أخر الاخبار

 

الإسماعيلي ىشكر قدامى الدراويش على الدعم ..الشرط الجزائي ازمة عقد فايلر مع الأهلي

27 سبتمبر 2020 الساعة 3:18 مساء
الإسماعيلي ىشكر قدامى الدراويش على الدعم ..الشرط الجزائي ازمة عقد فايلر مع ا


وجه أبوطالب العيسوي المدرب العام للنادي الإسماعيلي، الشكر لجميع الشخصيات الرياضية التي حرصت على دعم ومؤازرة الفريق الكروي، من أجل عبور الفترة الصعبة.
وقال العيسوي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نمر بظروف صعبة، والإسماعيلي نادي كبير وعريق ولا يستحق المكانة التي يتواجد فيها حاليا، ونثق في عبور تلك المرحلة الصعبة، والموسم المقبل سيكون الشكل مختلف تماما".
وأضاف: "نشكر جميع النجوم الذين حرصوا على مساندة الإسماعيلي وعلى رأسهم أنوس وعماد  سليمان ومصطفى يونس، وأتمنى أن يكون هذا الدعم مؤثر في مسيرة الإسماعيلي وأن يستشعر اللاعبين بالموقف ويبذلوا قصارى جهدهم في المرحلة المقبلة".
وأكمل:" نعتذر لجماهير الإسماعيلي، وأطالبهم بالتكاتف لمرور تلك الأزمة، وأعدهم بالعودة للمسار الصحيح".
وكان قدامى الدراويش ورموزه  ، بقيادة انوس وعماد سليمان وحسنى عبد ربه وحمزة الجمل وخالد القماش وحمص وعطية صابر و احمد سمير فرج حرصو على على التواجد فى مدرج ستاد الإسماعيلية لمؤازرة فريق الإسماعيلي ، الذى يواجه شبح الهبوط .
 
الشرط الجزائي يمنع رحيل فايلر 
 
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، كواليس جديدة في ملف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، والذي بات على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء مطلع شهر أكتوبر القادم. 
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الأهلي لن يستطيع الإعلان عن انتهاء علاقته مع فايلر، إلا مطلع شهر أكتوبر وحتى العاشر من نفس الشهر، وكذلك المدرب السويسري لا يستطيع الإعلان عن موقفه، خاصة أن أي طرف سيعلن ذلك سيدفع شرط جزائي 6 شهور".
وأضاف: "الأهلي رفض أن يقود فايلر الفريق في بطولة إفريقيا باتفاق "جنتلمان" وبدون عقد رسمي".
وواصل:" فايلر فوض محاميه ووكلاء أعماله للتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات للحديث حول مستقبله في النادي".
وأكمل:" محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبدى غضبه من فايلر، في ظل عدم جلوسه مع المسئولين لحسم الموقف، وسيكون الرد النهائي يوم الثلاثاء، وسيتم الإعلان عن الموقف كاملا عقب لقاء الترسانة".
وزاد:" فايلر يريد الحصول على مكافآت بطولة الدوري المصري والتي تقدر بنحو 400 ألف دولار، حيث يرغب في الحصول عليها الآن، لكن النادي رفض وأصر على توزيع كل المكافآت عقب نهاية المسابقة".
وأضاف:" فايلر وافق على أن يحصل فايلر على 600 ألف دولار مكافآت بطولة إفريقيا، وهو ما وافق عليه النادي الأهلي".
وتابع: "عرض الأهلي الجديد لفايلر تمديد عقده لمدة شهر، وأن يرحل عقب بطولة إفريقيا، والكرة في ملعب المدرب السويسري الآن، أما أن يوافق أو يرحل نهائيا عقب لقاء الكأس أمام الترسانة".
المكافآت الكبيرة آغرت فايلر، وقد يتم مد التعاقد لمدة شهر، ولكن الخلاف حتى الآن حول موعد إبلاغ النادي بموقفه، حيث يريد الخطيب حسم الأمر قبل سفره إلى سويسرا في أجازة قصيرة
وأتم: "الأهلي جهز خطاب بفسخ العقد، في حالة إبلاغ المدرب بالرحيل عن النادي، وسيتم توجيه الشكر له، بمبادرة سريعة، من جانب مجلس الإدارة، والأهلي سيحاول تعيين مدرب أجنبي في حالة رحيله".

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد