أخر الاخبار

 

الزمالك يحدد بدائل مصطفى محمد بثنائي مفاجأة

25 سبتمبر 2020 الساعة 8:01 مساء
الزمالك يحدد بدائل مصطفى محمد بثنائي مفاجأة


هاني عصام
 
 
حدد مسئولو نادي الزمالك البدائل في خط هجوم الفريق ليحل محل مصطفى محمد المرشح للرحيل في الموسم المقبل وسط رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية.
 
وتلقى مصطفى محمد عرضًا رسميًا في الفترة الأخيرة من صفوف فناربخشة التركي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب مصطفى محمد الذي يرى أن الاحتراف هدف أساسي له.
 
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن الإدارة ستتعاقد مع ثنائي هجومي حال رحيل مصطفى محمد وسيكون أحدهما أجنبي والآخر محلي وعدم الاكتفاء بمهاجم واحد.
 
وشدد المصدر على أن السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعوي، وحسام حسن لاعب فريق سموحة على رأس أولويات إدارة الزمالك في الموسم المقبل.
 
ويقضي خريبين إجازته هنا في مصر بمنطقة الرحاب بمدينة القاهرة بعد ان استعبده الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي من قائمة الأجانب المشاركين ببطولة دوري أبطال آسيا.
 
وخرج الدولي السوري صاحب ال26 عام من حسابات لوشيسكو، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن طريق جلب عرض مناسب خلال الفترة القادمة تلبية لنصيحة نبيل معلول مدرب المنتخب السوري الذي نصحه بالرحيل عن الموج الأزرق حتى تتسنى له المشاركة مع المنتخب خلال الأستحقاقات الدولية المقبلة.
 
وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع إدارة الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة للأستفسار عن السعر المطلوب في اللاعب خصوصاً وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع في الشتاء القادم لأي نادي يريده في فترة السماح الدولية قبل انتهاء عقده ب6 شهور.
 
في الوقت الذي جاء تحسن العلاقة بين الزمالك وسموحة في الفترة الأخيرة ليدفع إدارة الزمالك لتجديد المفاوضات مع فرج عامر من أجل الحصول على خدمات حسام حسن الذي يعتبر هدف رئيسي أمام الإدارة.
 

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد