أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يحسم لإدارة الزمالك عرض بيراميدز

29 سبتمبر 2020 الساعة 11:44 صباحا
مصطفى محمد يحسم لإدارة الزمالك عرض بيراميدز


هاني عصام
 
نفى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لإدارة القلعة البيضاء ما أثير في الفترة الأخيرة حول التوقيع لنادي بيراميدز والمفاوضات معهم للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.
 
وأكد مصطفى محمد أن الأمر عار تمامًا من الصحة، وأشار لمسئولي الزمالك إلى أنه مرتبط بتعاقد مع النادي ولا يمكن له التفاوض مع أي نادي بدون الرجوع إليهم من الأساس.
 
ويبحث مصطفى محمد عن خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الموسم المقبل وإيجاد عرض مناسب له.
 
وكانت الفترة الأخيرة قد ربطت إسم مصطفى محمد بالانضمام إلى بيراميدز ووجود مفاوضات قوية والحصول على توقيعه والدخول في صفقات تبادلية بين الناديين.
 
وأقسم مصطفى محمد لإدارة الزمالك بعدم توقيعه لنادي بيراميدز نهائيا.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة سموحة يوم الخميس المقبل في بطولة كأس مصر.
 
وظهر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لأول مرة في مباراة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري، وحضر اللقاء من المقصورة، على أن يقود تدريبات الزمالك بداية من اليوم الإثنين بشكل رسمي، عقب توقيع العقود لمدة موسم واحد.
 
ووضع باتشيكو تقريره الخاص بالمباراة وأهم اللاعبين الذين لفتوا الأنظار وحصلوا على إعجابه بشكل كبير، ليقرر الاعتماد عليهم بشكل كبير في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة دوري أبطال افريقيا وملاقاة فريق الرجاء المغربي الشهر المقبل.
 
وكشف مصدر داخل فريق الزمالك عن إعجاب باتشيكو ببعض اللاعبين خلال مواجهة الأمس وأثنى عليهم بشكل خاص، وكان على رأسهم أحمد سيد زيزو الذي قدم مستوى مميز ونجح في لفت الأنظار، وسجل هدف ولا أروع في لقاء الأمس، وكان إعجاب باتشيكو بالمرونة التي يتمتع بها زيزو وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وهو ما زاد من إعجاب المدرب البرتغالي الذي يميل للاعتماد على لاعبين من نوعية زيزو بصورة كبيرة.
 
وكان العنصر الثاني هو المغربي أشرف بن شرقي الذي استعاد عافيته هو الآخر في مواجهة الأمس وقدم مستوى مميز، وأشاد باتشيكو بالمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب والجرأة بالإضافة إلى إمتلاكه شخصية داخل الملعب على حد وصف باتشيكو وقدرته على مراوغة أي منافس أمامه.
 
لكن باتشيكو وضع ملاحظة سلبية على اعتراض بن شرقي في لقاء الأمس بعد استبداله وهو ما أثار إستيائه بسبب عدم إلتزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني للفريق قبل أن يتدخل زملائه لإحتواء المشكلة حتى لا يتفاقم الأمر داخل المستطيل الأخضر.
 
اللاعب الثالث الذي حظى بإعجاب باتشيكو هو طارق حامد لاعب الوسط، وأثنى على مجهوده سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي والمساندة مع المهاجمين في خط وسط فريق الجونة، بالإضافة إلى عودته للخلف بصورة مستمرة لأداء الواجب الدفاعي وهو الأمر الذي احتاج منه بذل مجهود كبير.
 
وأكد باتشيكو أن حامد لاعب كبير ويمتلك خبرات واسعة وسيكون له شأن كبير له مع الزمالك في الفترة المقبلة والاعتماد عليه من مختلف الجوانب.



اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد