أخر الاخبار

 

مصطفى فتحي يخطف الأنظار في تدريبات الزمالك اليوم

6 اكتوبر 2020 الساعة 6:32 مساء
مصطفى فتحي يخطف الأنظار في تدريبات الزمالك اليوم


استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في اطار استعدادات الفريق لمباريات الدوري الممتاز.
 
كان الزمالك قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره سموحة مساء أمس الإثنين، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الاسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر.
 
 
 
تحليل رابيد تيست للاعبي الزمالك
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" خلال تدريبات اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره وادي دجلة والمقرر لها الخميس المقبل في الجولة ٣٢ من بطولة الدوري الممتاز.




 
تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.
 
واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في الجيمانزيوم الخاص بالنادي وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز علي سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر.


 
 
مصطفى فتحي يشارك في التدريبات الجماعية
حرص مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاستمرار في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
وشارك فتحي مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون في جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.
 
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني قد منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية واكتفى بخوضهم تدريبات استشفائية لتفادي الإجهاد.





باتشيكو يخصص فقرة تدريبات فنية خاصة للاعبين
خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالزمالك تدريبات فنية خاصة في مران اليوم.. حيث قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل في الانفرادات بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.
 
وأشرف على التدريبات اليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذي حرص على تشجيع اللاعبين في التقسيمة لإثارة حماسهم.
 

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد