أخر الاخبار

 

بيراميدز يواصل صحوته أمام زعيم الثغر..والذئاب تفترس اف سى مصر . وثورة الجماهير تقلب الفيس بوك بعد طرد امح الدولى فى الاهلى

29 سبتمبر 2020 الساعة 4:10 مساء
بيراميدز يواصل صحوته أمام زعيم الثغر..والذئاب تفترس اف سى مصر  . وثورة الجماهير  تقلب الفيس بوك بعد طرد امح الدولى فى الاهلى


هانى عصام 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا غاليًا، على الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.
وجاء هدف الثلاث نقاط للفريق السماوي عن طريق مهاجمه الغاني جون أنطوي. وفي الدقيقة 42 ألغى جهاد جريشة، حكم المباراة، ركلة جزاء لفريق بيراميدز، واحتسب الكرة خطأ من خارج منطقة الجزاء، ووجه الكارت الأحمر في وجه مروان النجار، مدافع سيد البلد. وفي الدقيقة 45، ألغى "الفار" هدفا لفريق بيراميدز عن طريق البوركيني إيريك تراوري.
وبتلك النتجية ارتفع رصيد بيراميدز إلى 57 نقطة بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 38 بالمركز الثامن.
حقق فريق المقاولون العرب فوزاً كبيراً على نظيره نادي مصر بستة أهداف دون مقابل، في مباراة الجولة الثلاثون للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد عثمان أحمد عثمان.
 
أهداف اللقاء بدأت سريعاً ومنذ الدقيقة الأولى حيث نجح لويس إدوارد في تسجيل الهدف الأول مع الثانية 55، ثم أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينجح محمد مجلي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 18.
 
ومع الدقيقة 30 عاد لويس إدوارد ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريق المقاولون العرب، ثم في الدقيقة 47 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني له والخامس للمقاولون.
 
في الشوط الثاني واصل فريق المقاولون العرب ضغطه على نادي مصر لينجح البديل محمد سالم في الدقيقة 66 بتسجيل الهدف السادس.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق المقاولون العرب للنقطة 52 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، فيما يتجمد رصيد فريق نادي مصر عند النقطة العشرين في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري.
 
 
 
المقاصة يهزم انبي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي فوزًا غاليًا على مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
أحرز البديل محمود قاعود، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة طولية من محمد شريف، لينفرد بمرمى مصر المقاصة، ليسدد الكرة في الزواية اليسرى لمحمود حمدي.
 
وفي الدقيقة 82، أضاع محمد إبراهيم، ضربة جزاء، لنادي مصر المقاصة، بعدمت سدد الكرة قوية، لترتطم بالعارضة.
 
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد انبي إلى 44 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس في جدول تريتب الدوري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 40 نقطة في المركز السابع.
 
 
أمح يحرج مجلس الخطيب
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
أزمة كبيرة وجديدة تطارد مجلس إدارة النادي الأهلي ، بعدما رفض أمن النادي دخول أمح الدولى ، صديق محمود عبد المنعم كهربا النادي.
 
وكان هناك هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي على مجلس إدارة النادي الأهلي الذي منع أمح من دخول النادي.
 
وكتبت صفحة المختلط عبر فيس بوك: تعالى يا امح وادخل الزمالك كل يوم ويتعملك عضويه شرفيه كمان .. للأسف حتى الغلبان مسلمش من مجلس الضحك بتاع الخطيب ، يتمنع ليه وعشان ايه وفى شرع مين يتقاله مش هتدخل النادى . قمة العنصريه والبشاعه ، وفى الاخر بنسمع شعارات فارغه واخلاق ومبادئ وهميه بيضحكوا بيها على القط ييع بتاعهم .
 
وكتب محمد سمير المعلق الزملكاوي: "اتشطروا على فايلر اللي مهزقكوا مش على الغلبان أمح".
 
وفي تعليق أخر كتب أحد مشجعي الزمالك: "مجلس الخطيب مصمم يثبت للناس كلها نفاقه وفشله وكله في مصلحة الزمالك".
 
وترى الجماهير أن مجلس إدارة الخطيب أثبت فشله في كثير من المواقف وعلى رأسها فشل الإبقاء على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.
 
تعليق امح الدولى على منعه من دخول الأهلي 
علق أمح الدولي، من أكبر مشجعي النادي الأهلي، على واقعة طرده ومنعه من دخول النادي الأهلي، قائلا: "أنا أستاهل عضوية شرفية فى النادي الأهلي لأني أشجع الفريق فى كافة مبارياته".وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "إية أسباب منعى من دخول النادي، وأنا صديق كل اللاعبين فى الفريق".
وأوضح: "الكرة هي حياتي ومتعتي وألعب عندما أجد الفرصة في أي مكان وأقضي معظم وقتي مع الكرة ما بين معرفة أخبار الأهلي ونجومه وباقي الفرق المصرية وأستمتع بمشاهدة مباريات الأهلي القديمة والجديدة".
وكان مسئولو النادي الأهلي منعوا "أمح الدولى" من دخوله لعدم وجود عضوية له.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد