شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

24 فبراير 2012 الساعة 1:32 مساء
اخبار الزمالك - شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!


بقلم: جمال هليل
 
 
* شيكابالا لاعب موهوب.. لا شك في ذلك!! هو شاب طيب يحمل في قلبه طفلا وديعا يحب الناس لكنه ايضا يحمل في طياته رياح العصبية السريعة التي يتسم بها ابناء النوبة.. وهي الحالة التي تلي مباشرة درجات الطيبة والتحمل.
 
وشيكابالا الموهوب يقبض علي اعجاب الملايين حتي من الاهلوية الذين كانوا يتمنون ان تولد تلك المهارة الفذة والموهبة الرائعة وتترعرع داخل الأهلي ولكنه يحتاج لنصائح كثيرة اقولها له:
 
* شيكابالا بقدر طيبته يحتاج لمن يقبض علي مفتاح قلبه فهو لا يهدأ باستعمال العنف ولكن بالكلمة الهادئة من قلب يشعر اللاعب انه يحبه فعلا!!
 
* شيكابالا اشتبك كثيرا مع جمهور الزمالك الذي يحبه لأن اللاعب لا يستطيع تحمل الاهانة أو الهجوم وهذا تصرف طبيعي من لاعب قادم من النوبة في أقصي الجنوب - طبائع بيئية!! لكن هذا لا ينفي طيبة اللاعب وسرعة تسامحه!!
 
* شيكابالا تمرد من قبل وترك التدريب كثيرا لكنه سرعان ما كان يعود بعد جلسة صلح من مسئول يحبه اللاعب وهذا دليل علي براءة اللاعب وكأن دمعته في عينه والعجيب انه كان يتألق بشكل لافت بعد العودة من المشاكل.
 
* وشيكابالا الآن انقطع عن المنتخب ولا أحد يعرف ليه؟ وما السبب؟ فالمنتخب هدف كل لاعب خاصة مع مدرب جديد مثل برادلي!! ماذا حدث يا عم شيكا؟! اللاعب اختفي انقطع. تمرد!! هل هي عدوي بركات بعد احداث بورسعيد؟!! سمعنا ان شيكا تبرع بمليون جنيه وأنا شخصيا شكرت تبرعه في هذا المكان.. ثم قيل انه لم يدفع شيئا وهذا قراره بينه وبين خالقه ولا دخل لنا فيه لأن العلاقة بين العبد وربه علاقة خاصة ولكن ما علاقة ما حدث للأهلي بما يفعله شيكا من انقطاع عن التدريب مع المنتخب.
 
يا شيكابالا.. لو كان غيابك حزنا علي الضحايا فأنا أشعر وكأنهم جميعا ينادونك من الجنة ويقولون عد يا رجل.. لأن وجودك مع المنتخب واشتراكك مع الفريق والوصول إلي كأس الأمم القادمة والفوز بها واللعب في كأس العالم.. أفضل ألف مرة من ان تدفع الملايين لأسر الشهداء!!
 
* شيكابالا.. كفي ما تفعله وخذ النصيحة ولأننا جميعا نحبك ونقدر موهبتك ولا نتصور أبدا ان يلعب منتخب مصر بدون موهبة فذة طيبة اسمها شيكابالا!! 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري

  جوميز يكشف اهم قراراته التأهل على حساب بروكسي فى كأس مصر ويتحدث عن مواجهة فى السوبر الإفريقي وموقفه من السوبر المصري    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة بروكسي التي أقيمت اليوم الخميس في بطولة كأس مصر كانت مهمة

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد