أخر الاخبار

 

لويس سواريز يودع برشلونة بالدموع والاتحاد الأوروبي يصدم ميسي ورونالدو

23 سبتمبر 2020 الساعة 5:26 مساء
لويس سواريز يودع برشلونة بالدموع والاتحاد الأوروبي يصدم ميسي ورونالدو


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
رصدت الكاميرات لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة خلال خروجه من مقر مركز التدريب وهو يبكي حزنا على رحيله.
 
وكان قد تأكد رحيل لويس سواريز بشكل رسمي عن فريق برشلونة بناء على رغبة الإدارة والجهاز الفني.
 
صحيفة سبورت أشارت إلى أن سواريز خلال خروجه من مركز تدريب برشلونة كان يبكي خاصة أنه كان يريد البقاء.
 
وكان برشلونة فقد لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي الأمر الذي أدى إلى رحيل كيكي سيتين المدير الفني وتم التعاقد مع رونالد كومان.
 
 
 
سواريز يتصدر تويتر
تصدر "هاش تاج" يحمل اسم لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد نهاية مشواره في "كامب نو".


ورحل سواريز من ملعب "كامب نو" في مشهد حزين، حيث لم يتمالك دموعه خلال استقلال سيارته والرحيل عن الملعب في آخر ظهور له في النادي الكتالوني، بعد وداع زملاءه، استعداداً لإعلان رحيله إلى أتليتكو مدريد.


وكتب أحد المشجعين: "يجب تكريم اللاعب بما يليق بهداف مثل سواريز"، وعلق آخر: "من الأخبار اللي زعلتني .. سواريز لا يجب أن يغادر بتلك الطريقة "، وكتب مشجع آخر: "ممكن مستواه سيء اخر موسمين بس فكر مين بيعوضه؟ جريزمان؟ فاتي؟ محدش منسجم مع ميسي اكثر من سواريز".


 
سواريز إلى أتليتكو مدريد

كتب الأوروجوياني لويس سواريز، مشهد الوداع الأخير، بعد أن أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف برشلونة، في أعقاب إتمام اتفاق انتقاله إلى صفوف الغريم أتلتيكو مدريد.


وغادر سواريز تدريبات برشلونة، باكياً، بعد أن ودع جميع زملائه في الفريق، تمهيداً لانتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أتلتيكو مدريد، لتوثق عدسات المصورين لحظة خروجه من مقر التدريبات الخاصة بالبلوجرانا وهو يبكي، بحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، التابع لجريدة سبورت الكتالونية.


وتوصل برشلونة لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد، يقضي بانتقال المهاجم الأوروجوياني إلى صفوف الروخي بلانكوس، على أن تتم الصفقة بدون مقابل، مع الاتفاق على دفع بعض المتغيرات، بعد خروج اللاعب من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني.
بدون ميسي ورونالدو.. إعلان الثلاثي المرشح لأفضل لاعب في أوروبا
 
 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عن قائمة المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2019-2020، والتي شهدت وجود لاعبين من بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لاعب من مانشستر سيتي، وصيف الدوري الإنجليزي.
وضمت القائمة كل من روبيرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونخ وهداف كافة البطولات الألمانية المحلية متضمنة الدوري الألماني، وكذلك هداف دوري أبطال أوروبا.
وانضم إليه في القائمة زميله حارس المرمى مانويل نوير، الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 21 مباراة من أصل 44 خاضها في بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.
ورغم عدم نجاح فريقه في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اختار اليويفا كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كثالث المرشحين للجائزة المرموقة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد