أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

28 سبتمبر 2020 الساعة 6:03 مساء
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك


تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك 
 
كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود 
طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي دجلة وحرس الحدود بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم  أن مجلس الأبيض سيتقدم بطلب رسمي خلال الساعات القادمة، بتأجيل مباراتي دجلة وحرس الحدود، المقرر لهما 8 و12 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

ويدور السبب حول تعارض توقيت المباراتين مع فترة التجمع الدولي للمنتخبات، في الفترة من 7 إلى 15 من الشهر نفسه.

ويرفض الزمالك خوض مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز وسط غياب بعض لاعبيه الدوليين، وذلك بعدما تلقى إخطارا رسميًا من منتخبي تونس والمغرب، بضم فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي. 

ويستند الزمالك في طلبه، على عدم وجود سند قانوني بخوض الفريق، مباريات الدوري دون لاعبيه الدوليين، عكس مباريات كأس مصر التي تقام في بعض الأوقات، دون مشاركة الدوليين.
 
الوطن :تقرير باتشيكو يحدد 3 ،ازمات في لاعبو الزمالك 
 بدأ البرتغالي جيمى باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لنادي الزمالك، في دراسة أحوال الفريق لوضع يده على نقاط الضعف به، خاصة على المستوى الدفاعي، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به كل عناصر الخط خلال مواجهة الجونة الماضية، والتي شهدت اهتزاز شباك الفريق بثلاثة أهداف من أخطاء واضحة.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن باتشيكو تحفظ على مستوى بعض لاعبي الفريق عقب مباراة الجونة، كاشفاً عن بعض العيوب، ومنها عدم التعامل الجيد مع الهجمات المرتدة للمنافس، وعدم التنظيم الدفاعي في الكرات العرضية التي نجح فريق الجونة في إحراز الأهداف منها خلال المباراة، علاوة على إهدار الفرص السهلة رغم السيطرة على وسط الملعب، وكلها «عيوب» من وجهة نظره تحتاج للتدخل السريع قبل مواجهة المصري المقبلة.
ى المقابل، أشاد باتشيكو بروح اللاعبين الكبيرة، والسعي لتحقيق الانتصار حتى الدقائق الأخيرة، علاوة على ارتفاع معدل اللياقة البدنية بشكل سيوفر له الكثير من الوقت والعمل خلال الفترة المقبلة، في ظل ضيق الوقت الشديد الذي يواجه الفريق حالياً استعداداً لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اليوم.. باتشيكو يقود أول مران مع الزمالكوتقرر أن يقود البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الفريق اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، والمقرر لها في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري.


ووصل باتشيكو مؤخرا، برفقة مساعديه وهما الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذي سبق له العمل في الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للأبيض.
يذكر أن جايمي باتشيكو وافق على استمرار عمرو عبد السلام كمدرب لحراس الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما اجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وأكد له أمير أن عبد السلام مدرب مميز وخلق منافسة قوية بين الحراس، كما أنه لم يقم بأي شيء سلبي، لذلك لم يكن منطقيا أن يرحل".
وخطف الزمالك انتصارًا مثيرًا أمام الجونة بأربع أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري.
الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 61 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.


 


اخبار الزمالك

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا

الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة

الزمالك اليوم فى الصحف ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي .رقم بن شرقي سجدة عبد الغني ..العودة

يستعرض موقع اخبار الزمالك ، تقارير الزمالك اليوم ، الاثنين 19 أكتوبر ، 2020 .   موقع كوررة .الزمالك يكسر هيبة الرجاء فى المغرب    خسر الرجاء أمام ضيفه الزمالك (1/0) بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء  ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

سارة عبد الباقى أكد أشرف بن شرقي، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وعريس لقاء الرجاء المغربي ، أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الزمالك ،على مضيفه الرجاء المغربي ،في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال بن شرقي ، في تصريحات عقب المباراة

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

  تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب  مرتضى منصور: أبلغت اللاعبين بأن الفوز في المغرب يضمن العبور لنهائي إفريقياأكد  المستشار مرتضى منصور رئيس النادي  أن فريق الكره   لعب مباراة الرجاء

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية . حقيقة استقالة رئيس الزمالك
عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
المزيد