أخر الاخبار

 

عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دماغى وهذه كواليس القمة

26 سبتمبر 2020 الساعة 12:39 صباحا
عمرو الجنايني : انا صح واللجان الالكترونية مبتفرقش معايا وهذا الرجل على دما


وجه عمرو الجناينى ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حديث شديد اللهجة، إنه لا يخشى أي شخص خلال تأدية عمله لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدًا إنه يقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين، كما إنه تم حذف قاموس المجاملات من الجبلاية، ومن سيغرد خارج السرب سيتعرض للعقوبات وفقًا للقوانين واللوائح.
أضاف الجناينى ، في تصريحات تلفزيونية في برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه لا يبالى بأى هجوم أو انتقاد يتعرض له، خاصة وإنه على يقين بصحة قراراته، قائلا انا صح ، كما إنه لا يلتفت لاى مخلوق للإساءة الشخصية التى يتعرض لها بسبب تطبيقه للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة.أردف رئيس اللجنة الخماسية، إنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءًا عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.
وقال الجنايني ، انه لم يرد على اللجان الالكترونية التى تهاجمه عبر مواقع التواصل الإجتماعى مشيرا إلى أنه فى عمله لايحب ولا يكره .
وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، قائلاا راضي وفخور بعودة الدورى  لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على إنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.
حيث اكد انه رفض فكرة إعتماد الجدارة الرياضية والبطل الاعتباري قائلا سنكمل جميع المسابقات بكافة درجاتها من الدوري الممتاز حتى الرابعة حتى لا يتعرض اى نادي للظلم .
الجنايني يكشف عن متحف الجبلاية 
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة تسعى لأنشاء متحف للحفاظ على تراث وتاريخ كرة القدم المصرية.وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس: "هناك نية لإنشاء متحف يخلد تاريخ الكرة المصرية".وأضاف: "نجمع مقتنيات نجوم مصر السابقين، لعرضها في المتحف المتوقع افتتاحه في مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم".وشدد على أنهم حذفوا من قاموسهم نهائيا فكرة الانتماء أو المجاملة منذ اليوم الأول لهم داخل الجبلاية.
عمرو الجنايني يكشف كواليس أزمة لقاء القمة
 
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"راضي عن قراري وحصلنا على موافقة الأمن بخوض اللقاء و4 أيام كان وقت كافي لخوض اللقاء بعد لقاء السوبر".وتابع :"أمتلك كافة المستندات التي تؤكد صحة موقفي، ومن حق أي شخص أو جهة أن تتقدم بشكوى وأنا امتلك الدلائل والمستندات التي تؤكد ذلك".
وداعب الجنايني، حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، ووصفه بأنه "عبقرينو"، وقال :"كادر مهم للغاية ويقدم أداء أكثر من رائع في تنظيم المباريات".
عمرو الجنايني عن علاقته بممدوح عباس: على دماغي من فوق
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم أنه يعتز بعلاقته مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس:،"ممدوح عباس شخص فاضل ومحترم أعتز بصداقتي معه وهو على رأسي".
وتابع :"أعتز بكل الأشخاص الذين سبق وعملت معهم ".ورد عليه الإعلامي أحمد شوبير :"ممدوح عباس تم تشويه صورته بشكل كبير في الفترة الماضية لكني أعتز به أيضًا رغم عدم وجود اتصالات بيننا في الفترة الماضية".
عمرو الجنايني يتحدث عن أزمة سرقة كئوس الجبلاية
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم كواليس أزمة سرقة بعض الكئوس من الاتحاد المصري لكرة القدم.وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية :"نحن من اكتشفنا الأمر وتم عمل تحقيق داخلي واكتشفنا سرقة الكئوس وقومنا بسلك الطرق القانونية".وتابع :"هناك تحقيقات جارية وهدفنا هو إظهار الحقيقة أمام الرأي العام".وأكمل :"لا صحة لما تردد عن تقديم شكوى ضدنا لكننا من طالبنا بالتحقيق في الأمر".

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد