أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

1 اكتوبر 2020 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: منافسة شرسة وباتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر
 منافسة شديدة يشهدها مركز حراسة المرمى فى الزمالك بعد تولى البرتغالى جايمى باتشيكو القيادة الفنية للفريق، ويسعى كل من محمد أبو جبل الحارس الأساسى للفريق للحفاظ على مكانه بمستواه الثابت طوال الموسم.


وفى المقابل يسعى محمود جنش من خلال التركيز فى التدريبات لكسب ثقة باتشيكو لإعادته للتشكيل الأساسى، خاصة أن المدير الفنى البرتغالى أكد لمعاونيه أنه سيلغى سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى وسيتم الاعتماد على حارس واحد فقط.


من ناحية أخرى، أصبح احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهدداً بعد تمسك البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق باللاعب خلال الموسم المقبل، رافضا رحيله لحاجة الفريق لجهوده، وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مصطفى محمد مهاجم مميز ويمتلك مقومات قيادة هجوم الزمالك فى البطولات الكبرى ومن الصعب تعويضه.


وأشاد باتشيكو بأداء الثنائى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لاعبى الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين فى مباراة الجونة، وكذلك التدريبات التى قادها باتشيكو.


وأكد مصدر بالجهاز الفنى أن البرتغالى أبدى إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق، فى مقدمتهم زيزو وبن شرقى ومحمود علاء، مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين فى كل مركز، وهو ما يجعله مطمئنا لمشواره مع الفريق فى الفترة المقبلة.


وعن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، فإن الجهاز المعاون يحرص على متابعة مباريات الرجاء فى الدورى المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف.


 
 
الوطن: فتح ملف الصفقات الجديدة
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع عن التعاقد مع الأنجولى أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى، بعد توقيعه على عقود انضمام للأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خروج اللاعب بتصريحات ضد المجلس قال فيها إنه لم يحصل على مقدم عقده مع النادي، ويجد تجاهلا كبيرا من مسيؤولي النادي الأبيض، مما أغضب أمير مرتضى المشرف على الفريق والذي خرج بتصريحات مضادة أكد فيها عدم ضم اللاعب.


يأتي ذلك، في الوقت الذي عرض فيه رئيس النادي أمر "بابل" على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق، للوقوف على مستواه وتحديد مدى حاجة الفريق له، وبعدها البت في مصيره باستمرار التعاقد أو التخلى عنه بشكل نهائي.
 
 
 
المصري اليوم: تعليمات خاصة
شهد المران الأخير للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأربعاء، بقيادة البرتغالي باتشيكو، التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، استعدادا لمواجهة المصري.


ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء والنقاط الفنية لخط الدفاع، بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، ولقن محمود علاء والونش تعليمات خاصة.


وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات، من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.


كما أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال، لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد