أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم السبت | انتخابات مرتضي منصور .. وفاة المنتصر بالله ... القبض على المدرس المتحرش .. تسريب قناة الجزيرة .. ارتفاع أسعار الذهب اليوم فى مصر .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

26 سبتمبر 2020 الساعة 11:29 صباحا
ترند مصر اليوم السبت | انتخابات مرتضي منصور .. وفاة المنتصر بالله   ... القبض عل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
رئيس الزمالك يتقدم بأوراق ترشحه في  إنتخابات مجلس النواب
 
تقدم المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة الزمالك ، ظهر اليوم السبت بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2020 وذلك عن دائرة ميت غمر حيث تجري عمليه التصويت يومي 7و8  نوفمبر المقبل.وكان المستشار مرتضى منصور قد حصل على أعلى الأصوات على مستوى الجمهورية فى انتخابات ٢٠١٥

المدرس المتحرش
شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمدرس مسن، يتحرش بطفلة صغيرة، فضلا عن محاولة تقبيلها، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض على الرجل المتحرش عقب ساعات من انتشار الفيديو.


وتصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فترة من تداول الفيديو.


وقال رواد تويتر في تعليقاتهم، إن الفيديو يرجع لأحد المدرسين الذي تحرش بالطفلة الصغيرة، أثناء إعطائه درسا لها بالمنزل، وتفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم من الفعل المشين.


ومن بين التعليقات الغاضبة والمطالبة بمحاسبة المدرس المتحرش، كان تعليق الفنانة رانيا يوسف  ،والتي دونت قائلة: "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفله لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئه بتواجه مجرم لازم يتعدم".



ونجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بعد أقل من 12 ساعة من ظهور الفيديو، من تحديد المدرس المسن بطل فيديو التحرش بتلميذة داخل غرفة مغلقة وتبين ان المدرس المسن من منطقة الخليفة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجار العرض علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول.


وقامت قوات الأمن بفحص الفيديو الذي يظهر فيه المدرس أثناء تحرشه بالطفلة، ومدته دقائق، حتى نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المدرس المسن ومكان بث الفيديو حيث تبين أنه من منطقة الخليفة.


وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أنه جاري التواصل مع وزارة الداخلية للوقوف على بيانات المدرس المسن المتحرش، الذي تم القبض عليه بعد تسريب فيديو له وهو يتحرش بإحدى الطالبات.


وأضافت المصادر أنه في حال ثبوت تبعية المدرس المتحرش لوزارة التربية والتعليم، وأنه ضمن قوائم المعلمين العاملين بها، سوف تنتظر الوزارة قرار النيابة العامة بشأنه والعقوبة التي سيتم توقيعها عليه، ومن ثم اتخاذ الإجراءات التأديبية التي تنص عليها لائحة المعلمين العامين بالوزارة.


وأكدت المصادر أنه في حالة عدم ثبوت عمل المدرس المتحرش، بالوزارة، سيتم ترك الأمر برمته إلى القضاء.
 
 
 
قناة الجزيرة
نشر الإعلامى عمرو أديب، تسريبا صوتيا لأحد قيادات قناة الجزيرة، يعطى توجيهات فيها لأحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.


وفى التسريب قال القيادى الإخوانى وهو يوجه أحد العناصر: "أنتم لازم تصنعوا لقطة وشيء يسمع، شىء لما يتنقل على الشاشة كده تكون حاجة مختلفة".


وأوضح أديب، خلال تقديمه برنامجه الحكاية المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، إلى أن التوجيه بحسب كلام المتحدث فى المكالمة المسربة، هو صناعة لقطة والبحث عن شىء يسمع ويمكن استغلاله إعلاميا.

 

وتابع: "المكالمة المسربة لأحد العاملين ب قناة الجزيرة تهدف إلى البحث عن لقطة لمقتل شخص أو سحله أو تعامل أمنى أو غير ذلك من اللقطات التى يمكن استغلالها".
 
 
 

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر
عيار 18 سجل 700.25 جنيه للجرام.
 
عيار 21 سجل 817 جنيها للجرام.
 
عيار 24 سجل 933.75 جنيه للجرام.
 
الجنيه الذهب 6536 جنيها.
 
أوقية الذهب 1860 دولارا
 
 
 
سعر الدولار اليوم
استقر سعر الدولار الأمريكى اليوم السبت 26-9-2020، فى بعض البنوك العاملة فى مصر، وذلك لعدم وجود تعاملات خلال العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت ، مسجلا فى البنك الأهلى المصرى 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع.
 
 


إصابات كورونا في مصر
اصابات
    102,625
تعافي
    93,531
وفيات
    5,853


وفاة الفنان المنتصر بالله 
في الفنان المنتصر بالله، منذ قليل، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وحددت أسرة الراحل، غدًا الأحد، موعدًا لإقامة الجنازة، من محافظة الإسكندرية، إذ رحل بأحد المستشفيات هناك. كان المنتصر بالله عاني كثيرًا من المرض، منذ إصابته عام 2008، بجلطة في الدماغ، أدت إلى إصابته بالشلل، ما أبعده عن التمثيل. يذكر أن المنتصر بالله حاصل على ماجستير فنون مسرحية، بعد تخرجه فى معهد الفنون عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، وتزوج من الفنانة عزيزة كساب التي اعتزلت الفن للتفرغ لرعاية بناتها الثلاثة.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد