أخر الاخبار

 

شاهد مرمطة ليفربول تحت أقدام استون فيلا ..صلاح يسجل ..توتنهام يهزم مانشستر يونايتد بسداسية

4 اكتوبر 2020 الساعة 9:20 مساء
شاهد  مرمطة ليفربول تحت أقدام  استون فيلا   ..صلاح يسجل ..توتنهام يهزم مانشستر


أستون فيلا يهين ليفربول بنتيجة تاريخية 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

اكتسح أستون فيلا نظيره ليفربول بنتيجة 7-2 في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه وكذلك محمد صلاح الذي سجل هدفي ليفربول في المباراة. 
وشهد الشوط الأول تألق مهاجم استون فيلا الشاب أولي ويتكينز الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك.
واستغل ويتكينز خطأ قاتل في الدقيقة الرابعة من أدريان الذي فشل في التعامل مع الكرة قبل ان يضيف هدف ثاني في الدقيقة 22 بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة قوية بقدمه اليمنى.
وقلص محمد صلاح الفارق في الدقيقة 33 قبل أن يضيف جون ماكجين الهدف الثالث في الدقيقة 35.
وفي الدقيقة 39 سجل المهاجم الشاب ويتكينز الهدف الثالث له والرابع للفيلانز.بداية الشوط الثاني، أجرى كلوب التبديل الأول بنزول مينامينو على حساب كيتا.
وواصل أستون فيلا مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 55، بعد تسديدة من باركلي من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأقدام أرنولد وسكنت شباك أدريان.
وعاد صلاح وقلص الفارق من جديد في الدقيقة 60، بعدما تلقى تمريرة مميزة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك، ليدفع بعدها كلوب بجونز على حساب جوميز.
وسجل جريليتش الهدف السادس لأستون فيلا في الدقيقة 66، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بفابينيو وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.
ودفع كلوب بميلنر على حساب فيرمينو في الدقيقة 68، وكاد واتكينز أن يسجل السابع لأستون فيلا بانفراد تام بأدريان في الدقيقة 71، إلا أن حارس ليفربول نجح في التصدي لتسديدته هذه المرة.
ولم يرحم أستون فيلا كبرياء حامل اللقب، بعدما أضاف الهدف السابع في الدقيقة 76، بانفراد تام من جريليتش من قرب وسط الملعب سدد بعدها بهدوء كرة أرضية سكنت الشباك.
وحاول ناكامبا إضافة اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها أدريان، وتبعها جوتا برأسية قوية تألق مارتينيز في التصدي لها.
وتلقى واتكينز عرضية متقنة من ترزيجيه في الدقيقة 85 داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة اصطدمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 7-2.
 تألق مهاجم استون فيلا الشاب أولي ويتكينز الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك.
واستغل ويتكينز خطأ قاتل في الدقيقة الرابعة من أدريان الذي فشل في التعامل مع الكرة قبل ان يضيف هدف ثاني في الدقيقة 22 بعد 
 
سقوط مانشستر  يونايتد فى اولد ترافورد 
أمطر فريق توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريمرليج.
وتلقى اليونايتد صدمة كبيرة على ملعبه باولد ترافورد ،في الشوط الأول رغم تألقه وتقدمه في الدقيقة الثانية عتن طريق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة الرابعة نجح ندومبلي في إدراك التعادل للضيوف وتوالت الأهداف في الشوط الأول عن طريق هيونج مين سون في الدقيقتين 7 و37 وهاري كين في الدقيقة 30.
وكانت نقطة التحول طرد أنتوني مارسيال في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني أحرز سيرجي أوريير هدفا في الدقيقة 51 لصالح السبيرزز.
ويواصل توتنهام سيطرته مع مرور 75 دقيقة ويقترب من تسجيل الهدف السادس.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد