أخر الاخبار

 

بيراميدز يواصل صحوته أمام زعيم الثغر..والذئاب تفترس اف سى مصر . وثورة الجماهير تقلب الفيس بوك بعد طرد امح الدولى فى الاهلى

29 سبتمبر 2020 الساعة 4:10 مساء
بيراميدز يواصل صحوته أمام زعيم الثغر..والذئاب تفترس اف سى مصر  . وثورة الجماه


هانى عصام 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا غاليًا، على الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.
وجاء هدف الثلاث نقاط للفريق السماوي عن طريق مهاجمه الغاني جون أنطوي. وفي الدقيقة 42 ألغى جهاد جريشة، حكم المباراة، ركلة جزاء لفريق بيراميدز، واحتسب الكرة خطأ من خارج منطقة الجزاء، ووجه الكارت الأحمر في وجه مروان النجار، مدافع سيد البلد. وفي الدقيقة 45، ألغى "الفار" هدفا لفريق بيراميدز عن طريق البوركيني إيريك تراوري.
وبتلك النتجية ارتفع رصيد بيراميدز إلى 57 نقطة بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 38 بالمركز الثامن.
حقق فريق المقاولون العرب فوزاً كبيراً على نظيره نادي مصر بستة أهداف دون مقابل، في مباراة الجولة الثلاثون للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد عثمان أحمد عثمان.
 
أهداف اللقاء بدأت سريعاً ومنذ الدقيقة الأولى حيث نجح لويس إدوارد في تسجيل الهدف الأول مع الثانية 55، ثم أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينجح محمد مجلي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 18.
 
ومع الدقيقة 30 عاد لويس إدوارد ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريق المقاولون العرب، ثم في الدقيقة 47 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني له والخامس للمقاولون.
 
في الشوط الثاني واصل فريق المقاولون العرب ضغطه على نادي مصر لينجح البديل محمد سالم في الدقيقة 66 بتسجيل الهدف السادس.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق المقاولون العرب للنقطة 52 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، فيما يتجمد رصيد فريق نادي مصر عند النقطة العشرين في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري.
 
 
 
المقاصة يهزم انبي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي فوزًا غاليًا على مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
أحرز البديل محمود قاعود، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة طولية من محمد شريف، لينفرد بمرمى مصر المقاصة، ليسدد الكرة في الزواية اليسرى لمحمود حمدي.
 
وفي الدقيقة 82، أضاع محمد إبراهيم، ضربة جزاء، لنادي مصر المقاصة، بعدمت سدد الكرة قوية، لترتطم بالعارضة.
 
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد انبي إلى 44 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس في جدول تريتب الدوري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 40 نقطة في المركز السابع.
 
 
أمح يحرج مجلس الخطيب
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
أزمة كبيرة وجديدة تطارد مجلس إدارة النادي الأهلي ، بعدما رفض أمن النادي دخول أمح الدولى ، صديق محمود عبد المنعم كهربا النادي.
 
وكان هناك هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي على مجلس إدارة النادي الأهلي الذي منع أمح من دخول النادي.
 
وكتبت صفحة المختلط عبر فيس بوك: تعالى يا امح وادخل الزمالك كل يوم ويتعملك عضويه شرفيه كمان .. للأسف حتى الغلبان مسلمش من مجلس الضحك بتاع الخطيب ، يتمنع ليه وعشان ايه وفى شرع مين يتقاله مش هتدخل النادى . قمة العنصريه والبشاعه ، وفى الاخر بنسمع شعارات فارغه واخلاق ومبادئ وهميه بيضحكوا بيها على القط ييع بتاعهم .
 
وكتب محمد سمير المعلق الزملكاوي: "اتشطروا على فايلر اللي مهزقكوا مش على الغلبان أمح".
 
وفي تعليق أخر كتب أحد مشجعي الزمالك: "مجلس الخطيب مصمم يثبت للناس كلها نفاقه وفشله وكله في مصلحة الزمالك".
 
وترى الجماهير أن مجلس إدارة الخطيب أثبت فشله في كثير من المواقف وعلى رأسها فشل الإبقاء على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.
 
تعليق امح الدولى على منعه من دخول الأهلي 
علق أمح الدولي، من أكبر مشجعي النادي الأهلي، على واقعة طرده ومنعه من دخول النادي الأهلي، قائلا: "أنا أستاهل عضوية شرفية فى النادي الأهلي لأني أشجع الفريق فى كافة مبارياته".وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "إية أسباب منعى من دخول النادي، وأنا صديق كل اللاعبين فى الفريق".
وأوضح: "الكرة هي حياتي ومتعتي وألعب عندما أجد الفرصة في أي مكان وأقضي معظم وقتي مع الكرة ما بين معرفة أخبار الأهلي ونجومه وباقي الفرق المصرية وأستمتع بمشاهدة مباريات الأهلي القديمة والجديدة".
وكان مسئولو النادي الأهلي منعوا "أمح الدولى" من دخوله لعدم وجود عضوية له.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد