أخر الاخبار

 

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

1 اكتوبر 2020 الساعة 4:01 مساء
الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على


انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قيام البعض بشن حملة على رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، وارسال رسائل مسيئة عبر هاتفه، مشيرًا إلى أنه تعرض لنفس الموقف.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعرضت شخصيا للسب عبر رسائل عندما كنت في بيراميدز، رقم هاتفي تم توزيعه وتعرضت لحملة غريبة، وكنت مستغرب لماذا يحدث ذلك؟، نحترم الأهلي كثيرًا وقتها وانتقلت لبيراميدز من أجل تحقيق طموح مشروع وبناء فريق والعمل بشكل احترافي، يجب إنهاء العلاقات بشكل جيد".
وأضاف: "من المسئول عن تلك التصرفات الصبيانية التي حدثت مع فايلر، والنادي الأهلي أضاف الكثير للمدرب، وهو رحل والنادي تعاقد مع مدرب جديد، والأمور لن تتوقف مطلقا".
وأكمل: "كان يجب أن يتم احترام المدرب بالشكل اللائق، حتى عندما يخرج ويدلي بتصريحات يتحدث بشكل جيد عن الأهلي والكرة المصرية والجماهير". 
وعلق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على قيام إدارة الأهلي بتعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق بدلا من رينيه فايلر.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" الظروف التي جاء فيها موسيماني تؤكد أنه الأنسب، على المدى البعيد لا نستطيع الحكم عليه".
وأضاف: "موسيماني يعرف الأهلي جيدا ويعلم الكثير عن الكرة الإفريقية، التعاقد معه حاليًا أمر مناسب، لكن الحكم بأنه يليق بالنادي يتطلب المزيد من الوقت".
وتابع: "لو تعاقد الأهلي مع مدرب أوروبي كانت الأمور ستكون صعبة عليه، موسيماني الأنسب حاليًا في ظل ارتباط الأهلي بمباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا، ويعلم الكثير عن الكرة المصرية والإفريقية".
وختم:" التعاقد مع موسيماني سلاح ذو حدين، ورهان كبير من جانب الأهلي، ونجاحه وارد مع النادي، البعض يرى أن مكانة القلعة الحمراء تحتاج إلى مدرب أوروبي، لكن ارى أن موسيماني لديه طموح وحقق طفرة كبيرة مع صن داونز، علينا الانتظار حاليًا لحين رؤيته في المباريات".
انتقادات واسعة على الخطيب 
 
احمد عادل الشريف ومهاب ممدوح 
 
انتقادات واسعة تلقاها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدما تعاقد الأهلي ، مع بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق صن داونز.
يأتي ذلك في ظل رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي في ظل فشل مجلس ادارة النادي الأهلي ، في الوصول لاتفاق معه للتجديد.
وكتب محمد عمر مشجع أهلاوي إن موسيماني يتقاضى من الأهلي مليون و500 ألف دولار سنويا أي ما يعادل 125 ألف دولار في الشهر وهو رقم كبير للغاية.
وتلقى مجلس الخطيب هجوما شرسا من جانب الجماهير في التعليقات حيث كتب راشد محمد: "اللاعيبة والمدربين الأجانب دمروا ولاد البلد".

وكتب حلمي يسري تعليق قال من خلاله: "إدارة النادي بتتصرف تصرفات غريبة ولجنة الكرة المفروض تتلغي بعد القرار ده فهناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي".
و انتقد البعض راتب موسيماني حيث كتب محمد علي: "مليون و500 ليه هيجيب كأس العالم".
وكتب محمد أبو القادر: "مجلس الخطيب بيدفع فلوس بالهبل" في إشارة إلى ارتفاع سعر موسيماني مقارنة بالأسعار المنطقية.
وتخشى جماهير الأهلي من قلة خبرات موسيماني خارج إفريقيا فالمدرب لم يسبق له التتويج بأي لقب سوى في جنوب إفريقيا كما ودع دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي في آخر 3 نسخ.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
الجونة يهزم طنطا بهدفين نظيفين 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزا غاليا على طنطا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الأسبوع ال31 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طريق الكونغولي والتر بواليا، الذي تلقى كرة طولية من الكاميروني جوناثان أنجويم، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك محمد اشرف، حارس طنطا، وأضاف بواليا  ، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 88 من ضربة رأس إثر ضربة ركنية ز.
وبتلك النتيجة ارتفع الجونة رصيد إلى 34 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مباريات وخسر 15 مرة، فيما سجل 29 هدفا واستقبل 41 آخرين.
في حين تجمد رصيد طنطا عند 18 نقطة، محتلا بهم المركز الأخير  في جدول الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل 12 مباراة وخسر 16 مرة، فيما سجل 17 هدفا واستقبل 50 آخرين.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد