أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف موعد وصول باتشيكو والمدرب البرتغالي يحسم مصير الثلاثى

25 سبتمبر 2020 الساعة 11:10 صباحا
اخبار الزمالك اليوم يكشف موعد وصول باتشيكو  والمدرب البرتغالي يحسم مصير  الثلاثى


هانى عصام 
كشف  مصدر  موثوق به داخل الزمالك ، ان من ابرز الملفات التى سوف يتولى البرتغالي جايمى باتشيكو ، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ،حسمها هو الصفقات الجديدة التى يسعى الزمالك الى ابرامها خلال فترة الانتقالات القادمة .

وجاء  رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليعطل بعض الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة وجلب بعض اللاعبين في الموسم المقبل.وبات أمام مسئولو الزمالك أمر واحد فقط وهو تأجيل بعض الصفقات لحين قدوم المدرب الجديد  والحكم على مستواهم بشكل نهائي خاصة أنه كان انقسام حول التعاقد معهم.
 
ويكشف "أخبار الزمالك" في السطور المقبلة أهم الصفقات المؤجلة التى سوف يحسمها باتشيكو .
1 /كريم طارق 
1-قرر مسئولو نادي الزمالك عرض ملف كريم طارق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بطلائع الجيش المعار من بتروجت، لحين قدوم وظهر كريم طارق بمستوى مميز مع طلائع الجيش في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.
وفضل مسئولو الزمالك عدم التسرع في حسم ملف الصفقة ورؤيته للاعب والحكم على مستواه بشكل نهائي.
وتحفظ البعض على مستوى كريم طارق في الفترة الماضية بسبب افتقاده للخبرات وهو ما يضع علامة استفهام على الصفقة.
 
2 /  رجب بكار
الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، بعد الدخول في خط المفاوضات معه في وقت سابق قبل تجميد الصفقة بشكل مؤقت وترشيح كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي للتعاقد معه بدلًا من بكار.
وبات أمام إدارة الزمالك حل واحد فقط وهو عرض إسم رجب بكار على باتشيكو ، لحسم الموقف بشكل نهائي والإعلان عن قراره سواء بالتعاقد معه أو البحث عن بديل.
 
ويعتبر بكار أحد الأسماء المميزة في مركز الجبهة اليمنى في الدوري المصري ولعب لأكثر من نادي ويمتلك خبرات كبيرة وهو ما أدى لترشيحه للانضمام إلى صفوف الزمالك.
3-حسام حسن
مهاجم فريق سموحة يعتبر من اللاعبين المميزين في بطولة الدوري ويمتلك قدرات مميزة وسط حاجة الزمالك من الأساس للتدعيم على مستوى خط الهجوم وهو ما دفع إدارة الزمالك لوضعه ضمن الأولويات لعرضه على المدير الفني الجديد البرتغالي جايمى باتشيكو  ،للبت في مصيره والحكم على مستواه بشكل نهائي.
ويحتاج الزمالك ، للتدعيم على مستوى خط الهجوم بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق وارتفاع أسهم مصطفى محمد في الرحيل.
باتشيكو فى القاهرة خلال ساعات 
سارة  عبد الباقى 
 
 تقرر وصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القادمة ، تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية لتدريب الفريق وبدء مهمته مع القلعة البيضاء.ومن المقرر أن يصل مع المدير الفني كل من أليكس كوستا المدرب المساعد وجوزيه بيدرو مخطط الأحمال بالإضافة إلى جواو المحامي الخاص بالمدير الفني لتجهيز العقود.
ولم يتحدد موعد وصول السنغالي خاديم فاي مدرب حراس المرمى على أن يلحق بالجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد