أخر الاخبار

 

الأهلي يطرد فايلر ويتعاقد مع موسيماني بهذا الراتب ويرفض تعيين يوسف

1 اكتوبر 2020 الساعة 1:17 مساء
الأهلي يطرد فايلر ويتعاقد مع موسيماني  بهذا الراتب ويرفض تعيين  يوسف


هاني عصام
 
قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس ،برئاسة  محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :-

1.إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2.التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة  ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد.
 
والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار  سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.
تعرف على راتب موسيماني 
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، التفاصيل المالية في عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: 120 ألف دولار راتب الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي بالإضافة إلى 15 ألف راتب ميشيل ياناكوني مدرب حراس المرمي ليصل إلى 135 ألف دولار شهريا كافة رواتب الجهاز كاملا".
وتابع: "الشرط الجزائي 4 شهور من أجمالي عقد المدرب بإجمالي (480 ألف دولار)، وهو اتفاق متبع في كل العقود الرسمية مع المدربين".
وأضاف: "خالد علي المنسق العام لنادي صن داونز، وتم طرح اسمه للعمل داخل الأهلي، ولكن لم يتم إيجاد له أي دور داخل الجهاز الفني، خاصة أن منصبه في جنوب إفريقيا مختلف تمامًا، فهو يسهل كل الأمور بالنسبة للنادي في دول شمال إفريقيا وتحديدًا مصر".
إسلام صادق: موسيماني رفض محمد يوسف فى جهازه المعاون بالأهلي
كشف الإعلامي إسلام صادق، أن الجنوب أفريقي موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، سيأتي بثلاثة مساعدين له فى الجهاز المعاون.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "موسيماني رفض محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق الأهلي فى جهازه المعاون خلال الفترة المقبلة، وطلب استقدام المساعدين الذي عمل معهم خلال الفترة الماضية". وأضاف: "هناك العديد من نجوم الأهلي القدامي يرفضون تولي موسيماني تدريب القلعة الحمراء".
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري ..النحاس يصدم الأهلي

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد