أخر الاخبار

 

نجم الأهلي العملاق يقترب من الزمالك .. وباتشيكو مبهور بهذا اللاعب .. وحقيقة عودة أيمن حافظ

3 اكتوبر 2020 الساعة 11:05 صباحا
نجم الأهلي العملاق يقترب من الزمالك .. وباتشيكو مبهور بهذا اللاعب .. وحقيقة ع


هاني عصام
 
تلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا من أحد الوسطاء للتعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم فريق الأهلي السابق للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.
 
وانتهى عقد إيفونا مع ناديه البرتغالي الذي يلعب له ويعتبر حر في الوقت الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بدون العودة لمسئولي ناديه.
 
ويبحث الزمالك عن مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل وذلك بسبب اقتراب رحيل مصطفى محمد عن الفريق في الموسم المقبل.
 
وسبق ولعب إيفونا بين صفوف الأهلي من قبل وقدم مستويات أكثر من رائعة ونجح في لفت الأنظار إليه قبل أن يرحل وقتها إلى الدوري الصيني.
 
 
صرف شهر للاعبي الزمالك
صرف مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية قيمة راتب شهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيزهم والشد من آزرهم في الفترة الحالية.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لتذليل العقبات أمام اللاعبين وتوفير المناخ الأمثل لهم بما يصب في مصلحة الفريق من أجل تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
 
ووعد مسئولو الزمالك بصرف باقي المستحقات لهم قبل لقاء الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا وقبل السفر.
 
ويحاول مسئولو الزمالك، رفع الروح المعنوية للاعبين من كل الجهات ووضع أمر واحد فقط أمامهم وهو الوصول للأدوار النهائية في مسابقة الكأس ودوري أبطال افريقيا.


 
 
حقيقة عودة أيمن حافظ لمنصب مدير الكرة بالزمالك
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن عودة أيمن حافظ لمنصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك.
 
وأكد المصدر أن تواجد حافظ في الأيام الماضية داخل نادي الزمالك والاجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادي كان بهدف صرف قيمة المستحقات المتأخرة له والخاصة بوقت تواجده في النادي.
 
وأشار المصدر إلى أنه لم يتم التطرق للحديث نهائيًا بين مرتضى وفرجاني لعودته مرة أخرى في الفترة الحالية للجهاز الفني.
 
واستبعد مسئولو الزمالك من الأساس فكرة تواجد مدير كرة في الجهاز الفني والاكتفاء بتواجد أمير مرتضى مشرف على فريق الكرة.


 
 
بعد مباراة المصري.. باتشيكو مبهور بهذا اللاعب في الزمالك
أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إعجابه الشديد بمستوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وأثنى باتشيكو على مستوى أحمد زيزو والدور التكتيكي المهم له داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ تعليماته بالشكل الأمثل وتوظيفه في أكثر من مكان خلال المباراة.
 
باتشيكو تحدث مع زيزو عقب اللقاء وطلب منه الاستمرار على نفس المستوى، وأكد أنه سيكون له دور مهم معه في الفترة المقبلة وتطوير مستواه بشكل أكبر.
 
ويميل البرتغالي لنوعية اللاعبين الذي يمكن توظيفهم في أكثر من مكان داخل الملعب ويمتازون بالمرونة التكتيكية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد