أخر الاخبار

 

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

28 سبتمبر 2020 الساعة 5:45 مساء
اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود


إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" 


وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.
وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء الزمالك وطنطا بالدوري المصري، ووصف ما يقدمه بأنه (مسرح مصر).
وقال إبراهيم سعيد عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتويتر :"دعمت رضا عبد العال في لقاء الأهلي، كنت سعيدًا بتوليه مهمة فريق في الدوري المصري لأنني أرغب في ظهور وجوه تدريبية جديدة".
وأضاف :"انتقدت رضا عبد العال بسبب مشهد أثار اللغط في لقاء الزمالك، ولكنني فوجئت بأن رضا يهاجم بأسلوب غير لائق ويهدد بأنه لن يجلس معي في ستوديو مرة أخرى".
وتابع :"لا يشغلني جلوسك معي في ستوديو من عدمه، ومع من سأجلس في الأساس؟ لن أجاملك في انتقاداتي والحقيقة أنك هاجمت مدربين كبار بعنف ولم يخرج أحد ويغضب منك".وأشار إلى أنه تحمل كثيرًا سخرية رضا عبد العال معه في أحد البرامج، لكن الأمور تخطت كل الحدود، موضحًا أنه يستطيع الرد بقوة على أي أحد، خاصة أنه كان يضع في اعتباره، عامل السن ليس أكثر.
وأضاف :"الجميع يعلم من هو إبراهيم سعيد، لعبت لأكبر أندية مصر ودافعت عن ألوان المنتخب الذي لم يدخله رضا عبد العال من الأساس".
وأشار إلى أن ما يربطه برضا عبد العال، عمل في برنامج تلفزيوني ليس أكثر، مؤكدًا أن رضا محظوظ، لأنه لم يتابع التصريحات التي أدلى بها مدرب طنطا قبل إجراء مداخلة هاتفية معه، ولو سمعها لرد بطريقة مغايرة تماما.
 
شوبير يكشف  رحيل فايلر 
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.
وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على تويتر إن الأهلي سوف يودع فايلر غدا على أن يتم تعيين مدرب أجنبي خلفا له.
وكان فايلر قاد الأهلي لحصد الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ولكنه يرفض البقاء حتى انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
سموحة يتخطى الحدود 
فاز فريق الكرة الأول بنادي سموحة على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ونجح سموحة في إحراز الهدف الأول عن طريق حسام حسن من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 51 من عمر المباراة.
ويسجل ناصر ماهر الهدف الثاني بالدقيقة 68 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة في ظل فشل الحرس في التسجيل.
ويرفع سموحة رصيده إلى النقطة 43 بالمركز الخامس بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 30 بالمركز الخامس عشر في جدول الترتيب الأمر الذي يعكس مدى تراجع مستوى الفريق العسكري هذا الموسم.
 
 
بيضحكوا على الجماهير.."أخبار الزمالك" يكشف حكاية فيريرا مع الأهلي
يحاول مسئولو النادي الأهلي التحرك في مختلف الاتجاهات خلال الفترة الحالية لإنهاء ملف المدير الفني الجديد بعد قرار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي بالرحيل عقب لقاء الترسانة المقرر له يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.وارتبط إسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالتوقيع لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة لتولي المسئولية الفنية وسط رغبتهم، في الوقت الذي أصبحت أيامه معدودة والغموض الشديد حول مستقبله وأكدت إدارة الأهلي أن الإعلان الرسمي عن مصيره سيكون يوم الخميس المقبل وهو ما زاد من حالة الغموض.
ومن بين الأسماء التي ظهرت في الأهلي خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معها ليحل محل فايلر هو البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، والذي كان مرشح في وقت سابق للتواجد مع الزمالك لكن الأمر قوبل بالتعثر من جانب البروفيسور البرتغالي.
وكشف مصدر مقرب من البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة وتوليه تدريب الفريق.
وأكد في تصريحات خاصة أنه لا يوجد أي تواصل من قريب أو من بعيد من جانب إدارة النادي الأهلي، ولم يتم عرض أي شيء على المدرب ولو شفهيًا.
 
وفجر مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن فيريرا لن يتولى تدريب أي فريق في الوقت الحالي ويفضل الانتظار لبداية الموسم الجديد حتى يتمكن مساعديه من إنهاء عقودهم مع الأندية المختلفة التي يعلموا فيها بسبب رفضه العمل بمساعدين آخرين.
وبذلك أصبحت صفحة فيريرا مغلقة تمامًا ولن يتولى تدريب الأهلي، وأصبح مجرد ترديد إسمه في الوقت الحالي مجرد ضحك على الجماهير لما يتمتع به المدرب من شعبية كبيرة في مصر ومحاولة إيهام الجماهير الأهلاوية أن الإدارة تتحرك في كل الاتجاهات.فيريرا يفضل الراحة في الوقت الحالي وحتى بداية الموسم المقبل قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في مشواره التدريبي وسط وجود عدة عروض له على كافة المستويات لكنه لم يحسم الموقف النهائي بعد.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد