هولندي كبير للبلدوزر .. غضب أوباما .. وحسم فرجاني سا


 
هاني عصام
 
سيطرت حالة من الغضب الشديد على يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من جانب الإعلام والجماهير بسبب تراجع مستواه رغم الاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب الجهاز الفني للفريق.
 
وأثار غياب أوباما عن بعض المباريات الأخيرة العديد من التساؤلات بعدما اشتكى اللاعب من إصابة في العضلة الضامة، قبل أن تخرج بعض التسريبات حول رغبة اللاعب في الراحة وعدم وجود إصابة له من الأساس، وإستيائه بسبب الهجوم الذي تعرض له وتحميله مسئولية بعض النتائج السلبية الأخيرة.
 
وفضل أوباما الابتعاد بصورة مؤقتة عن الضغط الإعلامي والجماهيري والحصول على قسط من الراحة، خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات صعبة على كافة المستويات وملاقاة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.





الزمالك يطالب فرجاني ساسي بسرعة حسم موقفه
طلب مسئولو نادي الزمالك من التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بسرعة حسم موقفه والتجديد للزمالك في الفترة المقبلة حيث يتبقى في عقده موسم واحد ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.
 
ورصد مسئولو الزمالك، زيادة قدرها 20% في عقد فرجاني ساسي ورفع راتبه إلى مليوني دولار في الموسم الواحد من أجل الإبقاء عليه خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.
 
ومنح فرجاني أكثر من مهلة لإدارة الزمالك خلال الفترة الأخيرة دون التوقيع، وتسعى الإدارة لسرعة حسم الأمر تخوفًا من توقيعه لأي نادي آخر وسط وجود بعض العروض من وكلاء لاعبين وشركات تسويق لكن إدارة الزمالك لم تتلق أي عروض رسمية حتى الآن.
 
ويعتبر فرجاني أحد العناصر الأساسية والهامة بين صفوف الزمالك في الوقت الحالي ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بصورة أساسية.





 
كاسونجو يتمسك بالفرصة الأخيرة مع الزمالك
يسعى الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لاستغلال الفرصة التي منحها الجهاز الفني له في المباريات الماضية وإثبات نفسه والحصول على فرصته بعد فترة طويلة من الغياب.
 
وكشف كاسونجو لبعض المقربين منه عن سعيه لغلق الباب حول رحيله وإثبات نفسه وجدارته بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق
 
بعدما طالب أكثر من مرة بمنحه الفرصة لمباريات متتالية حتى يستعيد فورمته وهو ما حدث مؤخرًا.
 
وغاب كاسونجو عن صفوف الزمالك لفترة طويلة بسبب الاعتماد على مصطفى محمد في مركز المهاجم الأساسي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الجونة يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري.



 
عرض هولندي كبير في الطريق لمصطفى محمد
تلقى مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى للاحتراف في الدوري الهولندي خلال الموسم المقبل.
 
وجاء العرض لمصطفى محمد من إحدى الشركات للاحتراف في أحد أندية القمة في هولندا بعد المستويات المميزة التي قدمها في الفترة الماضية ونجاحه في لفت الأنظار.
 
وطلب مصطفى محمد من شركة التسويق بإرسال العرض بشكل رسمي لإدارة نادي الزمالك حتى يتم البت في الأمر.
 
ويأتي هذا العرض بخلاف العرض التركي الذي وصل لمصطفى محمد خلال الفترة الماضية.
 

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد