أخر الاخبار

 

شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

24 فبراير 2012 الساعة 1:32 مساء
شيكابالا.. كلاكيت ألف مرة!!

بقلم: جمال هليل
 
 
* شيكابالا لاعب موهوب.. لا شك في ذلك!! هو شاب طيب يحمل في قلبه طفلا وديعا يحب الناس لكنه ايضا يحمل في طياته رياح العصبية السريعة التي يتسم بها ابناء النوبة.. وهي الحالة التي تلي مباشرة درجات الطيبة والتحمل.
 
وشيكابالا الموهوب يقبض علي اعجاب الملايين حتي من الاهلوية الذين كانوا يتمنون ان تولد تلك المهارة الفذة والموهبة الرائعة وتترعرع داخل الأهلي ولكنه يحتاج لنصائح كثيرة اقولها له:
 
* شيكابالا بقدر طيبته يحتاج لمن يقبض علي مفتاح قلبه فهو لا يهدأ باستعمال العنف ولكن بالكلمة الهادئة من قلب يشعر اللاعب انه يحبه فعلا!!
 
* شيكابالا اشتبك كثيرا مع جمهور الزمالك الذي يحبه لأن اللاعب لا يستطيع تحمل الاهانة أو الهجوم وهذا تصرف طبيعي من لاعب قادم من النوبة في أقصي الجنوب - طبائع بيئية!! لكن هذا لا ينفي طيبة اللاعب وسرعة تسامحه!!
 
* شيكابالا تمرد من قبل وترك التدريب كثيرا لكنه سرعان ما كان يعود بعد جلسة صلح من مسئول يحبه اللاعب وهذا دليل علي براءة اللاعب وكأن دمعته في عينه والعجيب انه كان يتألق بشكل لافت بعد العودة من المشاكل.
 
* وشيكابالا الآن انقطع عن المنتخب ولا أحد يعرف ليه؟ وما السبب؟ فالمنتخب هدف كل لاعب خاصة مع مدرب جديد مثل برادلي!! ماذا حدث يا عم شيكا؟! اللاعب اختفي انقطع. تمرد!! هل هي عدوي بركات بعد احداث بورسعيد؟!! سمعنا ان شيكا تبرع بمليون جنيه وأنا شخصيا شكرت تبرعه في هذا المكان.. ثم قيل انه لم يدفع شيئا وهذا قراره بينه وبين خالقه ولا دخل لنا فيه لأن العلاقة بين العبد وربه علاقة خاصة ولكن ما علاقة ما حدث للأهلي بما يفعله شيكا من انقطاع عن التدريب مع المنتخب.
 
يا شيكابالا.. لو كان غيابك حزنا علي الضحايا فأنا أشعر وكأنهم جميعا ينادونك من الجنة ويقولون عد يا رجل.. لأن وجودك مع المنتخب واشتراكك مع الفريق والوصول إلي كأس الأمم القادمة والفوز بها واللعب في كأس العالم.. أفضل ألف مرة من ان تدفع الملايين لأسر الشهداء!!
 
* شيكابالا.. كفي ما تفعله وخذ النصيحة ولأننا جميعا نحبك ونقدر موهبتك ولا نتصور أبدا ان يلعب منتخب مصر بدون موهبة فذة طيبة اسمها شيكابالا!! 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

أمر «النائب العام» المستشار حمادة الصاوى ، بحبس متحرش ال المتهم «أحمد بسام زكي» ، المعروف بأسم متحرش الجامعة الأمريكية ،  4  أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر

بيان وزارة الصحة اليوم   . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21238 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 969 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 512 متعافيًا من

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد