أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات مهاجم يوفنتوس الايطالي .. والزمالك يرد بصفقة القرن

25 سبتمبر 2020 الساعة 4:41 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات مهاجم يوفنتوس الايطالي .. والزمالك يرد بصفقة القرن


يفاوض نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي السابق ورد ستار بلجراد الصربي الحالي، الغاني ريتشموند بواكي، من أجل تعزيز الناحية الهجومية خلال الفترة المقبلة.


ووفقا لما ذكره موقع "غانا ويب"، اليوم الجمعة، أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع أحد نجوم المنتخب الغاني، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك تحسبا لرحيل مصطفى محمد، لاعب الفارس الأبيض الحالي، والذي تلقى عدة عروض أوروبية خلال الفترة الماضية.


وأضاف الموقع الغاني أن الزمالك يبحث عن تعزيز صفوفه الهجومية بعدما رصدت إدارة نادي الزمالك مبلغ مليوني دولار للفوز بخدمات النجم الغاني ريتشموند بواكي، لاعب فريق رد ستار بلجراد الصربي.


وأوضح الموقع أن فريق ريد ستار رفض عرض المليوني دولار من الزمالك، لكن المفاوضات ما تزال قائمة لحسم الصفقة، على أمل حصول الزمالك عليها في النهاية.



ولعب بواكي للعديد من أندية إيطاليا في مشواره الاحترافي بداية من جنوى ثم ساسولو ويوفنتوس الذي أعاره إلى ساسولو مرة أخرى ثم إلتشي الإسباني ثم استغنى عنه بيانكونيري إلى أتالانتا الإيطالي، كما لعب بواكي أيضا لفريق رودا الهولندي وجيانجسو سونينج الصيني، قبل انتقاله إلى رد ستار في أغسطس 2018.


ويلعب مهاجم يوفنتوس السابق، صاحب الـ27 عاما، في صفوف منتخب غانا منذ عام 2012 وخاض 13 مباراة دولية وسجل 5 أهداف مع البلاك ستارز.


جدير بالذكر أن الزمالك أعلن التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق، والذي يأتي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، الذي رحل لتدريب التعاون السعودي بعد دفع الشرط الجزائي للقلعة البيضاء.


 
أول تعليق من الزمالك
 
سارة عبد الباقي
تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع أحد المسئولين داخل نادي الزمالك، للتعرف على حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع الغاني ريتشموند بواكي، لاعب فريق ريد ستار الصربي، ويوفنتوس السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال مصدر أن الزمالك لا يتفاوض مع اللاعب كما تردد خلال الوقت الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب تم عرضه على الزمالك، منذ أربع سنوات حينما كان يلعب في الدوري الإيطالي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد تفكير في ضمه.
 
وأكد المصدر أن المفاوضات حالياً تجرى مع السوري عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودي، من أجل التعاقد معه في الصيف.




اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد