أخر الاخبار

 

هل يفي باتشيكو بوعده مع جماهير الزمالك؟ .. وباسم مرسي يتحدث عن عودته من جديد

27 سبتمبر 2020 الساعة 6:14 مساء
هل يفي باتشيكو بوعده مع جماهير الزمالك؟ .. وباسم مرسي يتحدث عن عودته من جديد


مهاب ممدوح
 
 
وصل البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري إلى القاهرة أمس، وذلك استعدادا لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل لتدريب التعاون السعودي.
 
باتشيكو سبق وأن قاد الزمالك خلال عام 2015 واستطاع قيادة الفريق في 12 لقاء فاز في 9 وخسر لقاء وحيد وحسم التعادل نتيجة مباراتين.
 
توقيت رحيل كارتيرون عن الزمالك كان صعبا نظرا لارتباط الفريق الأبيض بمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
ويبدو أن المدرب البرتغالي كان متحمسا من البداية لقيادة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال تصريحه الأول الذي قال من خلاله إنه يعشق جمهور الزمالك وجاء إلى مصر للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
ووعد باتشيكو جماهير الزمالك بحصد اللقب الإفريقي للمرة السادسة في تاريخ النادي، ولكن لن يكون الأمر سهلا في ظل قوة الرجاء المغربي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المحلي في الوقت الحالي.
 
وغاب لقب دوري أبطال إفريقيا عن خزائن الزمالك منذ عام 2002.
 
 
باسم مرسي يتحدث عن عودته للزمالك مع باتشيكو
 
سارة عبد الباقي
تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي الحالي، والزمالك السابق، من أجل التعرف على مصيره خلال الموسم الجديد.
 
وقال باسم مرسي خلال تصريحات خاصة أنه وقع قبل بداية الموسم الحالي مع الإنتاج الحربي، لمدة موسمين لذلك يتبقى له موسم واحد مع الفريق العسكري بخلاف الموسم الحالي، وعن إمكانية عودته للزمالك قال باسم أنه يتمنى حدوث ذلك خاصة أن النادي الأبيض يعتبر بيته، مشيراً إلى أنه يبذل كل ما بوسعه مع الإنتاج الحربي في الموسم الجاري من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم أفضل ما لديه.
 
وأشار باسم مرسي إلى أنه سيقوم بدراسة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة عقب نهاية الموسم الحالي وفي حالة عدم وجود عرض جيد فيفضل وقتها الاستمرار مع الإنتاج الحربي كنوع من الاستقرار.
 
وعن عودة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى تدريب الزمالك من جديد، قال باسم مرسي أنه كان يتوقع عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مشيراً إلى أن باتشيكو مدرب جيد وقادر على قيادة الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية، خاصة أنه حقق بالفعل ٩ انتصارات مع الزمالك في بطولة الدوري قبل أن يتولي فيريرا المهمة بعده.
 
وبسؤاله عن تشكيل الزمالك مع باتشكيو في الولاية الأولى، تأكد امتلاك مهاجم الزمالك السابق لقوة ذاكرة، حيث قال باسم مرسي: "المدرب البرتغالي كان يعتمد على تشكيل ثابت وطريقة لعب أيضاً ثابته، وهي 4-2-3-1 ولم يلعب سوى مباراتين فقط بطريقة 4-4-2، ويعتمد على التأمين الدفاعي بوجود ثنائي في وسط الميدان، وكان يوظف حازم إمام في مركز الجناح الأيمن، بينما يعتمد على عمر جابر في مركز الظهير الأيمن، وفي وسط الملعب كان يعتمد على الثنائي إبراهيم صلاح وطارق حامد وأمامهم مؤمن زكريا وأيمن حفني وخالد قمر وباسم مرسي، وخط الدفاع كان مكون من محمد كوفي، وعلي جبر، أحمد سمير، والبدائل كانت ثابتة أيضاً، فكان يعتمد على أحمد عيد بديلاً لأيمن حفني، وأحمد توفيق ومحمد شعبان بدلاء إبراهيم صلاح وطارق حامد، وأحمد دويدار يعوض غياب أي مدافع، وأحمد علي المهاجم رقم 3".
 
وكان باسم مرسي قاد الإنتاج الحربي في مباراته الأخيرة، لخطف نقطة ثمينة أمام المصري بتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد