أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

1 اكتوبر 2020 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: منافسة شرسة وباتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر
 منافسة شديدة يشهدها مركز حراسة المرمى فى الزمالك بعد تولى البرتغالى جايمى باتشيكو القيادة الفنية للفريق، ويسعى كل من محمد أبو جبل الحارس الأساسى للفريق للحفاظ على مكانه بمستواه الثابت طوال الموسم.


وفى المقابل يسعى محمود جنش من خلال التركيز فى التدريبات لكسب ثقة باتشيكو لإعادته للتشكيل الأساسى، خاصة أن المدير الفنى البرتغالى أكد لمعاونيه أنه سيلغى سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى وسيتم الاعتماد على حارس واحد فقط.


من ناحية أخرى، أصبح احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهدداً بعد تمسك البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق باللاعب خلال الموسم المقبل، رافضا رحيله لحاجة الفريق لجهوده، وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مصطفى محمد مهاجم مميز ويمتلك مقومات قيادة هجوم الزمالك فى البطولات الكبرى ومن الصعب تعويضه.


وأشاد باتشيكو بأداء الثنائى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لاعبى الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين فى مباراة الجونة، وكذلك التدريبات التى قادها باتشيكو.


وأكد مصدر بالجهاز الفنى أن البرتغالى أبدى إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق، فى مقدمتهم زيزو وبن شرقى ومحمود علاء، مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين فى كل مركز، وهو ما يجعله مطمئنا لمشواره مع الفريق فى الفترة المقبلة.


وعن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، فإن الجهاز المعاون يحرص على متابعة مباريات الرجاء فى الدورى المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف.


 
 
الوطن: فتح ملف الصفقات الجديدة
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع عن التعاقد مع الأنجولى أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى، بعد توقيعه على عقود انضمام للأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خروج اللاعب بتصريحات ضد المجلس قال فيها إنه لم يحصل على مقدم عقده مع النادي، ويجد تجاهلا كبيرا من مسيؤولي النادي الأبيض، مما أغضب أمير مرتضى المشرف على الفريق والذي خرج بتصريحات مضادة أكد فيها عدم ضم اللاعب.


يأتي ذلك، في الوقت الذي عرض فيه رئيس النادي أمر "بابل" على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق، للوقوف على مستواه وتحديد مدى حاجة الفريق له، وبعدها البت في مصيره باستمرار التعاقد أو التخلى عنه بشكل نهائي.
 
 
 
المصري اليوم: تعليمات خاصة
شهد المران الأخير للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأربعاء، بقيادة البرتغالي باتشيكو، التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، استعدادا لمواجهة المصري.


ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء والنقاط الفنية لخط الدفاع، بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، ولقن محمود علاء والونش تعليمات خاصة.


وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات، من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.


كما أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال، لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد