أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | إيقاف المخرج الأهلاوي بعد فضيحة مباراة الزمالك .. الساحر المغربي الأبيض .. كواليس عودة باتشيكو

24 سبتمبر 2020 الساعة 2:00 مساء
اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | إيقاف المخرج الأهلاوي بعد فضيحة مبارا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ايقاف المخرج الأهلاوي بعد فضيحة مباراة الزمالك
 اعتمدت نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام، قرار اللجنة الثلاثية الخاصة بمشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الثلاثاء فى الدورى، والخاص بإيقاف مخرج اللقاء محمد نصر الدين عن المشاركة فى إخراج المباريات عشرة أيام.
 

وكانت نائلة فاروق رئيس التليفزيون شكلت لجنة من محمد إبراهيم المشرف على البرامج الرياضية وإبراهيم مبارك المشرف على البرامج الرياضية للقناة الأولى وكبير المخرجين إيناس عثمان لمشاهدة مباراة َالزمالك وطنطا، بعد وصول شكوى من مسئولى الزمالك وتم إعداد تقرير عن الأخطاء الإخراجية فيها وتحديد مدى صحة المشكلة.
 

ووفقا لتقرير اللجنة الثلاثية، تبين إظهار محمد نصر الدين عدداً من الجماهير لأكثر من مرة فى المدرجات إلى جانب عدم بثه الهدف الثالث للزمالك على الهواء وانشغاله بإعادة إحدى اللقطات الأخرى فى المباراة أثناء إحراز الهدف، وهو ما يخالف التعليمات المهنية.
 

يشار إلى أن نائلة فاروق قررت إيقاف نصر الدين بناء على توصية اللجنة التي أكدت وجود أخطاء عديدة اخراجية له مطالبة الجميع بعدم تكرار اية أخطاء في العمل بإخراج المباريات.
 
 
 
الوطن: الساحر المغربي الأبيض
يحتفل اليوم، المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعيد ميلاده السادس والعشرين، حيث أنه مواليد 24 سبتمبر 1994.

ويعد بن شرقي، أحد أهم الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي الأبيض، بعد أن أثبت الساحر المغربي وجوده سريعا ونجح في خطف قلوب جماهير القلعة البيضاء من خلال لمساته السحرية وأهدافه المؤثرة والحاسمة ويستعرض "الوطن سبورت" أبرزها.


أحرز أشرف بن شرقي، هدفين بشباك بيراميدز بنهائي كأس مصر الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، ليترك اللاعب المغربي بصمة كبيرة، ويحقق أول لقب مع النادي الأبيض.

أحرز أشرف بن شرقي، ثنائية تاريخية بشباك الترجي التونسي، في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت فبراير الماضي في قطر، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك ديكاداها بطل الصومال، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بسباعية نظيفة.

أحرز أشرف بن شرقي هدفي الفوز في شباك أول أغسطس الأنجولي، خلال مباراة الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك الشرقية بمباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل لمواجهة سموحة بدور الـ16 للبطولة.
 
 
المصري اليوم: كواليس عودة باتشيكو

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو مديرا فنيا للفريق الكروي بالقلعة البيضاء.


وأكد مرتضى منصور أن اللجنة الفنية أختارت باتشيكو بعد مفاضلة بينه وبين عدة مدربين أخرين، لكن تم الاستقرار على المدرب البرتغالي.


وتعاقد الزمالك مع باتشيكو لمدة نصف الموسم الجاري والموسم الجديد.


وقال مرتضى منصور إن باتشيكو معه ٣ مساعدين أجانب، بالإضافة لمدحت عبدالهادي، مدرب مساعد، وهو المصري الوحيد في الجهاز المعاون.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد