أخر الاخبار

 

ضربات الجزاء تقتل أحلام النصر السعودي . سقوط مانشستر سيتي . سداسية باريس سان جيرمان وهدف قاتل للدراويش

3 اكتوبر 2020 الساعة 11:37 صباحا
ضربات الجزاء تقتل أحلام النصر السعودي . سقوط مانشستر سيتي . سداسية باريس سان


 يشهد اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، ومن أبرزها مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة النصر السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
 
 
 
دوري أبطال آسيا

النصر السعودى ضد بيرسبوليس الإيرانى 5:00 على قناة beIN SPORT HD 7
 
 
 
الدوري الإنجليزي

تشيلسى ضد كريستال بالاس 1:30 على قناة beIN SPORT HD 2

إيفرتون ضد برايتون 4:00 على قناة beIN SPORT HD 2

ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتى 6:30 على قناة beIN SPORT HD 2

نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلى 9:00 على قناة beIN SPORT HD 2
 
 
 
الدوري الإسباني

بلد الوليد ضد إيبار 1:00 على قناة beIN SPORT HD 3

أتلتيكو مدريد ضد فياريال 4:00 على قناة beIN SPORT HD 3

ريال سوسيداد ضد خيتافى 6:30 على قناة beIN SPORT HD 3

إلتشى ضد هويسكا 6:30 على قناة beIN SPORT HD 8

فالنسيا ضد ريال بيتيس 9:00 على قناة beIN SPORT HD 3
 
 
 
الدوري الإيطالي

ساسولو ضد كروتونى 3:00 على قناة beIN SPORT HD 4

أودينيزى ضد روما 8:45 على قناة beIN SPORT HD 4
 
 
 
الدوري الألماني

فيردر بريمن ضد أرمينيا بيلفيلد 3:30

بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج 3:30

أينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم 3:30

كولن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ 3:30

شتوتجارت ضد باير ليفركوزن 3:30

لايبزيج ضد شالكه 6:30
 
 
 
الدوري المصري

نادى مصر ضد إنبى 3:00 على قناة أون تايم سبورت

وادى دجلة ضد أسوان 5:30 على قناة أون تايم سبورت

مصر المقاصة ضد بيراميدز 8:30 على قناة أون تايم سبورت

 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر
 
مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر
 
مشاهدة مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر
 
مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وفياريال بث مباشر
 
 
 
 نتائج مباريات الجمعة
شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ31 من الدوري المصرى. وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


 
باريس سان جيرمان 6 - 1 أنجيه

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كاسحا على أنجيه، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء" فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021، حيث افتتح أليساندرو فلورينزي التهديف لصالح باريس سان جيرمان فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الثانى فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم البي إس جى بهدفين دون مقابل، وفى الشوط الثانى، نجح نادى العاصمة الفرنسية في تسجيل 4 أهداف عن طريق كل من: نيمار، دراكسلر، إدريسا جاى، وكيليان مبابى في الدقائق 47، 57، 71 و84 من زمن المباراة، فيما أحرز إسماعيل تراوري هدف أنجيه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 52.
 


 
فيورنتينا 1 - 2 سامبدوريا
 
سقط فريق فيورنتينا، فى فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق سامبدوريا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الموسم الجديد فى الدوري الإيطالي "كالتشيو"، وأنهى سامبدوريا، الشوط الأول، متفوقا بهدف سجله المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 42، وفى الشوط الثانى، تعادل دوسان فالهوفيتش، لفريق فيورنتينا، بالدقيقة 72، قبل أن يخطف فاليريو فيري، هدف الفوز لفريق سامبدوريا، فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.
 



الإسماعيلى 1 - 1 سموحة

نجح فريق الإسماعيلى فى اقتناص نقطة التعادل القاتلة من سموحة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، لتنتهى المباراة بهدف لكل منهما، حيث تقدم رجب نبيل، لسموحة فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع فى الشوط الأول للمباراة، عن طريق ركلة ركنية لصالح فرق سموحة من جهة اليمين نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رجب نبيل برأسية من أعلى نقطة سكنت شباك الدراويش بعد خروج خاطىء من الحارس محمد فوزى، فيما تعادل عبد الرحمن مجدى، للدراويش، فى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع فى المباراة.
ضربات الجزاء تقتل أحلام النصر السعودي 
تأهل فريق الكرة الأول بنادي بيرسبوليس الإيراني إلى نهائي دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على النصر السعودي بركلات الترجيح 5-3 في نصف نهائي المسابقة.
الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث شهد اللقاء سيطرة كبيرة من جانب فريق النصر السعودي.
وتمكن عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة36 من ركلة جزاء فيما تعادل برسبوليس عن طريق مهدي عبدي في الدقيقة 42.
ومع بداية الشوط الثاني، كاد أن يسجل حمد الله الهدف الثاني له ولفريقه، بعد أن سدد ركلة حرة مباشرة اصطدمت في العارضة.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليحتكم الفريقين إلى الوقت الإضافي.
وواصل النصر سيطرته على اللقاء خلال الشوط الأول الإضافي، حيث تصدى حامد لاك حارس نادي بيرسبوليس للعديد من الفرص الخطرة للنصر.
وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الإضافي أيضا، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح ويفوز النصر بنتيجة (5-3).
 
سقوط مانشستر سيتي فى فخ التعادل 
انتهت مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من البريميرليج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
افتتح رحيم سترلينج التسجيل في الدقيقة 17 بعدما اخترق دفاع ليدز من الجبهة اليسرى وسدد كرة أرضية على يسار حارس أصحاب الأرض.
وأدرك الإسباني رودريجو مورينو التعادل في الدقيقة 59 بعد سقوط الكرة من يد إديرسون ليجدها رودريجو أمامه ويسجلها في الشباك معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة 59.
ورفع السيتي رصيده عند 4 نقاط في المركز العاشر كما ارتفع رصيد ليدز عند 7 نقاط في المركز الخامس.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد