أخر الاخبار

 

شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

24 فبراير 2012 الساعة 1:32 مساء
شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!


بقلم: جمال هليل
 
 
* شيكابالا لاعب موهوب.. لا شك في ذلك!! هو شاب طيب يحمل في قلبه طفلا وديعا يحب الناس لكنه ايضا يحمل في طياته رياح العصبية السريعة التي يتسم بها ابناء النوبة.. وهي الحالة التي تلي مباشرة درجات الطيبة والتحمل.
 
وشيكابالا الموهوب يقبض علي اعجاب الملايين حتي من الاهلوية الذين كانوا يتمنون ان تولد تلك المهارة الفذة والموهبة الرائعة وتترعرع داخل الأهلي ولكنه يحتاج لنصائح كثيرة اقولها له:
 
* شيكابالا بقدر طيبته يحتاج لمن يقبض علي مفتاح قلبه فهو لا يهدأ باستعمال العنف ولكن بالكلمة الهادئة من قلب يشعر اللاعب انه يحبه فعلا!!
 
* شيكابالا اشتبك كثيرا مع جمهور الزمالك الذي يحبه لأن اللاعب لا يستطيع تحمل الاهانة أو الهجوم وهذا تصرف طبيعي من لاعب قادم من النوبة في أقصي الجنوب - طبائع بيئية!! لكن هذا لا ينفي طيبة اللاعب وسرعة تسامحه!!
 
* شيكابالا تمرد من قبل وترك التدريب كثيرا لكنه سرعان ما كان يعود بعد جلسة صلح من مسئول يحبه اللاعب وهذا دليل علي براءة اللاعب وكأن دمعته في عينه والعجيب انه كان يتألق بشكل لافت بعد العودة من المشاكل.
 
* وشيكابالا الآن انقطع عن المنتخب ولا أحد يعرف ليه؟ وما السبب؟ فالمنتخب هدف كل لاعب خاصة مع مدرب جديد مثل برادلي!! ماذا حدث يا عم شيكا؟! اللاعب اختفي انقطع. تمرد!! هل هي عدوي بركات بعد احداث بورسعيد؟!! سمعنا ان شيكا تبرع بمليون جنيه وأنا شخصيا شكرت تبرعه في هذا المكان.. ثم قيل انه لم يدفع شيئا وهذا قراره بينه وبين خالقه ولا دخل لنا فيه لأن العلاقة بين العبد وربه علاقة خاصة ولكن ما علاقة ما حدث للأهلي بما يفعله شيكا من انقطاع عن التدريب مع المنتخب.
 
يا شيكابالا.. لو كان غيابك حزنا علي الضحايا فأنا أشعر وكأنهم جميعا ينادونك من الجنة ويقولون عد يا رجل.. لأن وجودك مع المنتخب واشتراكك مع الفريق والوصول إلي كأس الأمم القادمة والفوز بها واللعب في كأس العالم.. أفضل ألف مرة من ان تدفع الملايين لأسر الشهداء!!
 
* شيكابالا.. كفي ما تفعله وخذ النصيحة ولأننا جميعا نحبك ونقدر موهبتك ولا نتصور أبدا ان يلعب منتخب مصر بدون موهبة فذة طيبة اسمها شيكابالا!! 
 

اخبار الزمالك

تعليق جوميز بعد الفوز القاتل على الداخلية وتعرف على الوعد الذي قدمه للاعبي الزمالك

  تعليق جوميز بعد الفوز القاتل على الداخلية  سارة عبد الباقي  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  مباراة الداخلية اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز،لم تكن سهله على فريقه.وقال المدير الفني في

شاهد ..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير ال

شاهد ..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك

عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

الزمالك والداخلية..نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول.   الزمالك مكسور الجناح      انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري .. مفاجآت في تشكيل الزمالك والداخلية يتحدى

هاني عصام وسارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد شيكابالا..سليمان يكشف جوميز يرفض هذه الصفقة. الدور على هذا الرباعي  لتجديد عقودهم وحسم صفقة مصطفى فتحي ورمضان صبحى
عبد الرحمن مصطفى كمال يتصدر الترند بعد لقاء السيسي والحصول على عضوية الزمالك ويشارك في الاستوديو التحليلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 3 صفقات من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك .. الأهلي يحرم الزمالك من صفقة الموسم .. صفقة عربية منتظرة في الزمالك
نصار يرفض إسناد نهائي كأس مصر لحكم مصر ويؤكد هذا الثنائي اهم صفقات الزمالك.
المزيد