أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الخميس | هدية وزارة الكهرباء . مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 12 .. وكيفية تقليل الاغتراب .. وارتفاع جديد في أسعار الذهب ..العداد الكودي

1 اكتوبر 2020 الساعة 1:41 مساء
ترند مصر اليوم الخميس | هدية وزارة الكهرباء .  مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 12
يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12، ويعد المسلسل مسلسل "أنت أطرق بابي" هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، سيتم عرض الحلقة 11 من مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.



يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر قناة Fox التركية كل يوم أربعاء من الأسبوع.



وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 حول "آدا"، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.


يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.


مسلسل "أنت أطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.


يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.



وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.


وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.
 
 
 
تقليل الاغتراب
ينتهى فى الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثانى من الثانوية العامة والطلاب الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب السابق لطلاب المرحلتين الأولى والثانية، وذلك من خلال بوابة التنسيق الإلكترونى الموجودة على موقع بوابة الحكومة المصرية.


وأعلن موقع التنسيق الالكترونى 2020 الموعد الجديد لغلق باب تسجيل الرغبات الجمعة 2 أكتوبر السابعة مساء، ويمكن رؤية ذلك على الموقع الأصلى من هـنــــــا .


يستطيع الطلاب الدخول على موقع tansik.egypt.gov.eg الآن للتقديم .. ويمكن الدخول مباشرة على رابط الموقع من هـنـــــا .


ويُفضل للطلاب التعرف على شروط تقليل الاغتراب قبل البدء في تسجيل الرغبات من خلال الضغط هـنــــــا .
 
 
 
ارتفاع أسعار الذهب
واصلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي، حيث زاد الجرام بنحو جنيهين، مقارنة بأسعار أمس ليسجل سعر الجرام زيادة بنحو 13 جنيها، في 3 أيام.


قال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم إلى 827 جنيهًا مقابل 825 جنيهًا، أمس.


وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 709 جنيهات، وسعر الجرام عيار 24 نحو 945 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6616 جنيهًا.


وعالميًا انخفضت أسعار الذهب بنسبة 0.64%، وتراجع سعر الأوقية بنحو 12.04 دولار مقارنة بنهاية تعاملات أمس ليسجل 1897 دولارًا في تمام الساعة 12:20 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفقًا لبيانات وكالة بلومبرج.


وكانت أسعار الذهب في السوق المحلي صعدت خلال تعاملات أمس؛ ليرتفع الجرام بنحو جنيها وحدا، كما زاد الجرام بنحو 10 جنيهات دفعة واحدة أمس أول.
هدية وزارة الكهرباء ..خطوات تركيب العداد الكودى 
 
 
قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، مد فترة تلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع حتى نهاية أكتوبر.

وننشر فى السطور القادمة، المستندات المطلوبة لتركيب عدادات الكهرباء الكودية من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، وفيما يلى أهم الشروط المستندات المطلوبه لتركيب عداد "كودى":
  1- صورة البطاقة الشخصية لمقدم الطلب (خلفية و أمامية). 
2-عقد ملكية الوحدة المراد تركيب العداد الكودى لها بنفس بيانات البطاقة الشخصية.
 3- ايصال سداد اخر ممارسة لمقدم الطلب على الوحدة المراد التوصيل لها. 
4- تقدم كل هذه البيانات من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء مجانا على الانترنت.  -
شروط تركيب العداد الكودى:
- 1- قيمة المقايسة المطلوبة لتركيب العداد الكودى لا تختلف عن قيمة العداد التقليدى. 
2- وقف العمل بنظام الممارسات للمخالفين الذين يبلغ عددهم 650 ألف مواطن واستبداله بالعداد الكودى، وهو عبارة عن محضر سرقة تيار يتم تحريره بواسطة شرطة الكهرباء أو العاملين بشركات التوزيع ممن يحملون حق الضبطية القضائية.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد