أخر الاخبار

 

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

30 سبتمبر 2020 الساعة 5:09 مساء
نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل


هاني عصام
 
أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.
 
وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس وسافر الفريق إلى الإسكندرية اليوم، إستعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وأكد مصدر داخل فريق الكرة بالزمالك أن التعاقد مع باتشيكو كان صدمة لأحد اللاعبين في الفريق وبمثابة نهاية لمشواره مع الفريق في الموسم الجاري.
 
وأشار إلى أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك أصبح موقفه صعب للغاية في الموسم الجديد مع بقاء باتشيكو، بسبب عدم قناعة المدرب به في الولاية الأولى من الأساس وكان يستبعده بصورة مستمرة.
 
السبب الرئيسي هو عدم تماشي مصطفى فتحي مع الجانب الخططي للمدرب الذي يعتمد على عنصر سرعة الارتداد والعودة لأداء الواجبات الدفاعية والقوة الجسمانية وهو ما جعل مصطفى فتحي خارج الحسابات وقتها.
 
نجم الزمالك تحدث مع وكيل أعماله وطلب البحث عن عرض له للرحيل في الموسم المقبل بسبب خوفه من الجلوس على دكة البدلاء، خاصة وأنه كان قد بدأ في المشاركة بشكل تدريجي قبل رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فترة الغياب الطويلة عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة التي سبق وتعرض لها في وقت سابق.
 
ويتواجد في مركز الجناح الأيمن للزمالك كل من المغربي محمد أوناجم وأحمد سيد زيزو والثنائي سيكون لهما الأولوية عن مصطفى فتحي بالنسبة لباتشيكو وخاصة زيزو الذي يعتبر لاعب تكتيكي من الدرجة الأولى ويمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد