أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الخميس | زواج ابن خالد صالح .. قيامة عثمان .. مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 25 .. الدعاية الانتخابية بشوارع الجيزة

8 اكتوبر 2020 الساعة 12:44 مساء
ترند مصر اليوم الخميس | زواج ابن خالد صالح .. قيامة عثمان .. مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 25 .. الدعاية الانتخابية بشوارع الجيزة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
قيامة عثمان
بدأ مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، بث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 28 الثامنة والعشرون أي الحلقة الأولى من الجزء الثاني بعد أن تم إيقافه قبل عدة شهور لأسباب لم يعلن عنها، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة وواسعة في الخليج والوطن العربي.


وقالت وسائل إعلام تركية، إن سيتم اليوم بث الحلقة الأولى” الحلقة28″، من مسلسل قيامة عثمان بعد ان تم إيقاف الجزء الاول عند حلقة 27 السابعة والعشرون، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا ووقف التصوير المسلسل نظرا للاغلاقات من قبل السلطات المختصة.


وأعلنت قناة أي تي في ATV التركية، عن عزمها بث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الاول كاملة عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات لجمهورها في الشرق الاوسط، كما تميزت بنقل العديد من المسلات والدراما التركية  الذي اكتسحت الدراما العربية.


وأكدت القناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اليوم ستبث المسلسل بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.


وتستعد العديد من القنوات العربية لبث المسلسل باللغة العربية لجمهورها ومنهما قناة اليرموك، ودعوة الاردنية، عبر أقمارها، حيث ينشر موقع قصة عشق الحلقة الثامنة والعشرون كاملة بعد الانهاء من بثها عبر قناة أي تي في التركية مترجم باللغة العربية.


ويخطي مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بشعبية كبيرة في فلسطين والخليج والوطن العربي، حيث تساءل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل عن موعد بثه وذلك بعد انتشار الاعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل.


وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.


ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.
 
 
مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 25

بدأت الحلقة 25 والأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "قوت القلوب" بظهور الفنان أشرف زكي كضيف شرف الحلقة، حيث قدم دور القاضي الذي سيصدر الحكم في قضية قوت، وبدأت الحلقة بالمحكمة.
 
 
 



وشهدت المحكمة مشادات كبيرة وطويلة بين الطرفين، ولكن في النهاية تم حل القضية بشكل عادل، وانتهت الحلقة بنهاية مرضية ولاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور.


مسلسل "قوت القلوب" من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.


المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة الحياة.
 
 
 
الجيزة
 حددت محافظة الجيزة، معايير وضوابط تنظيم الدعاية الانتخابية بالشوارع والميادين، حيث أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قراراً لتنظيم الإطار العام للدعاية أثناء انتخابات مجلس النواب 2020 وفقا لأحكام الدستور والقانون والقرارات التى تصدرها الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
وفيما أهم الضوابط المنظمة للدعاية حسب ما جاء بقرار محافظ الجيزة..

1- يتم تحصيل مبلغ 20000 جنيه (عشرون ألف جنيه) كتأمين من كل مرشح نظير رد الشئ لأصله فى حالة عدم رده بواسطة المعلن.


2- حظر تنظيم الاجتماعات العامة مراعاة للتباعد الاجتماعى لحماية المواطنين من فيروس كورونا.


3- حظر استخدام الشعارات الدينية لعدم تهديد الوحدة الوطنية.


4- حظر استخدام المبانى والمنشآت ووسائل النقل المملوكة للدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام والمؤسسات التى تساهم الدولة فى مالها بنصيب ودور الجمعيات والمؤسسات الأهلية.


5-منع استخدام المرافق العامة ودور العبادة والجامعات والمدارس والمدن الجامعية وغيرها من مؤسسات التعليم العامة والخاصة فى الدعاية الانتخابية.


6-حظر إنفاق الأموال العامة أو أموال شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام أو الجمعيات والمؤسسات الأهلية.


7- حظر الكتابة بأية وسيلة على جدران المبانى الحكومية أو الخاصة.


8- حظر تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية أو غير ذلك من المنافع أو الوعد بتقديمها سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة.


9- حظر نشر أو إذاعة أخبار كاذبة عن موضوع الانتخابات أو عن سلوك أحد المرشحين أو عن أخلاقه أو التشهير به.


10- منع توجية الناخبين إلى إبداء الرأي على وجه معين أو الامتناع عنه.


11- لا يجوز للمترشح أن يتنازل لغيره عن المكان المخصص لحملته الانتخابية.


12- يحظر الاعتداء على وسائل الدعاية الانتخابية للغير سواء بالشطب أو التمزيق أو غير ذلك.


13- منع استخدام أى وسيلة من وسائل الترويع أو التخويف بهدف التأثير على آراء الناخبين وسلامة سير إجراءات العملية الانتخابية.


14- منع استعمال مكبرات الصوت لأغراض الدعاية الانتخابية.


15- يمنع تثبيت الإعلانات الانتخابية على الأشجار وأعمدة الإنارة أو واجهات المبانى أو أجسام الكبارى والإنفاق أو تكسير الأرصفة أو اسفلت الطرق لتثبيت أعمدة الإعلانات الانتخابية.


16-يتحمل صاحب الإعلان إصلاح أى تلفيات ناتجة عن وضع الإعلان.


17- يحظر على شاغلي المناصب السياسية أو شاغلي وظائف الإدارة العليا بالمحافظة الاشتراك بأية صورة من الصور في الدعاية الانتخابية.
زواج ابن خالد صالح 
 
حتفلت الفنانة هنادي مهنى بعقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، وسط حضور العائلة وبعض من الأصدقاء في الوسط الفني في أحد المساجد بالتجمع الخامس. ونشرت "هنادي" صورًا جديدة من عقد القران، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهرا الثنائي في الـ"فوتوسيشن" وهما يتبادلان نظرات الحب بشكل واضح، وعلقت على الصور كاتبة: "تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا وبارك علينا و اجمع بيننا في خير".  
 

اخبار الزمالك

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي

 تقام اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان ضد إسطنبول باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

هاني عصام     يخضع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صباح اليوم الأربعاء، لمسحة طبية جديدة خاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بهدف الوقوف على حالتهم الصحية قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لإجراء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية  ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز  ورمضان صبحي

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز ورمضان صبحي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف فريق النصر السعودي فوزا قاتلا من اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.وضرب النصر موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز الزعيم على أبها بهدفين. وسجل  عمر السومة هدف الافتتاح  في الدقيقة 19 من صناعة

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق

المزيد

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد