الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

1 اكتوبر 2020 الساعة 4:01 مساء
الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني


انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قيام البعض بشن حملة على رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، وارسال رسائل مسيئة عبر هاتفه، مشيرًا إلى أنه تعرض لنفس الموقف.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعرضت شخصيا للسب عبر رسائل عندما كنت في بيراميدز، رقم هاتفي تم توزيعه وتعرضت لحملة غريبة، وكنت مستغرب لماذا يحدث ذلك؟، نحترم الأهلي كثيرًا وقتها وانتقلت لبيراميدز من أجل تحقيق طموح مشروع وبناء فريق والعمل بشكل احترافي، يجب إنهاء العلاقات بشكل جيد".
وأضاف: "من المسئول عن تلك التصرفات الصبيانية التي حدثت مع فايلر، والنادي الأهلي أضاف الكثير للمدرب، وهو رحل والنادي تعاقد مع مدرب جديد، والأمور لن تتوقف مطلقا".
وأكمل: "كان يجب أن يتم احترام المدرب بالشكل اللائق، حتى عندما يخرج ويدلي بتصريحات يتحدث بشكل جيد عن الأهلي والكرة المصرية والجماهير". 
وعلق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على قيام إدارة الأهلي بتعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق بدلا من رينيه فايلر.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" الظروف التي جاء فيها موسيماني تؤكد أنه الأنسب، على المدى البعيد لا نستطيع الحكم عليه".
وأضاف: "موسيماني يعرف الأهلي جيدا ويعلم الكثير عن الكرة الإفريقية، التعاقد معه حاليًا أمر مناسب، لكن الحكم بأنه يليق بالنادي يتطلب المزيد من الوقت".
وتابع: "لو تعاقد الأهلي مع مدرب أوروبي كانت الأمور ستكون صعبة عليه، موسيماني الأنسب حاليًا في ظل ارتباط الأهلي بمباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا، ويعلم الكثير عن الكرة المصرية والإفريقية".
وختم:" التعاقد مع موسيماني سلاح ذو حدين، ورهان كبير من جانب الأهلي، ونجاحه وارد مع النادي، البعض يرى أن مكانة القلعة الحمراء تحتاج إلى مدرب أوروبي، لكن ارى أن موسيماني لديه طموح وحقق طفرة كبيرة مع صن داونز، علينا الانتظار حاليًا لحين رؤيته في المباريات".
انتقادات واسعة على الخطيب 
 
احمد عادل الشريف ومهاب ممدوح 
 
انتقادات واسعة تلقاها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدما تعاقد الأهلي ، مع بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق صن داونز.
يأتي ذلك في ظل رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي في ظل فشل مجلس ادارة النادي الأهلي ، في الوصول لاتفاق معه للتجديد.
وكتب محمد عمر مشجع أهلاوي إن موسيماني يتقاضى من الأهلي مليون و500 ألف دولار سنويا أي ما يعادل 125 ألف دولار في الشهر وهو رقم كبير للغاية.
وتلقى مجلس الخطيب هجوما شرسا من جانب الجماهير في التعليقات حيث كتب راشد محمد: "اللاعيبة والمدربين الأجانب دمروا ولاد البلد".

وكتب حلمي يسري تعليق قال من خلاله: "إدارة النادي بتتصرف تصرفات غريبة ولجنة الكرة المفروض تتلغي بعد القرار ده فهناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي".
و انتقد البعض راتب موسيماني حيث كتب محمد علي: "مليون و500 ليه هيجيب كأس العالم".
وكتب محمد أبو القادر: "مجلس الخطيب بيدفع فلوس بالهبل" في إشارة إلى ارتفاع سعر موسيماني مقارنة بالأسعار المنطقية.
وتخشى جماهير الأهلي من قلة خبرات موسيماني خارج إفريقيا فالمدرب لم يسبق له التتويج بأي لقب سوى في جنوب إفريقيا كما ودع دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي في آخر 3 نسخ.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
الجونة يهزم طنطا بهدفين نظيفين 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزا غاليا على طنطا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الأسبوع ال31 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طريق الكونغولي والتر بواليا، الذي تلقى كرة طولية من الكاميروني جوناثان أنجويم، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك محمد اشرف، حارس طنطا، وأضاف بواليا  ، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 88 من ضربة رأس إثر ضربة ركنية ز.
وبتلك النتيجة ارتفع الجونة رصيد إلى 34 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مباريات وخسر 15 مرة، فيما سجل 29 هدفا واستقبل 41 آخرين.
في حين تجمد رصيد طنطا عند 18 نقطة، محتلا بهم المركز الأخير  في جدول الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل 12 مباراة وخسر 16 مرة، فيما سجل 17 هدفا واستقبل 50 آخرين.



اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد