أخر الاخبار

 

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

28 سبتمبر 2020 الساعة 7:59 مساء
فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحيا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.
وقاد مدبولي نجم الزمالك الأسبق الدراويش لتحقيق فوز قاتل وهام ينقذ الإسماعيلي من خطر الهبوط. 
وجاء المبارة متوسطة المستوي، في ظل انحسار الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين، بسبب مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات.
وفي الدقيقة 92 نجح أحمد مدبولي، لاعب الدرويش من إحراز هدف الثلاث نقاط، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء. 
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى 34 نقطة بالمركز الثانى عشر بعدما لعب 29 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 7 وخسر 13 لقاءً وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ولا يزال لديه لقاء مؤجل مع المصرى البورسعيدى.
بينما استمر  طلائع الجيش في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً .


وادى دجلة يدمر الإنتاج الحربى 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة فوزا كبيرا على الانتاج الحربي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الأسبوع ال30 من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز التونسي رفيق كابو، الهدف الأول لوادي دجلة، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ونجح محمد هلال، في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء.
وأضاف رفيق كابو، الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 33، وبعدها بسبعة دقائق أحرز كابو، الهدف الثالث له والرابع لفريقه.
ونجح فاضل شريف، في إحراز هدف الانتاج الحربي الوحيد، في  الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 31 نقطة محتلا بهم المركز الثالث عشر  في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 34 نقطة محتلا بهم المركز الحادي عشر.
 
سموحة يتخطى الحدود 
فاز فريق الكرة الأول بنادي سموحة على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ونجح سموحة في إحراز الهدف الأول عن طريق حسام حسن من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 51 من عمر المباراة

ويسجل ناصر ماهر الهدف الثاني بالدقيقة 68 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة في ظل فشل الحرس في التسجيل.
ويرفع سموحة رصيده إلى النقطة 43 بالمركز الخامس بينما يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 30 بالمركز الخامس عشر في جدول الترتيب الأمر الذي يعكس مدى تراجع مستوى الفريق العسكري هذا الموسم. 
 
المصري يهدم احلام أسوان 
حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا غاليا على نظيره أسوان بهدف دون رد في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
واستطاع المصري أن يسجل هدفه الوحيد في الدقيقة 22 عن طريق عمر كمال عبد الواحد فيما فشل أسوان في تسجيل التعادل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
وبهذا الفوز يرفع فريق المصري رصيده إلى النقطة 33 بالمركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 34 بالمركز العاشر في جدول الترتيب.ويأمل المصري في مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة من أجل تفادي خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد