شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

24 فبراير 2012 الساعة 1:32 مساء
شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

بقلم: جمال هليل
 
 
* شيكابالا لاعب موهوب.. لا شك في ذلك!! هو شاب طيب يحمل في قلبه طفلا وديعا يحب الناس لكنه ايضا يحمل في طياته رياح العصبية السريعة التي يتسم بها ابناء النوبة.. وهي الحالة التي تلي مباشرة درجات الطيبة والتحمل.
 
وشيكابالا الموهوب يقبض علي اعجاب الملايين حتي من الاهلوية الذين كانوا يتمنون ان تولد تلك المهارة الفذة والموهبة الرائعة وتترعرع داخل الأهلي ولكنه يحتاج لنصائح كثيرة اقولها له:
 
* شيكابالا بقدر طيبته يحتاج لمن يقبض علي مفتاح قلبه فهو لا يهدأ باستعمال العنف ولكن بالكلمة الهادئة من قلب يشعر اللاعب انه يحبه فعلا!!
 
* شيكابالا اشتبك كثيرا مع جمهور الزمالك الذي يحبه لأن اللاعب لا يستطيع تحمل الاهانة أو الهجوم وهذا تصرف طبيعي من لاعب قادم من النوبة في أقصي الجنوب - طبائع بيئية!! لكن هذا لا ينفي طيبة اللاعب وسرعة تسامحه!!
 
* شيكابالا تمرد من قبل وترك التدريب كثيرا لكنه سرعان ما كان يعود بعد جلسة صلح من مسئول يحبه اللاعب وهذا دليل علي براءة اللاعب وكأن دمعته في عينه والعجيب انه كان يتألق بشكل لافت بعد العودة من المشاكل.
 
* وشيكابالا الآن انقطع عن المنتخب ولا أحد يعرف ليه؟ وما السبب؟ فالمنتخب هدف كل لاعب خاصة مع مدرب جديد مثل برادلي!! ماذا حدث يا عم شيكا؟! اللاعب اختفي انقطع. تمرد!! هل هي عدوي بركات بعد احداث بورسعيد؟!! سمعنا ان شيكا تبرع بمليون جنيه وأنا شخصيا شكرت تبرعه في هذا المكان.. ثم قيل انه لم يدفع شيئا وهذا قراره بينه وبين خالقه ولا دخل لنا فيه لأن العلاقة بين العبد وربه علاقة خاصة ولكن ما علاقة ما حدث للأهلي بما يفعله شيكا من انقطاع عن التدريب مع المنتخب.
 
يا شيكابالا.. لو كان غيابك حزنا علي الضحايا فأنا أشعر وكأنهم جميعا ينادونك من الجنة ويقولون عد يا رجل.. لأن وجودك مع المنتخب واشتراكك مع الفريق والوصول إلي كأس الأمم القادمة والفوز بها واللعب في كأس العالم.. أفضل ألف مرة من ان تدفع الملايين لأسر الشهداء!!
 
* شيكابالا.. كفي ما تفعله وخذ النصيحة ولأننا جميعا نحبك ونقدر موهبتك ولا نتصور أبدا ان يلعب منتخب مصر بدون موهبة فذة طيبة اسمها شيكابالا!! 
 

اخبار الزمالك

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

 رد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة على تصرحات عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، والذى أكد أن بطولة كأس مصر ستقام تحت أى ظروف، فى حين أنه مصير الدورى العام متوقف على قرار الدولة، وقال عامر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "من المؤكد أن قرار استئناف النشاط

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

 قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.أضاف المصدر الطبى، أن رجاء الجداوى، شعرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

 أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقد نجمى الفريق تابيلو مورينا وجاستن سيرينو حتى موسم 2025، ليقطع الطريق على الأندية التى ترغب فى ضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات.وأكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، أن الأوروجوانى سيرينو نجم

 الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

 أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مسابقة كأس مصر سيتم استئنافها تحت أى ظروف، وذلك على الرغم توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.وقال الجناينى، فى تصريحات إذاعية عبر برنامج مع

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

أعلنت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوال من 8 مساء حتى الخامسة صباحا، وتقدم اليوم السابع فى 10 معلومات كل ما تريد معرفته عن المواعيد الجديدة والتعديلات فى تشغيل خطوط المترو.1ـ قررت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
المزيد