عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دماغى وهذه كواليس القمة

26 سبتمبر 2020 الساعة 12:39 صباحا
عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دماغى وهذه كواليس القمة


وجه عمرو الجناينى ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حديث شديد اللهجة، إنه لا يخشى أي شخص خلال تأدية عمله لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدًا إنه يقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين، كما إنه تم حذف قاموس المجاملات من الجبلاية، ومن سيغرد خارج السرب سيتعرض للعقوبات وفقًا للقوانين واللوائح.
أضاف الجناينى ، في تصريحات تلفزيونية في برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه لا يبالى بأى هجوم أو انتقاد يتعرض له، خاصة وإنه على يقين بصحة قراراته، قائلا انا صح ، كما إنه لا يلتفت لاى مخلوق للإساءة الشخصية التى يتعرض لها بسبب تطبيقه للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة.أردف رئيس اللجنة الخماسية، إنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءًا عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.
وقال الجنايني ، انه لم يرد على اللجان الالكترونية التى تهاجمه عبر مواقع التواصل الإجتماعى مشيرا إلى أنه فى عمله لايحب ولا يكره .
وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، قائلاا راضي وفخور بعودة الدورى  لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على إنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.
حيث اكد انه رفض فكرة إعتماد الجدارة الرياضية والبطل الاعتباري قائلا سنكمل جميع المسابقات بكافة درجاتها من الدوري الممتاز حتى الرابعة حتى لا يتعرض اى نادي للظلم .
الجنايني يكشف عن متحف الجبلاية 
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة تسعى لأنشاء متحف للحفاظ على تراث وتاريخ كرة القدم المصرية.وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس: "هناك نية لإنشاء متحف يخلد تاريخ الكرة المصرية".وأضاف: "نجمع مقتنيات نجوم مصر السابقين، لعرضها في المتحف المتوقع افتتاحه في مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم".وشدد على أنهم حذفوا من قاموسهم نهائيا فكرة الانتماء أو المجاملة منذ اليوم الأول لهم داخل الجبلاية.
عمرو الجنايني يكشف كواليس أزمة لقاء القمة
 
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"راضي عن قراري وحصلنا على موافقة الأمن بخوض اللقاء و4 أيام كان وقت كافي لخوض اللقاء بعد لقاء السوبر".وتابع :"أمتلك كافة المستندات التي تؤكد صحة موقفي، ومن حق أي شخص أو جهة أن تتقدم بشكوى وأنا امتلك الدلائل والمستندات التي تؤكد ذلك".
وداعب الجنايني، حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، ووصفه بأنه "عبقرينو"، وقال :"كادر مهم للغاية ويقدم أداء أكثر من رائع في تنظيم المباريات".
عمرو الجنايني عن علاقته بممدوح عباس: على دماغي من فوق
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم أنه يعتز بعلاقته مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس:،"ممدوح عباس شخص فاضل ومحترم أعتز بصداقتي معه وهو على رأسي".
وتابع :"أعتز بكل الأشخاص الذين سبق وعملت معهم ".ورد عليه الإعلامي أحمد شوبير :"ممدوح عباس تم تشويه صورته بشكل كبير في الفترة الماضية لكني أعتز به أيضًا رغم عدم وجود اتصالات بيننا في الفترة الماضية".
عمرو الجنايني يتحدث عن أزمة سرقة كئوس الجبلاية
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم كواليس أزمة سرقة بعض الكئوس من الاتحاد المصري لكرة القدم.وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية :"نحن من اكتشفنا الأمر وتم عمل تحقيق داخلي واكتشفنا سرقة الكئوس وقومنا بسلك الطرق القانونية".وتابع :"هناك تحقيقات جارية وهدفنا هو إظهار الحقيقة أمام الرأي العام".وأكمل :"لا صحة لما تردد عن تقديم شكوى ضدنا لكننا من طالبنا بالتحقيق في الأمر".

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد