أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | عودة النجم الثائر .. اتحاد الكرة يذبح مرتضى منصور .. وأمير مرتضى يحرج الجبلاية

9 اكتوبر 2020 الساعة 12:33 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | عودة النجم الثائر .. اتحاد الكرة يذبح مرتضى من


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: عودة إمام
يعود إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، للمشاركة مع فريقه فى المباريات بداية من مباراة حرس الحدود المقرر لها الاثنين المقبل فى الدورى، بعدما غاب عاشور عن مباراة وادى دجلة أمس بسبب إيقافه من جانب لجنة المسابقات لاستفزازه لاعبى المصرى البورسعيدى فى الجولة الـ 31 للدوري.
 

من ناحية أخرى، يخضع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك لاختبار طبي اليوم على هامش مران الفريق الذى سيقام عصرا فى ملعب النادى لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وادى دجلة أمس والتى انتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الـ32 للدورى.
 

ويغيب حازم إمام عن مواجهة حرس الحدود المقبلة فى الدوري والمقرر لها الاثنين المقبل في الجولة الـ33 للدوري بعد تجدد الإصابة القديمة والتي تلاحقه منذ فترة وهى عبارة عن شد في العضلة الأمامية.
 

ويدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراة حرس الحدود المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى، نظرا لسفر الفريق في اليوم التالى للمباراة الي المغرب مباشرة لخوض مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 18 أكتوبر الجارى.


وتحدث باتشيكو مع معاونيه حول رغبته في منح القوام الأساسي راحة من مباراة حرس الحدود وتحديدا كل من محمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو والكونغولي كاسونجو كابونجو، خوفا من تعرضهم للاجهاد او الإصابة قبل مباراة الرجاء، خاصة ان السفر سيكون في صباح اليوم التالى للمباراة، وهو ما يعرض اللاعبين للارهاق قبل المباراة الهامة، وكذلك في ظل عدم أهمية مباراة حرس الحدود بالنسبة للزمالك في ظل حسم لقب الدورى للاهلى منذ عدة جولات.


ومن المنتظر أن يمنح باتشيكو فرصة للاعبين الشباب والبدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة منذ توليه المسئولية خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودى، حيث يدرس باتشيكو منح الفرصة لكريم بامبو ومحمد عنتر واحمد عيد الظهير الأيمن للفريق.


فيما طلب البرتغالي باتشيكو من الجهاز المعاون دراسة فريق الرجاء المغربي في أخر 3 مباريات خاضها واعداد تقرير شامل عن الفريق يتضمن الغيابات واسلحة الفريق الهجومية، لوضع خطة المباراة التي تتناسب مع الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة.
 
 
 
الوطن: الجبلاية تذبح مرتضى منصور
أرسلت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خطابا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإخطاره بالعقوبات الموقعة على رئيس نادي الزمالك، والصادرة من اللجنة الأولمبية المصرية وتتضمن إيقافه لمدة أربع سنوات، ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي وتغريمه 100 ألف جنيه.


وتأتي تلك الخطوة من اتحاد الكرة، بعد إرسال خطاب مشابه، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإخطاره بالعقوبات، ومن ثم لن يحق لرئيس النادي الأبيض حضور مباراتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها 18 أكتوبر ذهابا بالمغرب، و24 من اشلهر ذاته إيابا بالقاهرة.


وكشف مصدر باتحاد الكرة في تصريح لـ"الوطن"، عن أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، لإبلاغ الجبلاية بإيقاف رئيس الزمالك لمدة 4 سنوات، ومنعه من حضور المباريات المحلية، للنادي الأبيض، وهو ما ستلتزم اللجنة الخماسية بتنفيذه، ووفقا للالتزام بتنفيذ خطاب اللجنة الأولمبية جرى إخطار "فيفا" و"كاف" بعقوبة رئيس الزمالك.
 
 
 
المصري اليوم: أمير مرتضى يحرج الجبلاية

قدم أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك العزاء لأسرة الرياضة المصرية وأسرة الراحل أكرم حفيلة مدرب فريق فارسكور.



وتساءل أمير مرتضي عن من سيتحمل مسؤولية التقصير في وفاة أحد المدربين المخلصين وهل لدي اتحاد الكرة الشجاعة علي فتح تحقيق في هذه الواقعة.


وكتب أمير مرتضي علي صفحته الشخصية :«‏خالص التعازي لأسرة الكابتن أكرم حفيلة ونادي فارسكور ربنا يرحمه طبعاً الموت علينا حقوالحرص على الأرواح بوجود سيارة إسعاف ودكتور في الملعب ده برضه حق.. هل اتحاد الكرة هيعلن مسئوليته وتقصيره ويفتح تحقيق ولا بالنسبة لهم مصنفين البني ادمين درجات زي المسابقات اللي بينظموها».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد