ثعالب ليستر سيتى تفترس مانشستر سيتي .. وسقوط تشيلسي ونجاة الريال

27 سبتمبر 2020 الساعة 12:06 مساء
ثعالب ليستر سيتى تفترس مانشستر سيتي .. وسقوط تشيلسي ونجاة الريال


 
 
ثعالب ليستر سيتي تفترس مانشستر سيتي 
قاد جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، فريقه لتحقيق فوزا كبيرا على مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن الجولة الثالثة من البريميرليج.
وسجل فاردي ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 37 و58 من ركلتي جزاء وهدف رائع بالكعب في الدقيقة 54.
وسجل ماديسون الهدف الرابع في الدقيقة 77 ويوري تيليمانس الهدف الخامس في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.
وجاء هدفي السيتي عن طريق رياض محرز في الدقيقة الرابعة وناثان أكي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
ارتفع رصيد ليستر سيتي عند 9 نقاط في الصدارة واحتل السيتي المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط من مباراتين.
تقام اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مباريات الجولة الثالثة في الدوري الانجليزي الممتاز ، كذلك الدوري الاسباني والإيطالي، وعلى الصعيد المحلي يلعب الزمالك ضد الجونة إلى جانب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


 
 
الدوري الانجليزي

شيفلد يونايتد ضد ليدز يونايتد 1 ظهرا على قناة beIN SPORT FR HD1

توتنهام ضد نيوكاسل  3 عصرًاعلى قناة beIN SPORT FR HD1

مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي 5:30 مساء على قناة beIN SPORT FR HD1

وست هام ضد وولفرهامبتون 8 مساء على قناة beIN SPORT FR HD2


 
 
 
الدوري الإسباني

أوساسونا ضد ليفانتي 12 ظهرا على قناة beIN SPORT FR HD3

إيبار ضد أتلتيك بلباو  2 عصرًا على قناة beIN SPORT FR HD3

أتلتيكو مدريد ضد غرناطة 4 عصرا على قناة beIN SPORT 3

بلد الوليد ضد سلتا فيجو 6:30 مساء على قناة beIN SPORT FR HD5

قادش ضد إشبيلية 6:30 مساء على قناة beIN SPORT FR HD3

برشلونة ضد فياريال 9 مساء على قناة beIN SPORT FR HD3


 
 
الدوري الايطالي

سبيزيا ضد ساسولو الساعة 12:30 ظهرا على قناة beIN SPORT FR HD4

نابولي ضد جنوى الساعة 3 عصرا  على قناة beIN SPORT FR HD4

فيرونا ضد أودينيزي الساعة 3 عصرا على قناة beIN SPORT 5

كروتوني ضد ميلان الساعة 6 مساء على قناة beIN SPORT FR HD4

روما ضد يوفنتوس الساعة 9 الا ربع على قناة beIN SPORT FR HD4


 
 
الدوري الألماني

هوفنهايم ضد بايرن ميونخ الساعة 3 ونصف عصرا

فرايبورج ضد فولفسبورج الساعة 6 مساء


 
 
الدوري الفرنسي

بوردو ضد نيس الساعة 1 ظهرا

موناكو ضد ستراسبورج 3 عصرا

انجيه ضد بريست 3 عصرا

ديجون ضد مونبيليه 3 عصرا

نيم ضد لانس 3 عصرا

لوريان ضد ليون 5 مساء

ريمس ضد باريس سان جيرمان 9 مساء


 
 
 
دوري أبطال اسيا

برسيبوليس الإيراني ضد السد القطري الرابعة إلا ثلث

النصر السعودي ضد التعاون السعودي 8 الا ربع مساء


 
 
الدوري المصري

الزمالك ضد الجونة الثامنة مساء


 
البث المباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر
 
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر
 
مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر
 
مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الوداد والمغرب التطواني بث مباشر
 
 
 
 
 
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مواجهات الجولة 30 فى الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.


 

وست بروميتش ألبيون 3 - 3 تشيلسي

خطف فريق تشيلسي، تعادلا قاتلا، بنتيجة 3 - 3، أمام مضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يلعب ضمن صفوفه المدافع أحمد حجازي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي البريميرليج، وغاب أحمد حجازى، عن وست بروميتش، فى لقاء الليلة، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال التدريبات، وأبعدته عن المشاركة فى المباريات، منذ بداية الموسم الجاري، وأنهى وست بروميتش، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، افتتح كالون روبينسون، ثلاثية فريقه، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة قوية، على يسار ويلى كاباييرو، حارس تشيلسي.


 
 
برايتون 2 - 3 مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، على ملعب "فالمر" فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى، وأحرز أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد لويس دينك (لاعب برايتون) بهدف عكسي وماركوس راشفود فى الدقائق 43 و55 من أحداث المباراة، فيما سجل أهداف أصحاب الأرض نيال موباي من ركلة جزاء فى الدقيقة 40، وخطف سولومون مارش هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 95 وسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

 
 
كريستال بالاس 1 - 2 إيفرتون

اقتنص فريق إيفرتون، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم إيفرتون، فى البداية، عن طريق مهاجمه دومينيك كالفيرت ليوين، فى الدقيقة العاشرة، ولكن نجح السنغالى شيخو كوياتى، فى تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس، فى الدقيقة 26، ومنح المهاجم البرازيلى ريتشارليسون، التقدم مرة أخرى، بالهدف الثانى لفريق التوفيز، فى الدقيقة 40، عن طريق ركلة جزاء




 

ريال بيتيس 2 - 3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا مثيرا على نظيره ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل الفريق الأندلسى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

تقدم الريال أولا بهدف للأوروجويانى فيدى فالفيردى فى الدقيقة 14 بعد تلقيه عرضية رائعة من الفرنسى كريم بنزيما أمام المرمى، ثم نجح الدولى الجزائرى عيسى ماندى من تسجيل هدف التعادل لريال بيتيس فى الدقيقة 35 من ضربة رأس، وبعدها أضاف البرتغالى ويليام كارفاليو الهدف الثانى فى الدقيقة 37 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفى الشوط الثانى، تعادل ريال مدريد بهدف أحرزه مدافع بيتيس إيمرسون فى مرماه بالدقيقة 48، وتعرض اللاعب للطرد بعدها فى الدقيقة 67 لإعاقته لوكا يوفيتش المنفرد بالمرمى، ليكمل بيتيس المباراة بـ 10 لاعبين.

واستطاع القائد سيرجيو راموس تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 82 من ركلة جزاء، بعد أن عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع بيتيس.


 

إنتر ميلان 4 - 3 فيورنتينا

خطف إنتر ميلان، فوزا قاتلا، من ضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، وافتتح فيورنتينا، التهديف مبكرا، عن طريق لاعبه كريستيان كوامى، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، ولكن نجح الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، للشوط الأول، وفى الشوط الثانى، سجل فيدريكو تشيتشيريني، لاعب فيورنتينا، ثانى أهداف النيراتزوري، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 52.
ولكن رد الفيولا، بهدفين من صناعة النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، فى الدقيقتين 57 و 63، سجلهما جايتانو كاستروفيلى وفيديريكو كييزا.

وانتفض إنتر ميلان، فى الدقائق الأخيرة، ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة 87، ثم سجل دانيلو دى أمبروزيو، هدف فوز النيراتزورى باللقاء، فى الدقيقة 89.


 
كاليارى 0 - 2 لاتسيو

حقق فريق لاتسيو الإيطالى، فوزا غاليا على مضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "سردينيا ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021 الذى انطلق مؤخرا، وخاض فريق العاصمة مباراته الأولى أمام كاليارى فى المسابقة هذا الموسم بعدما تأجل لقائه فى الجولة الأولى أمام أتالانتا.

افتتح مانويل لاتزاري أهداف لاتسيو فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم المتألق شيرو ايموبيلي الهدف الثانى فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

 
 
تورينو 2 - 4 أتالانتا

استهل فريق أتالانتا منافسات الموسم الجديد 2020-2021 من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بتحقيق انتصار ثمين على مضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، على ملعب "أولمبيكو دى تورينو" فى إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة، وغاب أتالانتا عن المشاركة فى الجولة الأولى من الدورى الإيطالى، بسبب مشاركته المتأخرة الشهر الماضى فى دورى أبطال أوروبا.

سجل أهداف أتالانتا ضد تورينو فى مباراة اليوم كل من: الأرجنتينى المتألق أليخاندرو جوميز فى الدقيقة 13، الكولومبى لويس مورييل فى الدقيقة 21، المدافع الهولندى هانز هاتيبور فى الدقيقة 42 ومواطنه مارتن دى رون فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، فيما أحرز لفريق تورينو، المهاجم أندريتا بيلوتى فى الدقيقتين 11 و43 من عمر اللقاء.



 

أوجسبورج 2 - 0 بوروسيا دورتموند

سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أمام مضيفه أوجسبورج بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، على ملعب "إمبولس آرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، حيث أحرز هدفى اللقاء، فيليكس أودوخاى فى الدقيقة 40، والأمريكى دانييل كاليورى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.


 

طنطا 1 - 0 الأهلى

حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بإستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الاهلي ، عمرو السولية في الدقيقة 80 وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 79 ويواصل تربعه على قمة الدوري الذي حسمه مؤخراً رسمياً لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما توقف رصيد طنطا عند 18 نقطة ويبقي في المركز الأخير ، ونجحت خبرة الاهلي في الفوز على "فرقة رضا" المُكافحة بقيادة رضا عبد العال.
 
 

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد