أخر الاخبار

 

نجوم مونديال اليد يشيدو بفندق اقامة المنتخب . المقاصة يستعين بنجم الزمالك السابق وتحديد مصير محمد إبراهيم

23 سبتمبر 2020 الساعة 6:14 مساء
نجوم مونديال اليد يشيدو بفندق اقامة المنتخب   . المقاصة يستعين بنجم الزمالك السابق   وتحديد مصير محمد إبراهيم


الأحمر و هنداوي يشكران إدارة فندق إقامة منتخب اليد بالغردقة
 
بهاء الدرمللي 
يختتم المنتخب الوطني لكرة  اليد معسكره المغلق بمنتجع الباتروس بالغردقة اليوم .
وأشاد المدير الفني للمنتخب بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال فترة المعسكر وأكد تفاؤله بقدرة اللاعبينعلي تقديم أداء مميز في المونديال 
ووجه أحمد الأحمر و  قائد منتخب اليد، وكريم هنداوي ،الشكر لإدارة منتجع الباتروس أكوا فيستا، على حسن الضيافه للمنتخب بالمعسكر الاستعدادي للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير 2021.
وحظي المنتخب باستقبال حافل من مسؤولي الفندق فور الوصول حيث حرصت الإدارة على توفير أجواء احتفالية لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل الانخراط في فترة الإعداد. 
ووافق مجلس إدارة اتحاد اليد على طلب لاعبي الفراعنة بنقل المعسكر إلى الباتروس أكوا فیستا بالغردقة في الفترة من 9 الى 23 الشهر الجاري لتوفير كل سبل الراحة خلال الاستعدادات للمونديال العالمي. 
وأسفرت قرعة بطولة العالم لليد عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات السويد و التشيك و المتأهل من أمريكا الجنوبية.
 
مجلس المقاصةيقبل اعتذار ايهاب جلال ويكلف علي عاشور بمهمة المدير الفني


قرر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار  ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، بعد ان تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الادارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية، وقرر مجلس المقاصة قبول قبول الاعتذار  وتوجيه الشكر  للمدرب  علي مجهوداته مع الفريق في الفترة الاخيرة مع التأكيد علي صرف مستحقاته المتأخرة  خلال الفترة القادمة، وقرر مجلس المقاصة تكليف  علي عاشور ، نجم الزمالك والمقاولون العرب السابق ومدرب الشباب بالمقاصة ليتولي مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة ان الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل امام المقاولون العرب بالدوري، علي ان يتولي جمال عمر واحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور ، خاصة بعد اعتذار  حمد ابراهيم ومصطفي كمال معاوني ايهاب جلال.واكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان مجلس الادارة حريص علي علاقاته الطيبة مع ايهاب جلال  وتم قبول الاعتذار بكل ود واحترام ولن يتم اهدار حقوقه الماليه هو ومعاونيه. واضاف هويدي ان ايهاب جلال كان له دورا كبيرا في عودة النتائج الجيده للمقاصة في المباريات الاخيرة وتقدمه الي وسط جدول الدوري ، ولذلك قام المجلس بتوجيه الشكر الي جلال لدوره الرائع وحرصه علي استمرار العلاقات الجيدة بين النادي والمدرب بعد رحيله.
 
على عاشور : 
أكد علي عاشور ، المدير الفني المؤقت لفريق مصر المقاصة، أنه يسعى لإكمال مسيرة إيهاب جلال، وتحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" أتمنى إكمال مسيرة إيهاب جلال والعمل الجيد الذي قام به واحتلال مركز جيد في الدوري المصري".
وأضاف:" تم تكليفي من مجلس الإدارة بتولي المهمة الفنية، ولست غريبا على المقاصة وتوليت تدريب فرق 97 و 99 بقطاع الناشئين، وقدمت عدة لاعبين للفريق الأول".
وأكد:" مجلس الإدارة لم يضع عليه أي ضغوط، والفريق يقدم مباريات جيدة، في الدور الأول كانت النتائج سيئة، وإيهاب جلال قاد الفريق في 11 مباراة وحقق نتائج جيدة".
وزاد:" سأعقد اجتماعا بعد قليل مع مسئولي النادي، ونسعى للاستعداد بشكل جيد لمباراة المقاولون القادمة في بطولة الدوري المصري".
وأكد: "محمد إبراهيم ،من أهم لاعبي مصر المقاصة ومستواه تطور كثيرا، ولكن أهدافه مختلفة، وبالتأكيد هو من سيحسم قراره بالرحيل للأهلي أو أي نادٍ آخر، ومن المفترض أن يصبح لاعبا في منتخب مصر، وسوف أتحدث معه من أجل ذلك، ولابد أن يستمر في التألق".
وأردف:" الجهاز المعاون في المقاصة سيضم كلا من جمال عمر مدرب عام وأحمد حسام مدرب مساعد، ورجب عويس مدرب لحراس المرمى".



اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا

الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة

الزمالك اليوم فى الصحف ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي .رقم بن شرقي سجدة عبد الغني ..العودة

يستعرض موقع اخبار الزمالك ، تقارير الزمالك اليوم ، الاثنين 19 أكتوبر ، 2020 .   موقع كوررة .الزمالك يكسر هيبة الرجاء فى المغرب    خسر الرجاء أمام ضيفه الزمالك (1/0) بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء  ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

سارة عبد الباقى أكد أشرف بن شرقي، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وعريس لقاء الرجاء المغربي ، أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الزمالك ،على مضيفه الرجاء المغربي ،في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال بن شرقي ، في تصريحات عقب المباراة

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية . حقيقة استقالة رئيس الزمالك
عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
المزيد