أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان

23 سبتمبر 2020 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصط


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك
 أنهى مسئولو نادي الزمالك الاتفاق مع الأرجنتينى كالديرون لتولى تدريب الفريق الكروى خلال المرحلة المقبلة، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل بشكل مفاجئ لتولي تدريب التعاون السعودي.
 

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الساعات الماضية شهدت وضع الرتوش الأخيرة بخصوص عقد كالديرون مع القلعة البيضاء، خلال المفاوضات المكثفة التى دارت بين المدرب والنادى من خلال اتصالات الفيديو، والتي شهدت الاتفاق على كافة التفاصيل.
 

وأوضح المصدر أنه لا يتبقي سوى الإعلان رسميا عن تولى كالديرون المسئولية الفنية للفريق الكروي بالزمالك بشكل رسمي وهو ما يتوقف على أمر وحيد.


ومن المنتظر أن يعلن مسئولو الزمالك عن تولي كالديرون المسئولية الفنية للفريق الكروي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إرسال تذاكر الطيران للمدير الفني وتحديد موعد وصوله إلى القاهرة، لبدء المهمة بشكل رسمى.
 
وجاء اتفاق الزمالك مع كالديرون بعد فشل المفاوضات مع البرتغالي فيريرا الذى اعتذر عن تولي المسئولية لأسباب عائلية وشخصية وفقا للبيان الصادر من المدرب البرتغالي والذى وجه خلاله الاعتذار لجماهير نادي الزمالك لعدم قدرته على تلبية نداء النادى لظروف خاصة به وصعوبة تواجده فى القاهرة خلال الفترة القادمة.
 

فيما رفض مسئولو الزمالك التعاقد مع السويسري جروس لمدة شهرين فقط، بعدما أكد المدرب أنه يعانى من مرض في عينه قد يستلزم إجراء عملية جراحية، حيث فضل مسئولو الأبيض التعاقد مع مدرب لفترة طويلة وليست شهرين فقط.
 
 
 
الوطن: مصطفى محمد يطلب الرحيل
يضغط مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للرحيل عن صفوف الفريق، مع بداية الموسم الجديد.


وعلم "الوطن سبورت" من مصادره أن مصطفى محمد يضغط للرحيل وخوض تجربة الاحتراف في ظل وجود أكثر من عرض لضمه على سبيل الإعارة.


فيما يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل اللاعب مهما كانت العروض، لحاجة الفريق إلى خدماته الفترة المقبلة.


حيث أن مسؤولي الأبيض رفضوا عرضًا من نادي فنار بخشة التركي للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق، مقابل 2.5 مليون يورو بالإضافة لـ5% من إعادة بيعه مستقبلاً، ورفض نادي الزمالك العرض بسبب ارتباط الفريق بمواجهتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وهي البطولة التي يسعى الزمالك للتويج بها بعد غياب أكثر من 18 عاما.


فى الوقت الذي تلقى فيه اللاعب، مؤخرا عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى للاحتراف في الدوري الهولندي خلال الموسم المقبل.


وطلب مصطفى محمد من شركة التسويق إرسال العرض بشكل رسمي لإدارة نادي الزمالك حتى يتم البت في الأمر.
 
 
 
المصري اليوم: كارتيرون ندمان
أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة ندمه على تولي القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي بعد هزيمته في أول مباراتين مع الفريق، منهما الخسارة بسداسية نظيفة أمام الشارقة في المباراة الأخيرة.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الدحيل، في دوري أبطال آسيا، سؤل «كارتيرون» عن ندمه على تولي تدريب التعاون بعد الانطلاقة الكارثية له كمدير فني للفريق، وهو ما رد عليه الفرنسي قائلًا إن «المدرب هو المسؤول دائمًا عن كل ما يحدث للفريق».


وعاد «كارتيرون» للتعليق على الهزيمة بسداسية قاسية أمام الشارقة قائلًا: «الخسارة قاسية ونأمل بأن تكون دافعًا لتقديم مستوى مميز ونتيجة إيجابية»، مضيفًا: «في كرة القدم يحدث أن تخسر بنتيجة كبيرة، المهم أن يكون لديك ردة فعل ودافع لتعويض ذلك، مباراة الدحيل تحدٍ جديد لنا وسيكون من الرائع إن استطعنا تجاوز الأزمة».


وكان المدرب الفرنسي قد رحل عن تدريب نادي الزمالك بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، ليتعاقد مع نادي التعاون السعودي، فيما خسر مباراته الأولى أمام برسبوليس الإيراني بهدف نظيف، كما خسر الثانية 6-0 من الشارقة الإماراتي.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد