أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد وأرسنال وسقوط ليستر وإنتر ميلان أبرز نتائج مباريات اليوم

4 اكتوبر 2020 الساعة 6:07 مساء
فوز ريال مدريد وأرسنال وسقوط ليستر وإنتر ميلان أبرز نتائج مباريات اليوم


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
 
سقط فريق ليستر سيتي في فخ الخسارة أمام ضيفه ويستهام 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على وست بروميتش بهدفين دون رد في مباراة شهدت على غياب الدولي المصري أحمد حجازي.
 
وسجل أهداف ويستهام ميشيل أنطونيو وبابلو فورنالس وجارود بوين في الدقائق 14 و34 و83.
 
ورفع ويستهام رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند تسع نقاط في المركز الثاني.
 
و في المباراة الثانية، فاز ساوثهامبتون على وست بروميتش بهدفين نظيفين سجلهما موسى دجينيبو وأوريول روميو فيدال في الدقيقتين41 و69.
 
ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر وتوقف رصيد وست بروميتش عند نقطة واحدة.


فيما حقق فريق أرسنال الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من البريميرليج.
 
سجل هدفي أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 61 ونيكولاس بيبي في الدقيقة 64.
 
أما الهدف الوحيد الذي سجله شيفيلد فقد أحرزه ديفيد ماكجولدريك في الدقيقة 83 من عمر المباراة.
 
ارتفع رصيد أرسنال عند 9 نقاط في المركز الرابع واحتل شيفيلد المركز قبل الاخير بدون نقاط.





انتر ميلان يفقد نقطتين
أهدر إنتر أول نقطتين في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب تعادله بهدف لكل فريق مع مضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.
 
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أتالانتا على ضيفه كالياري بخمسة أهداف مقابل هدفين، وبارما على ضيفه فيرونا بهدف دون رد وبينفينتوعلى ضيفه بولونيا بنفس النتيجة.
 
ورفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا.
 
وبادر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالتسجيل لمصلحة إنتر في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للاتسيو في الدقيقة 55.
 
واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة خاصة في الشوط الثاني، مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو في الدقيقة 70، وستيفانو سينسي نجم إنتر في الدقيقة 87.
 
وواصل أتالانتا مسلسل عروضه الهجومية القوية وسحق كالياري 5 / 2 في وقت سابق اليوم.
 
ورفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطتين أمام ساسولو وإنتر
 
وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وإن أصبح أول فريق يهز شباك أتالانتا في الموسم الحالي.
 
وحسم أتالانتا المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها لويس مورييل وأليخاندرو جوميز وماريو باساليتش ودوفان زاباتا في الدقائق السابعة و29 و37 و42 مقابل هدف أحرزه الأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقة 24 .
 
وفي الشوط الثاني ، سجل جواو بيديو جلفاو الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 52 فيما أحرز سام لافرز الهدف الخامس لأتالانتا في الدقيقة 81 .



 
ريال مدريد يضرب ليفانتي بثنائية
حقق فريق ريال مدريد الفوز على ليفانتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.
 
افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة 16 لصالح ريال مدريد قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 95 من عمر المباراة.
 
وسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات الأمور وكانوا الأخطر طوال اللقاء وتحديدا في الشوط الأول.
 
ارتفع رصيد الريال عند 10 نقاط في صدارة جدول الترتيب من 4 مباريات، وتوقف رصيد ليفانتي عند 3 نقاط من 4 لقاءات أيضا في المركز الثامن عشر.



اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد