أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي

29 سبتمبر 2020 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خنا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: اعتراض زملكاوي
 قررت إدارة الكرة بنادى الزمالك، تحت إشراف أمير مرتضى منصور، رفع توصية إلى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، من أجل إرسال خطاباً إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، من أجل الاعتراض على إقامة مباريات في بطولة الدورى الممتاز خلال فترة التوقفات القادمة بسبب الأجندة الدولية خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر، حيث تأتى رؤية إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بأنه من المفترض ألا تقام مباريات في الدوري تحقيقا لتكافؤ الفرص، خاصة إن الزمالك وصله خطابين من الاتحاد المغربى ونظيره التونسى من أجل استدعاء ثنائى الفريق الأبيض المغربى أشرف بن شرقى والتونسي فرجانى ساسي خلال فترة التوقف القادمة وهوا ما يحرم الفريق من جهودهما في تلك المرحلة.
 

وفى هذا الشأن، قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، إن الأهلي حسم لقب الدوري، ولكن هناك أندية أخرى مثل الزمالك مصالحها تتضرر، وهناك من ينافس على الهبوط، ونحن ننافس على المركز الثاني للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم الجديد، لذا سنحتاج كل لاعبينا، وليس عدلا أن نواجه فريقا كاملا ونحن بدون الدوليين.. وأي عنصر سيغيب عن الزمالك سيسبب مشكلة، أطالب اتحاد الكرة بحل الأمر مثلما أوجد حلولا لاستكمال الدوري رغم أنه بالأرقام لم يكن منطقيا استكمال المسابقة، وسجلنا اعتراضنا ثم ارتضينا".
 



 
الوطن: مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الإدارة من بيع مهاجم الفريق مصطفى محمد.


وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، على أن رئيس القلعة البيضاء، أكد لمصطفى محمد، أنه سيوافق على احترافه في حال وجود عرض بقيمة 10 ملايين يورو، بما يعادل 185 مليون جنيه مصري، وبخلاف ذلك فرحيله مرفوض.


وكشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن دخول مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات أندية إسبانية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رايو فايكانو، وإلتشي الذي يلعب في الليجا، يرغبان في ضم مصطفى محمد، مشيرةً إلى أن مهاجم الزمالك، صرح برغبته في الرحيل.


وفى نفس السياق، كان مصطفى محمد، قد خرج بتصريحات إعلامية أكد خلالها رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتحديدا بنادي فنربخشة التركي، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك.


وكان رئيس الزمالك، أعلن رفضه انتقال مصطفى محمد، لأي ناد تركي، بسبب الخلاف السياسي بين البلدين، قبل أن يصرح اللاعب بعدم اهتمامه بالشأن السياسي ومطالبته بالتعامل كلاعب كرة فقط، وهو الأمر الذي أغضب إدارة النادي، وطالبت اللاعب بعدم الإدلاء بأي تصريحات واحترام التعليمات.


ووقع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، عقد توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد.


وجاء توقيع "باتشيكو" في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو المجلس، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.
 
 
المصري اليوم: خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك
قال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إن أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، أثناء تواجده بين صفوف مصر المقاصة كان رغتبه الأولى الانضمام لفريق الزمالك.


أضاف بكري، في تصريحات متلفزة، أن الشيخ غير قراره عقب المشادة التي نشبت في لقاء الزمالك ومصر المقاصة والذي سجل فيها لاعب الأهلي الحالي، وتعرض لمشادة مع لاعبي الزمالك مما جعله يغير قراره بالرحيل للقلعة الحمراء.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد