اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

1 اكتوبر 2020 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: منافسة شرسة وباتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر
 منافسة شديدة يشهدها مركز حراسة المرمى فى الزمالك بعد تولى البرتغالى جايمى باتشيكو القيادة الفنية للفريق، ويسعى كل من محمد أبو جبل الحارس الأساسى للفريق للحفاظ على مكانه بمستواه الثابت طوال الموسم.


وفى المقابل يسعى محمود جنش من خلال التركيز فى التدريبات لكسب ثقة باتشيكو لإعادته للتشكيل الأساسى، خاصة أن المدير الفنى البرتغالى أكد لمعاونيه أنه سيلغى سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى وسيتم الاعتماد على حارس واحد فقط.


من ناحية أخرى، أصبح احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهدداً بعد تمسك البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق باللاعب خلال الموسم المقبل، رافضا رحيله لحاجة الفريق لجهوده، وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مصطفى محمد مهاجم مميز ويمتلك مقومات قيادة هجوم الزمالك فى البطولات الكبرى ومن الصعب تعويضه.


وأشاد باتشيكو بأداء الثنائى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لاعبى الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين فى مباراة الجونة، وكذلك التدريبات التى قادها باتشيكو.


وأكد مصدر بالجهاز الفنى أن البرتغالى أبدى إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق، فى مقدمتهم زيزو وبن شرقى ومحمود علاء، مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين فى كل مركز، وهو ما يجعله مطمئنا لمشواره مع الفريق فى الفترة المقبلة.


وعن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، فإن الجهاز المعاون يحرص على متابعة مباريات الرجاء فى الدورى المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف.


 
 
الوطن: فتح ملف الصفقات الجديدة
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع عن التعاقد مع الأنجولى أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى، بعد توقيعه على عقود انضمام للأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خروج اللاعب بتصريحات ضد المجلس قال فيها إنه لم يحصل على مقدم عقده مع النادي، ويجد تجاهلا كبيرا من مسيؤولي النادي الأبيض، مما أغضب أمير مرتضى المشرف على الفريق والذي خرج بتصريحات مضادة أكد فيها عدم ضم اللاعب.


يأتي ذلك، في الوقت الذي عرض فيه رئيس النادي أمر "بابل" على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق، للوقوف على مستواه وتحديد مدى حاجة الفريق له، وبعدها البت في مصيره باستمرار التعاقد أو التخلى عنه بشكل نهائي.
 
 
 
المصري اليوم: تعليمات خاصة
شهد المران الأخير للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأربعاء، بقيادة البرتغالي باتشيكو، التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، استعدادا لمواجهة المصري.


ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء والنقاط الفنية لخط الدفاع، بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، ولقن محمود علاء والونش تعليمات خاصة.


وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات، من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.


كما أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال، لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد