أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات مهاجم يوفنتوس الايطالي .. والزمالك يرد بصفقة القرن

25 سبتمبر 2020 الساعة 4:41 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات مهاجم يوفنتوس الايطالي .. والزمالك يرد بصفقة القرن


يفاوض نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي السابق ورد ستار بلجراد الصربي الحالي، الغاني ريتشموند بواكي، من أجل تعزيز الناحية الهجومية خلال الفترة المقبلة.


ووفقا لما ذكره موقع "غانا ويب"، اليوم الجمعة، أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع أحد نجوم المنتخب الغاني، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك تحسبا لرحيل مصطفى محمد، لاعب الفارس الأبيض الحالي، والذي تلقى عدة عروض أوروبية خلال الفترة الماضية.


وأضاف الموقع الغاني أن الزمالك يبحث عن تعزيز صفوفه الهجومية بعدما رصدت إدارة نادي الزمالك مبلغ مليوني دولار للفوز بخدمات النجم الغاني ريتشموند بواكي، لاعب فريق رد ستار بلجراد الصربي.


وأوضح الموقع أن فريق ريد ستار رفض عرض المليوني دولار من الزمالك، لكن المفاوضات ما تزال قائمة لحسم الصفقة، على أمل حصول الزمالك عليها في النهاية.



ولعب بواكي للعديد من أندية إيطاليا في مشواره الاحترافي بداية من جنوى ثم ساسولو ويوفنتوس الذي أعاره إلى ساسولو مرة أخرى ثم إلتشي الإسباني ثم استغنى عنه بيانكونيري إلى أتالانتا الإيطالي، كما لعب بواكي أيضا لفريق رودا الهولندي وجيانجسو سونينج الصيني، قبل انتقاله إلى رد ستار في أغسطس 2018.


ويلعب مهاجم يوفنتوس السابق، صاحب الـ27 عاما، في صفوف منتخب غانا منذ عام 2012 وخاض 13 مباراة دولية وسجل 5 أهداف مع البلاك ستارز.


جدير بالذكر أن الزمالك أعلن التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق، والذي يأتي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، الذي رحل لتدريب التعاون السعودي بعد دفع الشرط الجزائي للقلعة البيضاء.


 
أول تعليق من الزمالك
 
سارة عبد الباقي
تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع أحد المسئولين داخل نادي الزمالك، للتعرف على حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع الغاني ريتشموند بواكي، لاعب فريق ريد ستار الصربي، ويوفنتوس السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال مصدر أن الزمالك لا يتفاوض مع اللاعب كما تردد خلال الوقت الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب تم عرضه على الزمالك، منذ أربع سنوات حينما كان يلعب في الدوري الإيطالي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد تفكير في ضمه.
 
وأكد المصدر أن المفاوضات حالياً تجرى مع السوري عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودي، من أجل التعاقد معه في الصيف.




اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد