أخر الاخبار

 

صحف الجمعة : أزمة بين شحاتة وشيكابالا .. "نيولوك" لميدو في الزمالك .. الجهاز يطالب وحيد بالصبر .. إعادة ترتيب البيت الأبيض

24 فبراير 2012 الساعة 12:09 مساء
صحف الجمعة : أزمة بين شحاتة وشيكابالا .. "نيولوك" لميدو في الزمالك .. الجه


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها : 
 
 
وقالت صحيفة الأهرام : 
 
- شحاته فى زيارة تاريخية للأهلي .. جوزيه يداعب المعلم قائلاً : اللاعبون يحبونك أكثر منى
 
زار الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة ومعه كل أعضاء الجهاز الفني المعاون وعبد الواحد السيد كابتن الفريق بالاضافة إلي الإعلامي كريم وإسلام نجلي حسن شحاته‏,‏ مقر النادي الأهلي بالجزيرة .
 
وحضروا مران فريق الكرة وسط أجواء ودية غلبت عليها المشاعر الطيبة, وفي مبادرة للمشاركة الوجدانية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في أحزانه في ضحايا أحداث ستاد بورسعيد,, ولقاء جهازه الفني ولاعبيه من أجل شد أزرهم ومساندتهم في محنتهم ومحاولة اخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الفريق.
 
وقد أوقف جوزيه مران الفريق لحظة وصول المعلم ورفاقه إلي أرض الملعب بعد أن كان قد بدأ منذ نصف ساعة, وساد اللقاء حالة من الود المتبادل بين جميع الأطراف وظهرت السعادة واضحة علي وجوه لاعبي الأهلي عند وصول الجهاز الفني للزمالك, معتبرين أنها أولي الخطوات الحقيقية لوأد الفتنة الرياضية التي حاول البعض اشعالها خلال الفترة الماضية, والاساءة إلي الرياضة التي تحمل في طياتها مباديء سامية لتهذيب وتحسين الأخلاق وتآلف القلوب.
 
وخلال اللقاء عبر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك عن سعادته بوجوده داخل النادي الأهلي الذي يعتبره أحد أفضل الأندية التي يكن لها الاحترام والمودة لا سيما وأنه تربطه علاقات وطيدة بكل لاعبي الفريق منذ أن كان مديرا فنيا للمنتخب الوطني.
 
وقال شحاته: حضرت لمواساة الاهلي وجماهيره وتوجيه رسالة للجميع بأنه حان الوقت للقضاء علي آفة التعصب الذي استشري في ملاعبنا وبلغ مداه حد الخطر.
 
وأضاف: علاقتنا مع الاهلي وطيدة, وأن المنافسة لا تكون إلا في أرض الملعب فقط وخارجها جميعا إخوان ويجب أن تسود الأخلاق والروح الرياضية لتحقيق الهدف من الرياضة.
 
وأشار شحاته إلي أنه تربطه علاقات جيدة مع كل لاعبي الاهلي وجهازهم الفني, مضيفا أن كل الأجواء تسمح بنبذ العنف والتعصب وعودة الوئام بين كل الأطراف, وأن تسود ملاعبنا الروح الرياضية.
 
ووجه شحاته دفة الحوار إلي مانويل جوزيه واصفا إياه برجل المواقف الصعبة وأحد أهم المدربين الأجانب الذي حضروا للعمل في الدوري المصري وله بصماته الواضحة, وآخر مواقفه هو التمسك بالبقاء مع الاهلي حتي بعدما شاهد مجزرة بورسعيد بنفسه وكان شاهد عيان إلا أنه يعلم تماما أنه مجرد حادث عابر قامت به مجموعة خارجة عن القانون والأعراف.
 
وقدم شحاتة تعازيه لأهالي الضحايا والمصابين مؤكدا شعوره بالحزن والألم لمصابهم في فلذات أكبادهم, وتمني أن يكون للحادث أنعكاساته الإيجابية لنبذ العنف والتعصب, وأن تكون تلك الزيارة هي اللبنة الأولي لعودة الروح الرياضية لملاعب الكرة في مصر.
 
ودخل شحاتة في حوارات جانبية ومداعبات مع أبوتريكة ووائل جمعه وحسام غالي, وأغلب اللاعبين لرفع حالتهم النفسية والمعنوية, وطالبهم بالعودة القوية من أجل البطولة الإفريقية.
 
ومن جانبه وجه مانويل جوزيه مدرب الاهلي شكره الحار لحسن شحاتة وجهازه المعاون علي الزيارة التي اعتبرها وسام علي صدر كل المنظومة الأهلاوية, لا سيما وأنها سوف تساعد وبشكل كبير لاعبيه علي تجاوز محنتهم الحالية خاصة في ظل علاقتهم القوية مع شحاتة منذ أن كان مدربا لمنتخب مصر أضافة إلي مقام شحاتة في الكرة المصرية.
 
وقال جوزيه: نقدر جميعا زيارتك ومجيئك للنادي الأهلي وأحترم فيك دماسة خلقك قبل أدائك الفني كمدرب قدير.
 
وأضاف: هذه الزيارة سيكون لها انعكاسات إيجابية علي الوسط الرياضي في المستقبل ورسالة واضحة للمتعصبين من مثيري الفتن.
 
وفي خلال اللقاء تبادل جوزيه وشحاتة حوارا باسما قال خلاله مدرب الاهلي لشحاته: لاعبو الأهلي يحبونك أكثر مني.
 
وهنا رد مدرب الزمالك بأن هدفه من تلك الزيارة هو إرساء مباديء الروح الرياضية ومعاونة منظومة الكرة بالأهلي لتجاوز أزمتهم الحالية وأنه لا يوجد أهلي بدون زمالك, ولا زمالك بدون وجود الأهلي.
 
أما سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي فقال: أي كلام لن يوفي حق المعلم حسن شحاتة صاحب التاريخ الطويل والمعروف بأخلاقه العالية ومواقفه البناءة, وكان حسن شحاته هو أول من قام بالاتصال بجهاز النادي الأهلي وقت الأحداث من أجل الاطمئنان علي اللاعبين وعاش الموقف لحظة بلحظة.
 
كما أن موقفه الرائع بالغاء مباراة الاسماعيلي وعدم استكمالها تعاطفا للأحداث يعكس مواقفه النبيلة ووعيه العالي, وكنت في قمة السعادة عندما أبلغني الكابتن حسن شحاتة برغبته في زيارة النادي وحضور مران الاهلي لمؤازرة اللاعبين, ورفع المعاناة النفسية عنهم.
 
ومن جانبه أبدي إسماعيل يوسف تيجانا الكرة المصرية سعادته بوجوده وسط إخوانه في النادي الأهلي ومحاولة مساعدة اللاعبين لتجاوز محنتهم, مشيرا إلي أن تلك الزيارة تأخرت لسنوات وكان لابد منها حتي نوجه رسالة واضحة للمتعصبين بأن الرياضة أخلاق ومودة قبل التنافس, وأن التعصب ليس له مكان بيننا كأجهزة فنية ولاعبين ولا تحكمنا سوي الصداقات والتآخي.
 
وطالب يوسف الجميع بنبذ العنف والابتعاد عن التعصب والعودة للمفاهيم الأساسية للرياضة ولكرة القدم تحديدا التي تستطيع أن تجمع شعوبا تحت رايتها بفضل الروح الرياضية.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- بعد توقيع المعلم .. وانتهاء أزمات اللاعبين.. ومقر 6 أگتوبر .. إعـــــادة ترتيب البيــــت الأبيــض
 
بعد مرحلة متوترة عاشها نادي الزمالك استمرت قرابة العشر سنوات كان فيها ضيفا دائما علي المحاكم وساحة للازمات  والمشاكل وضع مجلس ادارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس حدا الي هذه المرحلة  الاستثنائية التي عاشها البيت الابيض وبدأ مرحلة جديدة شعارها زمالك جديد.. زمالك مستقر.. زمالك عالمي ظهر كل ذلك واضحا بالادلة والبراهين خلال الفترة الوجيزة التي جاء بها مجلس ممدوح عباس الذي وضحت بصماته الايجابية علي مختلف القطاعات بالنادي بداية من كرة القدم معشوقة الجماهير الاولي التي نالت علي الكم الاكبر من اهتمامته 
 
وابرز الادلة علي ملامح استقرارها قيام الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الاول بالتوقيع علي عقده  بعد فترة تردد دامت طويلا استمرت كثيرا  ولكن لثقة المعلم في عباس ومجلسه كانت ابرز العوامل التي جعلته  يوقع علي عقده ويرفض عرض العملاق السعودي اتحاد جدة ولا احد يستطيع المزايدة علي حب المعلم للزمالك ولكن من حقه ان يبحث عن الاستقرار الذي وجده مع المجلس الحالي الذي يأمل ويعمل بكل جهد وقوة علي اعادة مدرسة الفن والهندسة الي الساحة الافريقية والعالمية بالاضافة الي وضع هيكلة جديدة سواء علي المستوي الاداري اوالمستوي الاجتماعي وكل  الالعاب الرياضية والانشطة  داخل البيت الابيض..
 
الهيكلة الادارية
 
ورغم زحام الاحداث ووسط انشغال الغالبية العظمي من الاندية بالتفكير في مستقبل مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم التي توقفت في أعقاب أحداث موقعة ستاد بورسعيد ، راح مسئولو الزمالك يخططون لإعادة تخطيط وبناء ناديهم من جديد ، وبدأ المسئولون يتحركون في عدة إتجاهات لتحقيق هذا الهدف ، 
 
ورأي المسئولون أن خطوة البناء الاولي تتطلب إعادة هيكلة إدارات النادي من جديد لتكون مستوعبة لتحقيق الاهداف والطموحات التي يسعي النادي لإنجازها ، فيما قام المجلس بتفويض هاني العتال عضو المجلس لتولي مهمة الاشراف علي هذا الملف ، وقد راح العتال يجري إتصالاته بالكثير من الشركات العالمية االمشهورة بالعمل في هذا المجال للاستقرار علي إحداها ، تتولي هي  إعادة ترتيب البيت بالشكل النموذجي والمثالي كما يرغبون بوضعه في افضل شكل ممكن ومن افضل ما يسعي اليه مسئولو الزمالك خلال الفترة القادمة هووضع الرجل السليم في المكان السليم حيث إن الاختيارات في السابق تتم لاسباب ومصالح انتخابية اضرت بالنادي في العصور السابقة ووضع من يملك العلم والخبرة في مكانه الصحيح حتي يستفيد منه النادي..
 
 وبدات بالفعل حملة التطهير داخل النادي وفرز العناصر الايجابية  والتعامل بحزم مع العناصر المتسيبة علي مستوي العمال والموظفين وفي المجال الاداري  تم  تعيين اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة عضوا بالمكتب التنفيذي للنادي بدلا من الكابتن ابراهيم يوسف الذي اعتذر عن العضوية  ليضاف الي رءوف جاسر واحمد جلال وبرئاسة ممدوح عباس..  
 
وعلي الجانب الانشائي ينوي مسئولو النادي عمل طفرة في المباني داخل البيت الابيض والاستعداد لانطلاق فرع للنادي بمدينة السادس من اكتوبر وكان  مجلس الادارة في اجتماعة الاخير  قد اعتمد المخطط الهندسي لبناء فرع النادي بمدينة السادس من اكتوبر وايضا تم اختيار علي ابوالنجا نائب المدير التنفيذي متحدثا رسميا باسم النادي في وسائل الاعلام  وهو دليل واضح علي نية مسئولي البيت الابيض علي العمل في صمت والبعد عن الشبق الاعلامي الذي تسبب في مشاكل كبيرة للزمالك في الماضي ، هذا بالاضافة الي الاهتمام بشكل الامن داخل النادي وتغيير الزي الرسمي للعاملين بالامن ليليق بشكل النادي وراوده وتكليف اللواء محسن المنهراوي مدير الصالة المغطاة الكبري بتولي الاشراف علي ادارة الامن بشكل مؤقت لحين تعيين مدير جديد.. حتي في التعامل مع الازمات شهد النادي شكلا جديدا ومنظما ظهر بوضوح خلال المشكلة التي تفجرت الاسبوع الماضي وتجمهر بعض مدربي السباحة بسبب عدم حصولهم علي مستحقاتهم المادية من العهد الماضي  وفض مسئولو مجلس الادارة ونزول ممدوح عباس ووعده بحل المشكله فورا  دليل علي ثقة  المدربين في مجلس الادارة .
 
الكرة والصفقات الصامتة
 
وعلي صعيد فريق الكرة وهوالهم الاكبر والشغل الشاغل لعشاق وجماهير النادي وبعد التعاقد مع حسن شحاتة افضل مدرب في القارة السمراء وترسيخ حالة الاستقرار داخل الفريق بعد الدفعة المعنوية التي اعطاها المعلم بتوقيعه لجميع اللاعبين ومدربي الفريق تم حل مشكلة عمروزكي  الذي اعلن العصيان وعاد لثقته في مجلس الادارة الحالي وعاد مع عودة الاستقرار كما قلت المشاكل وتم  احتواء العديد من الازمات التي كادت تتفجر والتي سبق ان هددت النادي في الماضي القريب بهجرة جماعية بعد تهديد العديد من اللاعبين بذلك لثقة اللاعبين في الحصول علي مستحقاتهم من خلال التعامل مع مجلس محترف كما قام مجلس عباس  بدعم النادي بالعديد من الصفقات ولاول مرة منذ زمن بعيد  ابرام النادي ثلاث صفقات مدوية  خلال ايام معدوده في تكتم شديد  وسريه تامة  وهي التعاقد مع اسلام عوض والكاميروني مندو ونور السيد ابن اسماعيل يوسف مدرب الفريق  منذ ان كان في الجونة .
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- "نيولوك"ل ميدو.. في الزمالك .. وأزمة بسبب الهيكلة الإدارية.. والجهاز يطالب وحيد بالصبر
 
أعلن أحمد حسام ¢ميدو¢ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديه لكل الظروف الصعبة التي واجهته منذ العودة إلي القلعة البيضاء منتصف الموسم الماضي.. أنهي اللاعب برنامجه الخاص والذي استمر أسابيع طويلة تخلص فيها من وزنه الزائد واستعاد الجزء الأكبر من لياقته البدنية والفنية وصار مؤهلا لخوض المباريات الرسمية مع فريقه وبكامل اللياقة.. ولم يعد هناك ما يحول بينه وبين المشاركة مع زملائه سوي وجهة النظر الفنية ومدي توافقها مع إحساس واستعداد اللاعب نفسه..
 
يأتي ذلك بعدما شكا حسن شحاته المدير الفني للفريق من العجز الهجومي في الفريق.. مما دفع اسماعيل يوسف المدرب العام إلي البحث عن مهاجم جديد ووقع اختياره في البداية علي الزيمبابوي سادومبا لاعب الهلال السوداني.. ولكن فشلت المحاولات خلال معسكر الفريق السوداني بالإسماعيلية..
 
** لم يجد الجهاز الفني سوي مفاتحة نجمه وكابتن الفريق عبدالواحد السيد حارس المرمي في شأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.. علي أمل الحفاظ علي تركيز الحارس مع ناديه وإبعاده عن العروض الخارجية التي تلقاها بالفعل علي مدار الشهرين الماضيين.. وللتغطية علي تجاهل مجلس الإدارة للاعب وإتمام ملف التجديد له في ظل حرص الإدارة من قبل علي التجديد للاعبين قبل نهاية عقودهم بموسم أو أكثر قليلا..
 
**علمت ¢الجمهورية¢ أن الجهاز الفني للفريق وقف حائلا دون إعلان واعتماد اللائحة المالية المقررة لتنظيم العمل داخل الفريق.. وما يتعلق بعلاقة الجهاز واللاعبين بالإعلام وتنظيمها بالشكل المناسب والذي يضمن دخول إيرادات مناسبة للقلعة البيضاء.. وهو ما يثيره أعضاء المجلس في اجتماعهم المقبل لتنظيم العملية بشكل كامل.. وعلمت أن المجلس رفض مجرد طرح فكرة تخفيض قيمة عقود اللاعبين عن الموسم الحالي حتي لا يواجه ثورة عارمة منهم في ظل تأخر مستحقاتهم المالية ونسبة ال 25% المقررة من عقودهم منذ 3شهور ولم يصرفها أي منهم حتي الآن..
 
** دبت الخلافات وتجددت المواجهات داخل مجلس الإدارة فجأة وبدون مقدمات بسبب العديد من الملفات الشائكة منها المخطط الهندسي لأرض الزمالك بالسادس من أكتوبر وملف الهيكلة الإدارية والاتهامات الموجهة لبعض اعضاء المجلس بالسعي وراء السيطرة علي الملف لضمان استقدام رجالهم وتغذية الأماكن والمواقع الهامة بالنادي بهم.. ووصل الأمر إلي حد المواجهة في اجتماع المجلس الأخير ولكن اتفق الجميع - دون اتفاق- علي إرجاء المناقشات العلنية لحين احتواء الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حاليا والوفاء بالالتزامات المالية تجاه اللاعبين والأندية.. 
 
- عبدالواحد السيد: الهدف من الزيارة توطيد العلاقات
 
أكد عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الهدف من الزيارة التي قام بها نادي الزمالك للقلعة الحمراء هي تأتي في المقام الأول والأخير لتوطيد العلاقات بين الطرفين في الفترة الأخيرة وتأكيدا علي أن العلاقات قوية بين لاعبي الفريقين.
 
أضاف أن لاعبو الأهلي وجهازهم الفني شاهدوا الموت بأعينهم في أحداث بورسعيد لذا فإنه من الضروري مساندتهم والشد من أزرهم لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها طوال الفترة الماضية
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «شحاتة» يعزى الأهلى ويطلب القصاص للشهداء
 
قال حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، إن مصاب جماهير الأهلى فى وفاة أعضاء رابطة «الألتراس»، خلال أحداث استاد بورسعيد، هو مصاب مصر كلها، لأن ما حدث لم يكن أحد يتخيله، مؤكداً أنه كان رسالة مهمة لكل جماهير مصر بضرورة القضاء على التعصب والشحن الجماهيرى الزائد
 
وأضاف «شحاتة» أثناء تقديمه واجب العزاء فى ضحايا الأحداث بمقر النادى الأهلى بالجزيرة أمس: «أتمنى أن تساهم هذه الزيارة فى رفع الحالة المعنوية للاعبى الأهلى، الذين أرتبط معهم بعلاقات قوية، خاصة الذين كانوا معى فى منتخب مصر»، وطالب الجهاز الفنى للفريق الأحمر بزيارة الزمالك، للتأكيد على قوة العلاقة بين الفريقين.
 
وتابع: «(جوزيه) يقدم على تصرفات محترمة كعادته، عندما أصر على إيقاف المران لدى دخولى النادى، والخروج لمصافحة الجهاز الفنى للزمالك الذى جاء بمرافقتى، وهو أمر ليس غريباً على هذا الرجل، وكنت أتمنى أن تأتى الزيارة فى ظروف أفضل». وقدم «شحاتة» العزاء لأهالى الضحايا، مؤكداً أنه يشعر بحزنهم ومصابهم الكبير، وطالب بضرورة القصاص ممن أقدموا على هذه الفعلة الشنعاء.
 
حضر برفقة المدير الفنى للزمالك: إسماعيل يوسف وأيمن طاهر وأسامة نبيه وحمادة أنور، جهازه المعاون، كما حضر عبدالواحد السيد، قائد الفريق، نيابة عن اللاعبين، وأكد اللاعب أن العلاقة بين لاعبى الأهلى والزمالك قوية، وأن التنافس الشريف بينهم فى المستطيل الأخضر لا يمكن أن يخلق نوعاً من الجفاء.
 
- أزمة بين «شحاتة» و«شيكابالا» بسبب معسكر المنتخب
 
يعقد حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، جلسة مع «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق، للاستفسار عن أسباب تغيبه عن معسكر المنتخب الوطنى الأول، على الرغم من اتفاقه مع الجهاز الفنى قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز فى دورى أبطال أفريقيا على التوجه لمعسكر المنتخب للخضوع للكشف الطبى.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن «شحاتة» أبدى استياءه من غياب اللاعب عن معسكر المنتخب، خوفاً من تفسيره على أنه ليس مصاباً، وأن استبعاده من السفر مع الفريق كان لأسباب أخرى، وبالتالى فإن عدم ذهابه إلى المعسكر للخضوع، للكشف الطبى قد يفسر على أنه خوف من التأكد من عدم إصابته. من جانبه، نفى د. أيمن فريد، طبيب الفريق، ما تردد عن غياب اللاعب عن مباراة يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ٦٤ لدورى أبطال أفريقيا، وقال فريد لـ«المصرى اليوم»: «فوجئت ببعض المواقع الإلكترونية تنقل تصريحات على لسانى حول غياب (شيكابالا) عن المباراة، وهو ما لم يحدث لأننى حتى موعد تلك التصريحات لم أشاهد (شيكابالا)، لحصول الفريق على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، وتتبقى فترة كافية، لتجهيز اللاعب لمباراة العودة».
 
كان الفريق قد استأنف تدريباته عصر أمس، استعداداً للمباراة المقررة يوم ٣ مارس المقبل، وطلب المدير الفنى خوض مباراتين وديتين، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، بشرط أن يكونوا أمام فرق قوية، وبدأ حمادة أنور، إدارى الفريق، اتصالاته مع عدد من الأندية، للاتفاق معها على مواعيد المباريات، وفقاً لما يتناسب مع الجهاز الفنى.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أجرى فيه صلاح سليمان، مدافع الفريق، أمس، جراحة فى الغضروف الداخلى للركبة تحت إشراف د. أحمد عبدالعزيز، وسيغيب على إثرها شهراً عن الملاعب. ونفى اللاعب ما ردده مسؤولو ناديه السابق غزل المحلة عن وجود شرط فى العقد الثلاثى بينه وبين إدارتى الناديين يعطى الحق للمحلة فى فسخ التعاقد فى حال تأخر الزمالك عن سداد المستحقات.
 
فيما أكد رؤوف جاسر، نائب رئيس النادى، أن إدارة ناديه ستقوم خلال أسبوعين على أقصى تقدير بسداد المستحقات المالية لأندية الجونة وغزل المحلة وإنبى الخاصة بصفقات إسلام عوض وصلاح سليمان ونور السيد. يأتى ذلك بعد تهديدات الأندية الثلاثة بتقديم شكاوى ضد النادى، بسبب التأخر فى سداد المستحقات المالية
 
وتسعى إدارة النادى لتوفير ٥.٤ مليون جنيه، لسداد مليونى جنيه لنادى الجونة والمبلغ نفسه لنادى إنبى، بينما يستحق للمحلة مبلغ مليون و٤٠٠ ألف جنيه
 
وأوضح «جاسر» أن ناديه أجرى مفاوضات مع إدارات تلك الأندية فى محاولة، لإقناعهم بتأجيل السداد لأسبوعين، خصوصاً أن الإدارة تنتظر الحصول على بعض الموارد المالية فى تلك الفترة
 
من جهة أخرى، يبحث مجلس إدارة النادى إعادة تشكيل اللجان النوعية بعد رفض الجهة الإدارية اعتماد التشكيل السابق فى اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ ٦ يناير الماضى، لمخالفته اللائحة التى تمنع أعضاء مجلس الإدارة من رئاسة أو عضوية اللجان المختلفة، وتقصرها على أعضاء النادى العاملين فى إطار تفعيل دور الجمعيات العمومية، ومن المنتظر أن يكتفى مجلس الإدارة بتعيين منسقين من مجلس الإدارة فى اللجان، لتقل توصياتها ومطالبها إلى مجلس الإدارة
 
فى شأن آخر، أنهى النادى أمس الأول، أزمة سحب أرض ٦ أكتوبر، بعد تقديمه المخطط الهندسى لهيئة المجتمعات العمرانية فى اليوم الأخير للمهلة، التى حددها وزير الإسكان قبل سحب الأرض، وأخذ التصريحات اللازمة للبدء فى تنفيذ المشروع على أرض الواقع، وسيقام النادى وفقاً للمخطط الهندسى على مساحة ١٢٠ فداناً بتكلفة ٤٠٠ مليون جنيه، ويضم استاداً يتسع لـ٤٠ ألف متفرج سيتم تنفيذه بنظام bot مع شركة يابانية، فضلاً عن ٦ ملاعب تدريب مضاءة وأكاديمية للناشئين، بالإضافة إلى ٢٤ ملعباً للسلة والطائرة واليد والتنس وصالة مغطاة تتسع لـ٤.٥ ألف متفرج وصالة أخرى للألعاب الفردية ومجمع دولى لحمامات السباحة، فضلاً عن حمام مغطى للمرة الأولى ومبنى اجتماعى يتسع لنحو ٣ آلاف عضو، ويحتوى على مجموعة من المطاعم والكافتيريات.
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد