أخر الاخبار

 

شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

24 فبراير 2012 الساعة 1:32 مساء
اخبار الزمالك - شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!


بقلم: جمال هليل
 
 
* شيكابالا لاعب موهوب.. لا شك في ذلك!! هو شاب طيب يحمل في قلبه طفلا وديعا يحب الناس لكنه ايضا يحمل في طياته رياح العصبية السريعة التي يتسم بها ابناء النوبة.. وهي الحالة التي تلي مباشرة درجات الطيبة والتحمل.
 
وشيكابالا الموهوب يقبض علي اعجاب الملايين حتي من الاهلوية الذين كانوا يتمنون ان تولد تلك المهارة الفذة والموهبة الرائعة وتترعرع داخل الأهلي ولكنه يحتاج لنصائح كثيرة اقولها له:
 
* شيكابالا بقدر طيبته يحتاج لمن يقبض علي مفتاح قلبه فهو لا يهدأ باستعمال العنف ولكن بالكلمة الهادئة من قلب يشعر اللاعب انه يحبه فعلا!!
 
* شيكابالا اشتبك كثيرا مع جمهور الزمالك الذي يحبه لأن اللاعب لا يستطيع تحمل الاهانة أو الهجوم وهذا تصرف طبيعي من لاعب قادم من النوبة في أقصي الجنوب - طبائع بيئية!! لكن هذا لا ينفي طيبة اللاعب وسرعة تسامحه!!
 
* شيكابالا تمرد من قبل وترك التدريب كثيرا لكنه سرعان ما كان يعود بعد جلسة صلح من مسئول يحبه اللاعب وهذا دليل علي براءة اللاعب وكأن دمعته في عينه والعجيب انه كان يتألق بشكل لافت بعد العودة من المشاكل.
 
* وشيكابالا الآن انقطع عن المنتخب ولا أحد يعرف ليه؟ وما السبب؟ فالمنتخب هدف كل لاعب خاصة مع مدرب جديد مثل برادلي!! ماذا حدث يا عم شيكا؟! اللاعب اختفي انقطع. تمرد!! هل هي عدوي بركات بعد احداث بورسعيد؟!! سمعنا ان شيكا تبرع بمليون جنيه وأنا شخصيا شكرت تبرعه في هذا المكان.. ثم قيل انه لم يدفع شيئا وهذا قراره بينه وبين خالقه ولا دخل لنا فيه لأن العلاقة بين العبد وربه علاقة خاصة ولكن ما علاقة ما حدث للأهلي بما يفعله شيكا من انقطاع عن التدريب مع المنتخب.
 
يا شيكابالا.. لو كان غيابك حزنا علي الضحايا فأنا أشعر وكأنهم جميعا ينادونك من الجنة ويقولون عد يا رجل.. لأن وجودك مع المنتخب واشتراكك مع الفريق والوصول إلي كأس الأمم القادمة والفوز بها واللعب في كأس العالم.. أفضل ألف مرة من ان تدفع الملايين لأسر الشهداء!!
 
* شيكابالا.. كفي ما تفعله وخذ النصيحة ولأننا جميعا نحبك ونقدر موهبتك ولا نتصور أبدا ان يلعب منتخب مصر بدون موهبة فذة طيبة اسمها شيكابالا!! 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد