أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين

27 سبتمبر 2020 الساعة 2:06 مساء
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تشكيل إجباري
 استقر طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الزمالك، على خوض مباراة اليوم أمام الجونة فى الجولة الـ 30 من الدورى بالتشكيل الأساسى للفريق لكى يتعرف عليه البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد الذى سيكون موجوداً فى ملعب المباراة، بسبب ضيق الوقت أمام المدير الفنى الجديد للتعرف على لاعبى الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل.


ومن المتوقع أن يبدأ طارق يحيى مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى، وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى، ومهاجم صريح مصطفى محمد.


فى نفس السياق، عقد طارق يحيى عدة جلسات مع لاعبى الفريق الأبيض، طالبهم خلالها بتقديم أفضل أداء لديهم ، في مباراة اليوم أمام فريق الجونة، باللقاء الذى يجمع الفريقين بالجولة الثلاثين من بطولة الدورى، والتي تقام باستاد القاهرة فى الثامنة مساء اليوم، وشدد على أهمية الحد من سيطرة الفريق الساحلى على أحداث ومجريات المباراة خاصة وأن الجونة يصارع على الهبوط ولن يكون صيدا سهلا الا إذا عاد الأداء الجيد للاعبي الزمالك.


وتحدث يحيى مع لاعبى الزمالك على أهمية الخروج من المباراة بتحقيق المعادلة، وحصد النقاط  الثلاثة، وتقديم أداء ومستوى فنى مميز، في ظل رغبة الجونة وحاجهتم إلى أي نقطة  في حصاد باقى مباريات البطولة لضمان عدم الهبوط لدورى القسم الثانى،بالإضافة إلى أنها آخر مباراة لطارق يحيى في منصب المدير الفني حيث يسلم المهمة إلى المدرب الجديد باتشيكو، الذى تولى تدريب الفريق خلفا لكارتيرون الذى رحل لتدريب التعاون السعودى .


ويدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا اعتباريًا بنتيجة 2/0، فى مباراته أمام الأهلى فى قمة الدور الأول من المسابقة المحلية، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافيه من رصيده مع نهاية الموسم الجارى، فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 8 مواجهات وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.

 
 
الوطن: عرض إماراتي لنجم الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة القلعة البيضاء، رفضت عرضاً إماراتياً، ليوسف أوباما مهاجم الفريق.


وأضاف المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن"، أنه جرى رفض العرض لحاجة الفريق لجهود "أوباما" في الموسم المقبل.


وأشار إلى أن إدارة النادي استقرت على تعديل عقد أوباما، وتمديده لسنوات مقبلة.


ووصل باتشيكو إلى القاهرة فجر اليوم، على أن يوقع عقود تعاقده لقيادة القلعة البيضاء لمدة عام، ويتواجد معه مساعداه وهما الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذي سبق له العمل في الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.


ولم يتحدد موعد وصول السنغالي خاديم فاي مدرب حراس المرمى، على أن يلحق بالجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكان المدير الفني الجديد طلب تسجيلا لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري، وكذلك مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ومباراتي الترجي في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، لدراسة أداء ومستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة والمباريات الدولية، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
المصري اليوم: مكافأة للاعبين
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، صرف مكافاة الفوز على طنطا.


ويسعي مجلس الإدارة لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز على فريق الجونة، والاحتفاظ بالمركز الثاني، من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


ويلتقي الزمالك مع الجونة، الأحد، على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للدوري.

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد