بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم

29 سبتمبر 2020 الساعة 5:49 مساء
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم



قاد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الفريق لأول مرة اليوم بعدما قام بتوقيع العقود مساء أمس مع مساعديه.
 
وتواجد المدرب البرتغالي في الملعب بقيادة المران وحرص على مصافحة اللاعبين وأفراد الجهاز الإداري والطبي للتعرف عليهم .
بعدها خضع الجميع لتحليل رابيد تيست للكشف عن فيروس كورونا ثم انطلق المران.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المصري الخميس المقبل في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على  عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق في بداية المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.
 
وقام اللاعبون بالتوجه للمدرب البرتغالي لمصافحته بالإضافة للجهاز المعاون له ثم قام باتشيكو بتوجيه رسالة للاعبين قال لهم فيها : "لديكم أفضل مهنة في العالم وهى كرة القدم .. أتمنى أن تستغلوا أنفسكم و أعماركم الصغيرة.. كنت لاعب وأصبحت مدرب لكن حينما كنت لاعب كان أفضل بكثير بالنسبة لي .
 
وتابع : " حينما تحدث معي الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادي "
 
وأضاف :"الناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لي .. مباراة الجونة الأخيرة التي حضرتها أكدت لي أن الفريق كبير رغم أي أمور دفاعية بدليل الفوز في النهاية وشخصية الفريق التي جعلت لدينا القدرة على التسجيل في الوقت القاتل وهذه نوعية  اللاعبين التي أحب العمل معهم.. سأقوم بمساعدة الجميع في الفريق وأي لاعب سيؤدي بصورة جيدة سيحصد مكانة في الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط.
 
واختتم حديثه قائلا :"أمامنا ٤ مباريات في الدوري وسنحسم المركز الثاني ولكن هدفنا الأساسي هو بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلينا التجهيز لكل القادم وليس البطولة الإفريقية وحدها لأن ثقافة الفوز يجب أن تكون في كل المباريات اتمنى التوفيق للجميع وشرف لي تدريب نادي الزمالك".


 


باتشيكو يركز على الجانب البدني في المران اليوم
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مرانه الأول مع الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة على التركيز على معدلات اللياقة البدنية للاعبين .
 
وكلف باتشيكو معاونه جوزيه بيدرو مدرب الأحمال على قيادة التدريبات البدنية لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة لتقسيم الفريق لمجموعات وخوض كل منهم لتدريبات مختلفة سواء كانت اطالات أو بعض التدريبات الخاصة بالمرونة الجسدية.
 



جلسة بين باتشيكو و مصطفى محمد
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة مع مصطفى محمد مهاجم الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
ويعد مصطفى محمد أول لاعب يعقد معه المدير الفني الجديد جلسة منفردة في المران.
 
ووجه باتشيكو إشادة خاصة لمصطفى محمد على مجهوده في مباراة الجونة التي تابعها من المقصورة وقال له إنه يعول الكثير عليه في الفترة المقبلة ومنحه بعض التعليمات الخاصة.
 




عبدالهادي يجتمع مع مساعد باتشيكو
عقد مدحت عبد الهادي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة مع أليكس كوستا المدرب العام بالجهاز الفني الجديد بالزمالك من أجل توضيح الصورة له فيما يخص بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق.
 
ونقل عبد الهادي خلال التدريبات بعض النقاط عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة بعدما استعرض معه المدرب البرتغالي عدد من النقاط الفنية التي قام بتدوينها بعد المباراة في تقرير فني اطلع عليه باتشيكو.
 
وكان الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد وقع عقوده أمس ويقود أول مران له اليوم.




برنامج تأهيلي لأوناجم
خضع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لبرنامج تأهيلي خاص في صالة الجيمانزيوم بالنادي ثم خوض بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي.
 
 
تدريبات خاصة للحراس بطلب من باتشيكو
طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى تنفيذ بعض التدريبات الفنية للحراس على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
وطلب باتشيكو بعض التدريبات منها كيفية التعامل مع التسديدات من المدى البعيد بجانب التركيز على الارتقاء بالشكل الأمثل في الكرات العالية.
 
وقام عبد السلام بتجهيز بعض الأدوات التدريبية الجديدة لتنفيذ مطالب المدير الفني الجديد وبدأ العمل عليها.
 
 
 
أمير مرتضى يساند باتشيكو في مرانه الأول مع الزمالك
حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك على التواجد  في تدريبات الزمالك  من أجل مساندة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.
 
وقام أمير مرتضى بمتابعة المران لتسهيل مهمة المدرب البرتغالي من خلال تجهيز كل الأمور الإدارية للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية قبل مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
الزمالك يسافر للإسكندرية صباح غد استعدادا لمواجهة المصري

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو السفر إلى الإسكندرية في الحادية عشرة صباح غد الأربعاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.
 
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه غدا في الإسكندرية استعدادا للمباراة.
 
ويواجه الزمالك فريق المصري مساء الخميس المقبل في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز على استاد برج العرب.



اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد