أخر الاخبار

 

عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دماغى وهذه كواليس القمة

26 سبتمبر 2020 الساعة 12:39 صباحا
عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دماغى وهذه كواليس القمة


وجه عمرو الجناينى ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حديث شديد اللهجة، إنه لا يخشى أي شخص خلال تأدية عمله لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدًا إنه يقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين، كما إنه تم حذف قاموس المجاملات من الجبلاية، ومن سيغرد خارج السرب سيتعرض للعقوبات وفقًا للقوانين واللوائح.
أضاف الجناينى ، في تصريحات تلفزيونية في برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه لا يبالى بأى هجوم أو انتقاد يتعرض له، خاصة وإنه على يقين بصحة قراراته، قائلا انا صح ، كما إنه لا يلتفت لاى مخلوق للإساءة الشخصية التى يتعرض لها بسبب تطبيقه للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة.أردف رئيس اللجنة الخماسية، إنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءًا عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.
وقال الجنايني ، انه لم يرد على اللجان الالكترونية التى تهاجمه عبر مواقع التواصل الإجتماعى مشيرا إلى أنه فى عمله لايحب ولا يكره .
وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، قائلاا راضي وفخور بعودة الدورى  لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على إنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.
حيث اكد انه رفض فكرة إعتماد الجدارة الرياضية والبطل الاعتباري قائلا سنكمل جميع المسابقات بكافة درجاتها من الدوري الممتاز حتى الرابعة حتى لا يتعرض اى نادي للظلم .
الجنايني يكشف عن متحف الجبلاية 
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة تسعى لأنشاء متحف للحفاظ على تراث وتاريخ كرة القدم المصرية.وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس: "هناك نية لإنشاء متحف يخلد تاريخ الكرة المصرية".وأضاف: "نجمع مقتنيات نجوم مصر السابقين، لعرضها في المتحف المتوقع افتتاحه في مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم".وشدد على أنهم حذفوا من قاموسهم نهائيا فكرة الانتماء أو المجاملة منذ اليوم الأول لهم داخل الجبلاية.
عمرو الجنايني يكشف كواليس أزمة لقاء القمة
 
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"راضي عن قراري وحصلنا على موافقة الأمن بخوض اللقاء و4 أيام كان وقت كافي لخوض اللقاء بعد لقاء السوبر".وتابع :"أمتلك كافة المستندات التي تؤكد صحة موقفي، ومن حق أي شخص أو جهة أن تتقدم بشكوى وأنا امتلك الدلائل والمستندات التي تؤكد ذلك".
وداعب الجنايني، حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، ووصفه بأنه "عبقرينو"، وقال :"كادر مهم للغاية ويقدم أداء أكثر من رائع في تنظيم المباريات".
عمرو الجنايني عن علاقته بممدوح عباس: على دماغي من فوق
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم أنه يعتز بعلاقته مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس:،"ممدوح عباس شخص فاضل ومحترم أعتز بصداقتي معه وهو على رأسي".
وتابع :"أعتز بكل الأشخاص الذين سبق وعملت معهم ".ورد عليه الإعلامي أحمد شوبير :"ممدوح عباس تم تشويه صورته بشكل كبير في الفترة الماضية لكني أعتز به أيضًا رغم عدم وجود اتصالات بيننا في الفترة الماضية".
عمرو الجنايني يتحدث عن أزمة سرقة كئوس الجبلاية
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم كواليس أزمة سرقة بعض الكئوس من الاتحاد المصري لكرة القدم.وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية :"نحن من اكتشفنا الأمر وتم عمل تحقيق داخلي واكتشفنا سرقة الكئوس وقومنا بسلك الطرق القانونية".وتابع :"هناك تحقيقات جارية وهدفنا هو إظهار الحقيقة أمام الرأي العام".وأكمل :"لا صحة لما تردد عن تقديم شكوى ضدنا لكننا من طالبنا بالتحقيق في الأمر".

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد