أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يمنح القائد قبلة الحياة .. تصاعد أزمة مرتضى منصور مع الاوليمبية .. وتفاصيل توصية اللجنة القانونية بوزارة الرياضة

8 اكتوبر 2020 الساعة 1:22 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يمنح القائد قبلة الحياة .. تصاعد أزمة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يمنح القائد قبلة الحياة
 كشف مصدر داخل نادى الزمالك أن إدارة الكرة ستحسم ملف تجديد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، بعد العودة من المغرب بعد مباراة الذهاب فى دور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء، والمقرر لها 18 أكتوبر الجارى، حيث ينتهى تعاقد حازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي وهو ما يجعل اللاعب معرضا للغياب عن الزمالك فى مباراة نهائي دورى ابطال افريقيا في حالة تأهل الزمالك.


وقال المصدر، إن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع حازم إمام على كافة بنود التعاقد الجديد ويتبقى فقط توقيع العقود وإنهاء إجراءات تسجيله فى قائمة الفريق للموسم الجديد، حتى يتمكن الزمالك من قيده أفريقياً وخوض مباراة نهائى أفريقيا.


من ناحية أخرى، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادى دجلة في الثامنة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى، ويبحث الزمالك عن الفوز في مباراة اليوم للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدورى، حيث يدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدف ، واستقبل 25 هدف، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.


فيما يدخل وادى دجلة المباراة وليس أمامه سوى الفوز للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، جمعها من 31 مباراة، وأحرز لاعبوه 31 هدفاً ودخل مرماه 39، ويفصل بين وادى دجلة وآخر مركز فى الهابطين 4 نقاط فقط ما يجعل الفريق مهدداً بقوة للهبوط للقسم الثانى.


ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي وإمام عاشور للايقاف من جانب لجنة المسابقات، ومحمود علاء ويوسف أوباما للحصول علي الإنذار الثالث، فيما يعود محمد اوناجم لقائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن جزع في الركبة.


من جانبه طلب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم والمباريات المقبلة في الدورى باعتبارها مباريات اعداد لمواجهة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا والمقرر لها 18 أكتوبر الجارى.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمد عبد الغنى ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفى الوسط طارق حامد ومحمد حسن، أمامهما احمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفي فتحي، وفى الهجوم كاسونجو.


على الجانب الآخر، يسعى فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى بابا فاسيليو لتحقيق الفوز على الزمالك، واقتناص ثلاث نقاط غالية، تساعد الفريق فى الهروب من صراع الهبوط لدورى القسم الثانى، حيث مازال هناك صراع شرس لتحديد الفريق الثالث الذى سيهبط بجانب ناديى طنطا ومصر، الذان تأكدا عدم تواجدهما فى الدورى الممتاز بالموسم الجديد، ليصبح الصراع مستمر بين بعض الفرق المهددة بالهبوط، وعقد الخواجة اليونانى جلسة فنية مع لاعبى فريقه أمس الأربعاء، كشف خلالها بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف الزمالك، والطريقة التى سيعتمد عليها البرتغالى جيمى باتشيكو، مستعينًا بمواجهة الأبيض الأخيرة فى مسابقة كأس مصر أمام سموحة، والتى حسمها الزمالك قبل نهاية الشوط الإضافى الثانى.

 
 
الوطن: تصاعد أزمة مرتضى منصور مع الاوليمبية
تترقب جماهير القلعة البيضاء المصير النهائي لأزمة إيقاف رئيس الزمالك لمدة أربع سنوات، بقرار من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لاسيما أن فريق الكرة الأول بالنادي يستعد لمواجهة مصيرية مع الرجاء المغربي في الثامن عشر من أكتوبر الجاري بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الأزمة بدأت بتلقي اللجنة الأولمبية العديد من الشكاوى ضد رئيس النادى الأبيض، منهم 4 شكاوى من اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بسبب هجوم رئيس النادي الأبيض ضد الجنايني ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، فضلا عن شكاوى من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضد رئيس النادي الأبيض بسبب هجومه على مجلس النادي الأحمر الذي أكد في شكواه أن تصرفات رئيس الزمالك تؤدي إلى إشعال نار الفتنة بين الجماهير، وتضمنت الشكاوى تقديم حافظة مستندات تتضمن تجاوزات رئيس النادي الأبيض مدعمة بتسجيلات بالصوت والصورة، وهو نفس ما تضمنته شكاوى اللجنة الخماسية ضد رئيس القلعة البيضاء.


هجوم رئيس النادي الأبيض لم يتوقف ضد اللجنة الخماسية ومجلس إدارة النادي الأهلي فقط، بل امتد إلى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نفسه وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومن ثم قررت اللجنة اتخاذ قرارات حاسمة ضد رئيس القلعة البيضاء، وترتب عليها اشتعال الأحداث داخل قلعة ميت عقبة، انتظارا لحسم الأمور في الفترة المقبلة وتحديد مصير مقعد الرئاسة بالنادي، لاسيما في ظل وجود ضبطية قضائية مع لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات داخل القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، لفحص الأوراق والمستندات المالية في النادي، بعد اعتماد الجمعية العمومية في النادي للميزانية.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل توصية اللجنة القانونية بوزارة الرياضة
كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تفاصيل توصية اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة، حول قرار اللجنة الأوليمبية ضده وإيقافه 4 سنوات.


وقال منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي: «السادة المستشارين بالشؤون القانونية بوزارة الرياضة قارنوا قرار اللجنة الأوليمبية بالقانون والدستور، وصلاحيات وزير الرياضة، ورفعوا توصيتهم إلى وزير الرياضة، وأكدوا فيها أن هذا القرار من اللجنة الأوليمبية به جور على حق الوزير، ويخالف القانون وبنود الحصانة الخاصة بنواب مجلس النواب».

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد