أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الخميس | شاهد انت اطرق بابي الحلقة 11 .. سعر الذهب اليوم في مصر .. حنان سليمان .. سجن طرة .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

24 سبتمبر 2020 الساعة 1:15 مساء
ترند مصر اليوم الخميس | شاهد انت اطرق بابي الحلقة 11 .. سعر الذهب اليوم في مصر ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
انت اطرق بابي الحلقة 11


تصدرت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "انت اطرق بابي"، مؤشرات بحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية.


تدور أحداث المسلسل حول "ايدا" التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه "سيركان بولات" الذي يقطع منحتها إلى خارج البلد ويتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.


وسيركان يعرض على ايدا إرجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.


بينما يتظاهر سيركان وايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة وصعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.


 
 
سعر الذهب اليوم في مصر
سعر جرام الذهب عيار 24 (944 جنيهًا)

سعر الذهب اليوم عيار 21 (827 جنيهًا)

سعر جرام الذهب عيار 18 (708 جنيها)

الجنيه الذهب (6616 جنيهًا)

وهبطت سعر أوقية الذهب خلال التعاملات الصباحية، اليوم، إلى 1985 دولارًا.
 
 
 
حنان سليمان

قالت الفنانة حنان سليمان، أن عائلتها كانت ترفض عملها في مجال الفن، ولكنها دخلت في تحدي كبير لكي تثبت لهم أنها تستطيع أن تمثل دون تقديم تنازلات، حيث وضعت احترام الناس هدفًا أمامها.


وتحدثت حنان سليمان خلال استضافتها في برنامج"الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة"CBC" عن فترة عدم عملها لفترة طويلة، لافتها أنها شعرت بإنكسار خلال تلك الفترة، لكنها تجاوزت ذلك برحمة الله وتصالحها مع نفسها، وأكدت أن سبب عدم إقبال المخرجين والمنتجين عليها يعود إلى عملها في الأدوار التي تراها مناسبة فقط، مُوضحة أن هذا الأمر دفعت ثمنه فترة طويلة من عدم الظهور لكنها حاليًا لا تلاحق على الأعمال المناسبة لعمرها".


وأوضحت حنان سليمان أن زوجها توفي عام 1999، ولم تتزوج بعده مُوضحة أن ظروف حياتها لم تسمح لها بالزواج مرة أخرى على الرغم من أنها عاطفية، وأنها تتعامل على طبيعتها، وأن شخصيتها ليست مصطنعة.


واستعادت حنان سليمان ذكرياتها في فترة الدراسة، لافتة أن مجموعها في الثانوية العامة هو السبب الرئيسي في دخولها لمعهد الفنون المسرحية، كما أن التنسيق أتاح لها الدخول في معهد فني تجاري لكنها رفضت لكي تحصل على بكالوريوس مثل أصدقائها الذين سيحصلون على بكالوريوس مضيفة:"وكمان عشان اتجوز جوازة حلوة".


 
 
سجن طرة
تفاصيل وأحداث مثيرة دارت داخل منطقة سجون طرة تتكتم عليها جهات التحقيق حول محاولة الهروب الفاشلة التي انتهت بالتصدي لها ومقتل 4 من المحكوم عليهم بالاعدام من أنصار الشريعة وداعش، واستشهاد ضابطين وأمين شرطة ومجند، وسيتم تشييع جثامين الشهداء بجنازات عسكرية في المحافظات .


الأحداث وقعت الأربعاء والذي أطلق عليه «الأربعاء الدامي» عندما تصدت القوات لمحاولة هروب «السيد السيد عطا محمد، عمار الشحات محمد السيد، حسن زكريا معتمد مرسي، مديح رمضان حسن علاء الدين»، والموجودين في عنبر الإعدام وتصدي على الفور قوات التامين لهذه المحاولة، واسفرت عن استشهاد العقيد عمرو عبدالمنعم والرائد محمد عفت امين شرطة عب المجيد محمد ومجند رابع لفظ أنفاسه داخل مستشفي المعادي العسكري، ومازال هناك ضابط اخر يخضع للعلاج بعد خروجه من العمليات.


وقالت مصادر إن منطقة سجون طرة شهدت محاولة هروب لـ4 من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين داخل حجز الإعدام، ولفتت إلى أن الجهات المختصة بدأت في فحص ملابسات الواقعة وظروفها وكيفية حدوثها، مع مراجعة إجراءات وخطة التامين الخاصة بمنطقة السجون، مع الاستماع إلى أقوال قيادات المنطقة والضباط المختصين في السجن عن الواقعة وظروفها .


وأضافت المصادر أن عمل قطاع التفتيش والرقابة يختلف عن الإجراءات القضائية التي تقوم بها النيابة العامة، وان التفتيش بدأ في عمله لفحص الواقعة من جميع أركانها للوقوف على كل الملابسات، على ان يرفع تقرير إلى وزير الداخلية لاتخاذ كافة الإجراءات وفقا لفحص ضباط التفتيش .


وتابعت أن الحادث أعقبه زيارة عاجلة للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذي تفقد خلالها منطقة سجن طرة للاطمئنان على أفراد الشرطة ومتابعة أعمال التأمين. وشدد على تطبيق الإجراءات الأمنية الصارمة في أعمال التأمين، مشيدًا بالجهود التي بذلها رجال الشرطة لإحباط محاولة هروب الإرهابيين.


وأوضحت: أن وزير الداخلية اطمأن على حالة المصابين، وهما ضابط ومجند، محتجزين بمستشفى المعادي العسكري عقب نقلهم للرعاية المركزة لعدم استقرار حالتهم الصحية استعدادا لإجراء عمليات جراحية، مشيرا إلى أن المجند استشهد في وقت لاحق متأثرا بإصابته.


وأكدت: «هناك روايات متضاربة حول الواقعة، وفرضت الجهات الأمنية والجهات المختصة التي تتابع الواقعة سرية على كل هذه الروايات وبدات في مناقشة كل الأسئلة المطروحة عن كيفية الواقعة والتصدي لمحاولة الهروب، ورحجت المصادر وجود تغييرات في قطاع السجون عقب الواقعة والانتهاء من الفحص والتحقيقات».


كانت قوة التأمين بحجز الإعدام بسجن طرة تصدت لمحاولة هروب 4 من المحكوم عليهم بالإعدام ما أسفر عن استشهاد الرائد محمد عفت، رئيس مباحث سجن طرة، العقيد عمرو عبدالمنعم، عبدالحميد محمدـ أمين شرطة، ومقتل المتهمين الأربعة وهم «السيد السيد عطا محمد، عمار الشحات محمد السيد، حسن زكريا معتمد مرسي، مديح رمضان حسن علاء الدين».
 
 
سعر الدولار اليوم
استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في 11 بنكا مع بداية تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بمستواه مساء أمس الأربعاء


وحافظ سعر الدولار على مستواه في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والإسكندرية، وقناة السويس، والتعمير والإسكان عند 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع.


وبقي سعر الدولار ثابتا في بنوك البركة، وكريدي أجريكول، والعربي الأفريقي، والتجاري الدولي عند 15.71 جنيه للشراء، و15.81 جنيه للبيع.


واستقر سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي عند 15.72 جنيه للشراء، و15.82 جنيه للبيع.
 
 
إصابات كورونا في مصر

اصابات
    102,375
تعافي
    91,843
وفيات
    5,822




اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد