أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الجمعة | زوجة حارس الزمالك السابق. ..عاش يا اوسا ..حكيم يشعل انتصارات أكتوبر .. فيفي عبده بالحجاب .. بشرة خير عن فيروس كورونا في مصر .. ومفاجأة في سعر الذهب والدولار اليوم

9 اكتوبر 2020 الساعة 2:52 مساء
ترند مصر اليوم الجمعة | زوجة حارس الزمالك السابق. ..عاش يا اوسا  ..حكيم يشعل ان


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حكيم

للمرة الثانية على التوالي في أسبوع يقع اختيار المسئولين عن احتفالات نصر أكتوبر المجيد على الفنان حكيم ليقدم حفلا بمدينة الجلالة، بعد تفاعل الآلاف معه في حفل المنصة الجمعة الماضية.


حكيم أضاء سماء مدينة الجلالة وتفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل حتى نهايته، وشكر الدولة على المشروعات الجديدة التي نفذت بشكل عالمي مثل مدينة الجلالة وغيرها، وحث الجميع على العمل حتى نبني مصر الحديثة ونحقق عبورا جديدا في كل المجالات.


وقال المطرب حكيم، في تصريحات سابقة، إن المشاركة في حفل انتصارات 6 أكتوبر، شرف لأي فنان مصري وعربي، لأنها حدث من الأحداث التاريخية للوطن العربي.


وأضاف "حكيم" أن من لا يشارك في مثل تلك الاحتفالات لا يعد وطنيا، مؤكدا أنه يزداد فخرا في كل حفل وطني يشارك فيه.


الحفل من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتى تحرص على مشاركة الشعب المصرى الاحتفال بالذكرى الـ 47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال عرض حفلات لمجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، والتى تقام من داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة.


ويحيى الحفلات النجم الإماراتى حسين الجسمى، والنجم خالد سليم، والنجم حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم مصطفى حجاج، حيث سيقدم كل منهم باقة متنوعة من أغانيه، بالإضافة إلى عدد من الأغانى الوطنية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.


وكان حكيم قد أعلن عبر إنستجرام، إطلاق تحدٍ لمحبيه عبر تيك توك، والفائز سيحضر تصوير كليبه الجديد.


وكتب حكيم: "وروني هترقصوا إزاي، واشتركوا في تحدي صحاب أونطة على تيك توك، وأحسن 5 هيحضروا معايا تصوير الكليب الجديد".


طرح "حكيم" مؤخرا أغنية "صحاب أونطة"، وتصدرت تريند يوتيوب مصر، بعد أقل من 20 ساعة من طرحها عبر منصة الفيديوهات.


"صحاب أونطة"، كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع ديزل، ومدير تصوير وائل درويش، ومهندس ديكور كريم مهدي، ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وبروديوسر ماريان الألفي، ومدير إدارة الإنتاج محمد سعيد، وإشراف عام مديرة أعمال حكيم، نانسي إبراهيم، وإخراج حسام الحسيني.


 
 
فيفي عبده
 أثارت الفنانة فيفى عبده الجدل، أمس الأربعاء بعدما ظهرت في فيديو جديد لها على حسابها بموقع انستجرام مرتدية الحجاب وكشفها عن إصابتها بدور برد شديد منعها من القدرة على الكلام وكان هذا السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وكذلك غيابها عن حضور عدد من المناسبات منها حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين.


ظهور الفنانة فيفى عبده بالحجاب ليس جديدا عليها، وانما اعتادت على الظهور به سواء على السوشيال ميديا وكذلك أثناء حضورها جنازات الفنانين، حيث ظهرت في فيديو سابق على انستجرام مرتدية الحجاب حيث كانت ذاهبة إلى طبيب الأسنان، ليس ذلك فقط بل وقدمت فيفى العديد من الأدوار التي تطلبت منها ارتداء الحجاب في بعض المشاهد ونستعرض 10 صور ظهرت فيها فيفى عبده بالحجاب.
 

وأكدت فيفى عبده أمس أنها أصيبت بدور برد شديد خلال الفترة الماضية وهو ما جعلها تبتعد عن الشوشيال ميديا مؤخرًا، قائلة: "أنا سعيدة بسؤال الجمهور على حالتى الصحية، وهطمن الجميع يوم الجمعة المقبلة على حالتى الصحية، وأنا بطلب من الناس تدعى لى وأنا محتاجة دعوات الناس ومحتاجة من اللى بيحبنى يدعى لى".


وقالت الفنانة فيفى عبده، إنها اعتذرت عن الحضور في عدد من المناسبات الاجتماعية بسبب مرضها، لافتة إلى أنها لم تخبر أي أحد من الفنانين بمرضها خلال الفترة الماضية، مضيفة: "أنا نشرت فيديو اليوم لأطمئن الجمهور وأصحابي على حالتى الصحية".


وأضافت الفنانة فيفى عبده: "في بداية أزمة فيروس كورونا أنا كنت بأخذ الموضوع تريقة، ولكن بعد ظهور الإصابات بأعداد كبيرة تأكدت أن الموضوع بجد ومينفعش الناس تقصر في الإجراءات الاحترازية، وبعد فترة الناس التزمت بالإجراءات الاحترازية، ودلوقتى الناس رجعت تتهاون في الإجراءات الاحترازية.


 
 
 أسعار الذهب اليوم
عيار 18 : 714 جنيها
 

عيار 21 : 833 جنيها
 

عيار 24 : 952 جنيها
 
 
الجنيه الذهب : 6664 جنيها
 
السعر العالمي : 1915 دولار
 
 
 سعر الدولار اليوم

15.66 جنيه للشراء .

15.76 جنيه للبيع .
 
 
كورونا في مصر
شهدت مصر والعالم أحداثًا مهمة مرتبطة بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة الماضية، أبرزها إعلان وزارة الصحة والسكان، الخميس، تسجيل 121 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ووفاة 7 حالات جديدة، إلى جانب استمرار وزارة التموين، في طرح الكمامات على بطاقات الدعم بسعر 8.5 جنيه، بالإضافة إلى 16 نصيحة من الصحة لحماية الطلاب من "كورونا".
 
ازمة زوجة عبد المنصف مع جماهير الزمالك 
اشتعلت معركة على مواقع  التواصل الإجتماعى  بين النجمة  لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، وجماهير ناديه السابق، الزمالك، في الساعات الماضية.
لقاء الخميسي نشرت صورة لعبد المنصف عقب تعادل الزمالك ودجلة، دون أهداف، أمس الخميس بالدوري المصري، وكتبت "عاش يا أوسة"، إلا أنها تعرضت لهجوم حاد من مشجعي القلعة البيضاء.
وسخر بعض مشجعي الزمالك من تألق عبد المنصف، في التعليقات على منشور لقاء الخميسي، خاصة أن عبد المنصف كان حارسًا للزمالك في مباراة الهزيمة التاريخية 1-6 أمام الأهلي بالدوري المصري موسم 2001-2002.
وردت لقاء، بطريقة غاضبة على سخرية مشجعي الزمالك، كما هددت بتحرير محاضر لدى مباحث الإنترنت، ضد من تجاوز في حقها.
حيثر نشرت لقاء الخميسي صورة زوجها معلقة عليها: "عاش يا أوسة"، لتنهال عليها التعليقات المعادية لزوجها والتي تضمنت ألفاظ خارجة وكلمات سلبية من عدد كبير من مشجعي نادي الزمالك، وهو ما دفع لقاء الخميسي للتعليق عليهم قائلة: "إحنا هنا على صفحتى الخاصه واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي .. احنا بنحتفل هنا بنجم اسمه " محمد عبد المنصف " راجل ونجم وجول متألق من اول مالعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق و كان ومازال بيحبه وشال ماتشات واخطاء وتخاذل لاعيبة في نادي الزمالك واتحمل تطاول جمهور و غيرة زملاء .. رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاض عرف ان الرياضة اخلاق ومثابره وتحمل ومسؤوليه".

 لقاء الخميسيوأضافت: "شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافو .. وكمل المشوار وعلشان هو متالق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر الله بيلعب ونجم .. اللي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي واللي هايفكر يكتب كومنت فيه تعدي هايتاخد البوست ويتعمل محضر اساءه لشخصيه عامه .. وشكرا لاصدقائي المحترمين ولا وجود ولا قبول لغير المحترمين".
لقاء الخميسي وزوجهاونشرت لقاء الخميسي منشور في حسابها على موقع فيسبوك اعترضت فيه على ما واجهته، وكتبت: "اصدقائي واحبائي الصفحه دي بيتي اللي باستقبل فيها صحابي اللي باحبهم وباحترمهم وهما بيحبوني ويحترموني انا وكل عيلتي .. اصدقائي محبين الفن وليس الا ! ياحبكم واقدركم وبيكم اكون وانجح .>اي غريب عن هذه الصفحة عنده نية الاستهانه او التقليل من اي فرد من افراد عائلتي او من احب ليس له مكان في بيتي وغير مرحب بيه . وبالبلدي كدا اللي عنده كلمه حلوه يقولها والا معندوش فاليصمت او يرحل ! احنا مابنصدق نفرح ، يتفرحو معانا او تفرحولنا يااما تتفضلو بعيد عننا وتحتفظو بطاقتكم السلبيه لنفسكم .
وساهم محمد عبد المنصف بشكل كبير، في خروج وادي دجلة بتعادل ثمين مع الزمالك



اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد