أخر الاخبار

 

حصاد الزمالك في شهر سبتمبر 5 انتصارات وتعادل و هزيمة + خيانة كارتيرون

1 اكتوبر 2020 الساعة 12:17 مساء
حصاد الزمالك في شهر سبتمبر 5 انتصارات وتعادل و هزيمة +  خيانة كارتيرون


 
مهاب ممدوح
 
 
خاض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سبع مباريات خلال شهر سبتمبر، شهدوا العديد من الأحداث الدرامية والمواقف المفاجئة أبرزها كان الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الذي انتقل لتدريب التعاون السعودي، وتولى طارق يحيى القيادة الفنية للفريق الأبيض في ثلاث مباريات بشكل مؤقت قبل الإعلان عن تولي البرتغالي جايمي باتشيكو القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة في ولاية ثانية له مع الفريق.
 
 
1/ الفوز على بيراميدز
مواجهات الزمالك خلال شهر سبتمبر بدأت في يومه الثالث بصدام مثير مع بيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وكان لهذا اللقاء أهمية خاصة كونه مع المنافس المباشر للحصول على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري وهو المركز المؤهل للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز أصحاب الرداء الأبيض بهدفين دون رد أحرزهما مصطفى محمد والكونغولي كابونجو كاسونجو، ليؤكد الفريق الأبيض تفوقه على بيراميدز ذهابا وإيابا هذا الموسم بنفس النتيجة.
 
 
2/ الفوز على الجيش
وفي السادس من سبتمبر نجح الزمالك في التفوق على طلائع الجيش بهدف دون رد أحرزه يوسف أوباما، بالجولة الخامسة والعشرين ليثأر الفارس الأبيض من خسارة الدور الأول أمام الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
 
تعادل سموحة
وفي العاشر من سبتمبر فقد الزمالك نقطتين بتعادل درامي مع سموحة بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، بالجولة السادسة والعشرين بعد أن تقدم الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن الفريق السكندري في أول ظهور مع مديره الفني أحمد سامي الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفا للمدير الفني السابق حمادة صدقي، عاد وأحرز هدفين بالدقائق الأخيرة، حيث أحرز ثلاثية أبناء ميت عقبة في هذا اللقاء كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وسجل حسام حسن مهاجم سموحة هدف ذاتيا في مرماه، بينما سجل ثلاثية سموحة أحمد حسن مكي وحسام حسن هدفين.
 
 
 
3 / الفوز على الانتاج
وفي الثالث عشر من سبتمبر حقق الزمالك فوزا على الإنتاج الحربي بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، بالجولة السابعة والعشرين ليعوض التعادل السلبي مع الفريق العسكري في لقاء الجولة العاشرة بالدور الأول للمسابقة.
 
 
 
خيانة كارتيرون وخسارة أسوان
وعقب مباراة الإنتاج قرر باتريس كارتيرون فسخ تعاقده مع الفريق والانتقال لتدريب التعاون السعودي، ويتولى طارق يحيى القياد الفنية للفريق بشكل مؤقت ويدفع الفريق ثمن الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي ويخسر من أسوان بهدف دون رد، بالجولة الثامنة والعشرين في مباراة أقيمت في الثامن عشر من سبتمبر.
 
 
4 / الفوز على طنطا
وفي الثاني والعشرين من سبتمبر يستعيد الفريق الأبيض نغمة الانتصارات ويفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز ثلاثية الزمالك إمام عاشور ومحمود علاء هدفين، بينما أحرز هدف أبناء السيد البدوي الوحيد محمود مسعود.
 
 
5 / الفوز على الجونة
وأختتم الزمالك مواجهات شهر سبتمبر بلقاء الجونة الذي أقيم يوم السابع والعشرين، وشهد فوزا دراميا لأصحاب الرداء الأبيض بأربعة أهداف ثلاثة، بعد أن أحرز رباعية أبناء ميت عقبة أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود علاء هدفين، بينما سجل أهداف الجونة لؤي وائل ووالتر بواليا هدفين.
 
وبذلك تكون حصيلة الزمالك في شهر سبتمبر لعب سبع مباريات سجل خلالها لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباك الفريق 8 أهداف بواقع 3 أهداف من سموحة ومثلهم من الجونة وهدف من طنطا ومثله من أسوان.
 
ومع نهاية مباراة الجونة انتهت مهمة طارق يحيى المؤقتة، وأعلن مجلس إدارة النادي الأبيض التعاقد مع البرتغالي باتشيكو لمدة عام، ومن المنتظر أن يقود أول مباراة أمام المصري البورسعيدي اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتتمثل مهمته الأولى في علاج الأخطاء الكارثية للدفاع الأبيض التي ظهرت بوضوح في مواجهات شهر سبتمبر.
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد