أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الثلاثاء | بوابة الحكومة المصرية .. إطلالة ليلى علوي .. قفا بهجت صابر .. وظائف شاغرة في Bank misr .. سعر الدولار اليوم .. اسعار الذهب اليوم .. إصابات كورونا في مصر

29 سبتمبر 2020 الساعة 12:28 مساء
ترند مصر اليوم الثلاثاء | بوابة الحكومة المصرية .. إطلالة ليلى علوي .. قفا بهجت صابر .. وظائف شاغرة في Bank misr .. سعر الدولار اليوم .. اسعار الذهب اليوم .. إصابات كورونا في مصر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
بوابة الحكومة المصرية
أعلن موقع التنسيق الإلكترونى على بوابة الحكومة المصرية عن فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة 2020 المستنفدين للرغبات والمتخلفين عن التقدم لمكتب التنسيق خلال المراحل السابقة.


وعرض الموقع العبارة التالية «خدمات تنسيق الثانوية العامة .. التسجيل مفتوح للمتخلفين والمستنفدين» ويمكن التقديم للطلاب المستفدين للرغبات وغير المتقدمين للتنسيق خلال المراحل السابقة تسجيل الرغبات من خلال الضغط على هذا الرابط عن طريق إدخال رقم الجلوس و الرقم السرى الموجود على استمارة النجاح في الثانوية العامة.


وأعلنت وزارة التعليم العالى أن عدد الطلاب مستنفدى الرغبات نتيجة اختيار كليات ومعاهد أعلى من المجاميع التى حصلوا عليها بلغ 5 آلاف و560 طالبًا وطالبة، منهم 3 آلاف و980 من طلاب القسم العلمى وألف و582 من طلاب القسم الأدبى، والذى تم فتح موقع التنسيق لهم لتسجيل رغبات جديدة تتوافق مع الحد الأدنى المعلن للكليات والمعاهد.


وكانت الوزارة أعلنت في بيان لها أن عدد الطلاب الذين تم ترشيحهم للكليات ضمن المرحلة الثالثة بلغ عددهم 105 ألفًا و759 طالبًا وطالبة، منهم 83 ألفًا و667 من طلاب الشعبة العلمية و22 ألفًا و92 من طلاب الشعبة الأدبية، وتم ترشيح 71 ألفًا و143 من الطلاب للمعاهد منهم 20 ألفًا و627 علمى و50 ألفًا و516 أدبى.



 
 
ليلى علوي
تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنانة المصرية ليلى علوي، ظهرت خلالها وهي ترتدي ملابس بيضاء، وأطلقت شعرها في الهواء، كما خطفت الأنظار بالظهور حافية ووسط مساحة خضراء.


ونشرت الفنانة المصرية الصور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عمركم جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة، جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والمية، نعمة الرضا باللي ربنا قسمه لك أيًا كان".
 
وتابعت: "واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشي حافية، بالذات على الرملة أو خضرة، إحساس مليان رضا، واكتفاء وتخلص من الطاقة السلبية، البسوا ملابس فاتحة ومبهجة وامشوا حافيين، المسوا الأرض والطبيعة، واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".


ونالت الصور إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أشادوا في تعليقاتهم بجمالها وأناقتها رغم التقدم في العمر.
 
 
بهجت صابر
 في واقعة تؤكد حجم الرفض الشعبى لعناصر الإخوان الهاربة في الخارج، وفى تكرار لمواجهة الشعب المصرى لقيادات الجماعة الهاربة، تلقى الإخوانى بهجت صابر، قفا جديد من أحد المواطنين، خلال محاولات الإخوانى بث برنامج تحريضى جديد خلال مقر تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.


وهذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها بهجت صابر قفا من مواطنين مصريين، حيث تعرض لهذا الموقف للعديد من المرات، بسبب التحريض المستمر الذى يشنه على الدولة المصرية وهجومه المستمر على الشعب المصرى، وبثه للأكاذيب والشائعات.


وخلال استعداد الإخوانى بهجت صابر تقديم أحد برامجه التحريضية، وأثناء تناوله للطعام، فاجأه مواطناً مصرياً، الإخوانى وضربه على القفا، ليتسلم الإخواني إيصال قفا جديد.
 
 
 
وظائف Bank misr
طرح بنك مصر عبر موقعه الإلكترونى Bank misr، مجموعة من الوظائف الشاغرة للعمل بفروع بنك مصر بالقاهرة، والتى تتضمن محلل ائتمانى ومسؤول مخاطر ائتمان الشركات الكبيرة ببنك مصر، حيث دائما ما يطرح بنك مصر مجموعة من فرص العمل.

وظائف بنك مصر:

أولا: محلل ائتمانى ببنك مصر

"أن يكون خريج احدى الجامعات أو اكاديمية السادات أو الأكاديمية البحرية أو المعهد الكندى العالى - أن يكون المتقدم خريج دفعات 2016 إلى 2020 - أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة "لغة إنجليزية" تخصص محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية، تجارة دولية، تسويق، تجارة وإدارة المهمات، تمويل واستثمار، التأمين، العلوم السياسية، الموارد البشرية - ألا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما - أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام جيد على الأقل - إجادة حزمة البرامج المكتبية MS Office - إجادة مهارات التواصل الفعال - أن يكون المتقدم خريج مدرسة لغات".

يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومى.

ألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.


ثانيا: مسؤول مخاطر ائتمان الشركات الكبيرة ببنك مصر

"أن يكون خريج احدى الجامعات أو اكاديمية السادات أو الأكاديمية البحرية أو المعهد الكندى العالى - أن يكون المتقدم خريج عام من 2016 إلى 2020 - أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة "لغة إنجليزية" تخصص محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية، تجارة دولية، تسويق، تجارة وإدارة المهمات، تمويل واستثمار، التأمين، العلوم السياسية، الموارد البشرية - ألا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما - أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام جيد على الأقل - إجادة حزمة البرامج المكتبية MS Office - إجادة مهارات التواصل الفعال - أن يكون المتقدم خريج مدرسة لغات - إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة".
بنك مصر

يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومى.

ألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.

ويمكن التقدم إلكترونيا للوظائف عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لبنك مصر من هنا
 
 
 
سعر الدولار اليوم
 سجل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى عند مستوى 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع في البنك الأهلى المصرى وبنك مصر، و 15.71 جنيه للشراء، 15.81 جنيه للبيع في البنك التجاري الدولي.
 
 
 
أسعار الذهب اليوم

عيار 18 سجل 704.50 جنبه.
عيار 21 سجل 822 جنيها.
عيار 24  سجل 939.50 جنيه.
الجنيه الذهب 6576 جنيها.
أوقية الذهب 1879 دولار.
 
 
إصابات كورونا في مصر
اصابات
    102,955
تعافي
    95,586
وفيات
    5,901


اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد