أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

1 اكتوبر 2020 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: منافسة شرسة وباتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر
 منافسة شديدة يشهدها مركز حراسة المرمى فى الزمالك بعد تولى البرتغالى جايمى باتشيكو القيادة الفنية للفريق، ويسعى كل من محمد أبو جبل الحارس الأساسى للفريق للحفاظ على مكانه بمستواه الثابت طوال الموسم.


وفى المقابل يسعى محمود جنش من خلال التركيز فى التدريبات لكسب ثقة باتشيكو لإعادته للتشكيل الأساسى، خاصة أن المدير الفنى البرتغالى أكد لمعاونيه أنه سيلغى سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى وسيتم الاعتماد على حارس واحد فقط.


من ناحية أخرى، أصبح احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهدداً بعد تمسك البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق باللاعب خلال الموسم المقبل، رافضا رحيله لحاجة الفريق لجهوده، وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مصطفى محمد مهاجم مميز ويمتلك مقومات قيادة هجوم الزمالك فى البطولات الكبرى ومن الصعب تعويضه.


وأشاد باتشيكو بأداء الثنائى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لاعبى الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين فى مباراة الجونة، وكذلك التدريبات التى قادها باتشيكو.


وأكد مصدر بالجهاز الفنى أن البرتغالى أبدى إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق، فى مقدمتهم زيزو وبن شرقى ومحمود علاء، مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين فى كل مركز، وهو ما يجعله مطمئنا لمشواره مع الفريق فى الفترة المقبلة.


وعن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، فإن الجهاز المعاون يحرص على متابعة مباريات الرجاء فى الدورى المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف.


 
 
الوطن: فتح ملف الصفقات الجديدة
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع عن التعاقد مع الأنجولى أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى، بعد توقيعه على عقود انضمام للأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خروج اللاعب بتصريحات ضد المجلس قال فيها إنه لم يحصل على مقدم عقده مع النادي، ويجد تجاهلا كبيرا من مسيؤولي النادي الأبيض، مما أغضب أمير مرتضى المشرف على الفريق والذي خرج بتصريحات مضادة أكد فيها عدم ضم اللاعب.


يأتي ذلك، في الوقت الذي عرض فيه رئيس النادي أمر "بابل" على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق، للوقوف على مستواه وتحديد مدى حاجة الفريق له، وبعدها البت في مصيره باستمرار التعاقد أو التخلى عنه بشكل نهائي.
 
 
 
المصري اليوم: تعليمات خاصة
شهد المران الأخير للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأربعاء، بقيادة البرتغالي باتشيكو، التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، استعدادا لمواجهة المصري.


ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء والنقاط الفنية لخط الدفاع، بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، ولقن محمود علاء والونش تعليمات خاصة.


وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات، من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.


كما أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال، لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد