اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان

23 سبتمبر 2020 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك
 أنهى مسئولو نادي الزمالك الاتفاق مع الأرجنتينى كالديرون لتولى تدريب الفريق الكروى خلال المرحلة المقبلة، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل بشكل مفاجئ لتولي تدريب التعاون السعودي.
 

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الساعات الماضية شهدت وضع الرتوش الأخيرة بخصوص عقد كالديرون مع القلعة البيضاء، خلال المفاوضات المكثفة التى دارت بين المدرب والنادى من خلال اتصالات الفيديو، والتي شهدت الاتفاق على كافة التفاصيل.
 

وأوضح المصدر أنه لا يتبقي سوى الإعلان رسميا عن تولى كالديرون المسئولية الفنية للفريق الكروي بالزمالك بشكل رسمي وهو ما يتوقف على أمر وحيد.


ومن المنتظر أن يعلن مسئولو الزمالك عن تولي كالديرون المسئولية الفنية للفريق الكروي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إرسال تذاكر الطيران للمدير الفني وتحديد موعد وصوله إلى القاهرة، لبدء المهمة بشكل رسمى.
 
وجاء اتفاق الزمالك مع كالديرون بعد فشل المفاوضات مع البرتغالي فيريرا الذى اعتذر عن تولي المسئولية لأسباب عائلية وشخصية وفقا للبيان الصادر من المدرب البرتغالي والذى وجه خلاله الاعتذار لجماهير نادي الزمالك لعدم قدرته على تلبية نداء النادى لظروف خاصة به وصعوبة تواجده فى القاهرة خلال الفترة القادمة.
 

فيما رفض مسئولو الزمالك التعاقد مع السويسري جروس لمدة شهرين فقط، بعدما أكد المدرب أنه يعانى من مرض في عينه قد يستلزم إجراء عملية جراحية، حيث فضل مسئولو الأبيض التعاقد مع مدرب لفترة طويلة وليست شهرين فقط.
 
 
 
الوطن: مصطفى محمد يطلب الرحيل
يضغط مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للرحيل عن صفوف الفريق، مع بداية الموسم الجديد.


وعلم "الوطن سبورت" من مصادره أن مصطفى محمد يضغط للرحيل وخوض تجربة الاحتراف في ظل وجود أكثر من عرض لضمه على سبيل الإعارة.


فيما يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل اللاعب مهما كانت العروض، لحاجة الفريق إلى خدماته الفترة المقبلة.


حيث أن مسؤولي الأبيض رفضوا عرضًا من نادي فنار بخشة التركي للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق، مقابل 2.5 مليون يورو بالإضافة لـ5% من إعادة بيعه مستقبلاً، ورفض نادي الزمالك العرض بسبب ارتباط الفريق بمواجهتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وهي البطولة التي يسعى الزمالك للتويج بها بعد غياب أكثر من 18 عاما.


فى الوقت الذي تلقى فيه اللاعب، مؤخرا عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى للاحتراف في الدوري الهولندي خلال الموسم المقبل.


وطلب مصطفى محمد من شركة التسويق إرسال العرض بشكل رسمي لإدارة نادي الزمالك حتى يتم البت في الأمر.
 
 
 
المصري اليوم: كارتيرون ندمان
أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة ندمه على تولي القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي بعد هزيمته في أول مباراتين مع الفريق، منهما الخسارة بسداسية نظيفة أمام الشارقة في المباراة الأخيرة.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الدحيل، في دوري أبطال آسيا، سؤل «كارتيرون» عن ندمه على تولي تدريب التعاون بعد الانطلاقة الكارثية له كمدير فني للفريق، وهو ما رد عليه الفرنسي قائلًا إن «المدرب هو المسؤول دائمًا عن كل ما يحدث للفريق».


وعاد «كارتيرون» للتعليق على الهزيمة بسداسية قاسية أمام الشارقة قائلًا: «الخسارة قاسية ونأمل بأن تكون دافعًا لتقديم مستوى مميز ونتيجة إيجابية»، مضيفًا: «في كرة القدم يحدث أن تخسر بنتيجة كبيرة، المهم أن يكون لديك ردة فعل ودافع لتعويض ذلك، مباراة الدحيل تحدٍ جديد لنا وسيكون من الرائع إن استطعنا تجاوز الأزمة».


وكان المدرب الفرنسي قد رحل عن تدريب نادي الزمالك بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، ليتعاقد مع نادي التعاون السعودي، فيما خسر مباراته الأولى أمام برسبوليس الإيراني بهدف نظيف، كما خسر الثانية 6-0 من الشارقة الإماراتي.


اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد