أخر الاخبار

 

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

28 سبتمبر 2020 الساعة 5:45 مساء
اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود


إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" 


وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.
وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء الزمالك وطنطا بالدوري المصري، ووصف ما يقدمه بأنه (مسرح مصر).
وقال إبراهيم سعيد عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتويتر :"دعمت رضا عبد العال في لقاء الأهلي، كنت سعيدًا بتوليه مهمة فريق في الدوري المصري لأنني أرغب في ظهور وجوه تدريبية جديدة".
وأضاف :"انتقدت رضا عبد العال بسبب مشهد أثار اللغط في لقاء الزمالك، ولكنني فوجئت بأن رضا يهاجم بأسلوب غير لائق ويهدد بأنه لن يجلس معي في ستوديو مرة أخرى".
وتابع :"لا يشغلني جلوسك معي في ستوديو من عدمه، ومع من سأجلس في الأساس؟ لن أجاملك في انتقاداتي والحقيقة أنك هاجمت مدربين كبار بعنف ولم يخرج أحد ويغضب منك".وأشار إلى أنه تحمل كثيرًا سخرية رضا عبد العال معه في أحد البرامج، لكن الأمور تخطت كل الحدود، موضحًا أنه يستطيع الرد بقوة على أي أحد، خاصة أنه كان يضع في اعتباره، عامل السن ليس أكثر.
وأضاف :"الجميع يعلم من هو إبراهيم سعيد، لعبت لأكبر أندية مصر ودافعت عن ألوان المنتخب الذي لم يدخله رضا عبد العال من الأساس".
وأشار إلى أن ما يربطه برضا عبد العال، عمل في برنامج تلفزيوني ليس أكثر، مؤكدًا أن رضا محظوظ، لأنه لم يتابع التصريحات التي أدلى بها مدرب طنطا قبل إجراء مداخلة هاتفية معه، ولو سمعها لرد بطريقة مغايرة تماما.
 
شوبير يكشف  رحيل فايلر 
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.
وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على تويتر إن الأهلي سوف يودع فايلر غدا على أن يتم تعيين مدرب أجنبي خلفا له.
وكان فايلر قاد الأهلي لحصد الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ولكنه يرفض البقاء حتى انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
سموحة يتخطى الحدود 
فاز فريق الكرة الأول بنادي سموحة على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ونجح سموحة في إحراز الهدف الأول عن طريق حسام حسن من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 51 من عمر المباراة.
ويسجل ناصر ماهر الهدف الثاني بالدقيقة 68 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة في ظل فشل الحرس في التسجيل.
ويرفع سموحة رصيده إلى النقطة 43 بالمركز الخامس بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 30 بالمركز الخامس عشر في جدول الترتيب الأمر الذي يعكس مدى تراجع مستوى الفريق العسكري هذا الموسم.
 
 
بيضحكوا على الجماهير.."أخبار الزمالك" يكشف حكاية فيريرا مع الأهلي
يحاول مسئولو النادي الأهلي التحرك في مختلف الاتجاهات خلال الفترة الحالية لإنهاء ملف المدير الفني الجديد بعد قرار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي بالرحيل عقب لقاء الترسانة المقرر له يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.وارتبط إسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالتوقيع لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة لتولي المسئولية الفنية وسط رغبتهم، في الوقت الذي أصبحت أيامه معدودة والغموض الشديد حول مستقبله وأكدت إدارة الأهلي أن الإعلان الرسمي عن مصيره سيكون يوم الخميس المقبل وهو ما زاد من حالة الغموض.
ومن بين الأسماء التي ظهرت في الأهلي خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معها ليحل محل فايلر هو البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، والذي كان مرشح في وقت سابق للتواجد مع الزمالك لكن الأمر قوبل بالتعثر من جانب البروفيسور البرتغالي.
وكشف مصدر مقرب من البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة وتوليه تدريب الفريق.
وأكد في تصريحات خاصة أنه لا يوجد أي تواصل من قريب أو من بعيد من جانب إدارة النادي الأهلي، ولم يتم عرض أي شيء على المدرب ولو شفهيًا.
 
وفجر مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن فيريرا لن يتولى تدريب أي فريق في الوقت الحالي ويفضل الانتظار لبداية الموسم الجديد حتى يتمكن مساعديه من إنهاء عقودهم مع الأندية المختلفة التي يعلموا فيها بسبب رفضه العمل بمساعدين آخرين.
وبذلك أصبحت صفحة فيريرا مغلقة تمامًا ولن يتولى تدريب الأهلي، وأصبح مجرد ترديد إسمه في الوقت الحالي مجرد ضحك على الجماهير لما يتمتع به المدرب من شعبية كبيرة في مصر ومحاولة إيهام الجماهير الأهلاوية أن الإدارة تتحرك في كل الاتجاهات.فيريرا يفضل الراحة في الوقت الحالي وحتى بداية الموسم المقبل قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في مشواره التدريبي وسط وجود عدة عروض له على كافة المستويات لكنه لم يحسم الموقف النهائي بعد.

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد